العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

امسكووووووووووووه تراه بيجيب العيد

شكراا لجميع الي ردو يانور السعودية الاستاذ فيصل الدوسري يلعب محور وبعدين الي ردو ويقولو انه الدوري يبفاله دكة بدلاء البدلاء لازم يكونو في مستوى الاساسي ولا احسن يعني اعطيك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2009, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

معاند بحر will become famous soon enough



شكراا لجميع الي ردو


يانور السعودية الاستاذ فيصل الدوسري يلعب محور

وبعدين الي ردو ويقولو انه الدوري يبفاله دكة بدلاء

البدلاء لازم يكونو في مستوى الاساسي ولا احسن

يعني اعطيك مثال بسيط الموسم الي راح مالك كان مصاب وكان عندنا بديل اسمه الخراشي

لاكن ايش سوى الخراشي خرش قلوب جماهير الاهلي




المسئلة ماهي بس جيب لاعبين وعبي الخانة






مـلـك رومـــــا
":":":TOTTI:":":"

اطلب يالاهلي وتدلل والصوت لجلك تجلجل
والزمن مهما يطول في قلبي الاهلاوي
معاند بحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2009, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووور





GOLD-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.


من اجمل الامثال التي تصف حال اصحاب القرار في الاهلي هو المثل القائل :






علم في المتبلم يصبح ناسي ..!!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



السفري الافضل


من جميع النواحي




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
الصورة الرمزية باقيرا
 

باقيرا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى باقيرا



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختلف جدا
لاتحطم العالم الله يهديك انتظر وشوف





باقيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية عبادي القلعة
 

عبادي القلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبادي القلعة



كلامك صحيح وانا اايد محمد السفري ترا اخوه في الناشئين عبدالرحمن السفري ":"


تحياتي





عبادي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

معاند بحر will become famous soon enough



الي يقولون لاتحطم نشوفكم اخر الموسم ايش تقولون ادارة فاشلة وماتعرف تختار ونبغى لاعبين خمسة نجوم






مـلـك رومـــــا
":":":TOTTI:":":"

اطلب يالاهلي وتدلل والصوت لجلك تجلجل
والزمن مهما يطول في قلبي الاهلاوي
معاند بحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
الصورة الرمزية abu ans2009
 

abu ans2009 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند بحر
شكراا لجميع الي ردو


يانور السعودية الاستاذ فيصل الدوسري يلعب محور

وبعدين الي ردو ويقولو انه الدوري يبفاله دكة بدلاء

البدلاء لازم يكونو في مستوى الاساسي ولا احسن

يعني اعطيك مثال بسيط الموسم الي راح مالك كان مصاب وكان عندنا بديل اسمه الخراشي

لاكن ايش سوى الخراشي خرش قلوب جماهير الاهلي

المسئلة ماهي بس جيب لاعبين وعبي الخانة

الخراشي مين جابة خير الهلالية عربون للعنقري ليقف الاتحاد




abu ans2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ::.cannavaro.::
 

::.cannavaro.:: will become famous soon enough



بسألك حسن الراهب كان أساسي في الخليج لا


الراهب كان أحتياطي في الخليج وجا الأهلي وأخذ فرصته



ما تدري يمكن يبدع نعطي اللاعب فرصته وإنشاء الله بينفعنا





::.cannavaro.:: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

امسكووووووووووووه تراه بيجيب العيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر