العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

موافقة عبدالغني لإرتداء الشعار الأصفر....!!!

اليوم وبجريدة الرياضيه وبأول صفحه عبدالغني يعطي الموافقه لنادي الفقر باللعب معه ..!!!! والله استغرب ان يكون هذا حقيقه وما اعتقد ان الجريده تتجرأ ....وتعطي الموافقه لعبدالغني وهو لم يوافق


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 06 - 2009, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough

8 موافقة عبدالغني لإرتداء الشعار الأصفر....!!! 


اليوم وبجريدة الرياضيه وبأول صفحه عبدالغني يعطي الموافقه لنادي الفقر باللعب معه ..!!!! والله استغرب ان يكون هذا حقيقه وما اعتقد ان الجريده تتجرأ ....وتعطي الموافقه لعبدالغني وهو لم يوافق
بصراحه بدأت اشعر بالخوف هل بالفعل ينتهي حلم عبدالغني على ابواب الفقر ......ان كنت ناوي الرجوع الى بلدك فناديك أحق ياحسين أتمنى يكون الخبر غير صحيح ولو اني اشك هالمره ....وبنفس الوقت احمل ادارة الأهلي المسئوليه بعدم التحدث مع اللاعب ....قد تكون رغبته بالعوده الى البلاد ....وناديه لم يفتح معه موضوع البقاء ماذا يفعل ....؟؟ يجلس بالبيت ...؟ طبيعي راح يقبل اي نادي يعرض عليه اللعب ....أتمنى من ادارة نادينا سرعة التحرك ماينفع ياعنقري كلمة ناديك ابوابه مفتوحه للاعب كبير مثل حسين هذا مو رد ياعنقري ....!!!




9RE7 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 06 - 2009, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



كلام في كلام كلام لايودي ولايجيب من الرياضيه واتباعها




حمودي الهبي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 11 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي ولد اهلاوي
 

اهلاوي ولد اهلاوي will become famous soon enough



الأيام القادمه كفيله بأن تثبت للجماهير الأهلاويه بصدق ابو عمر وبأنه اذا وعد لن يخلف




اهلاوي ولد اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية زمان التماسيح
 

زمان التماسيح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمان التماسيح



ياناس ياهووووووووووووووووو وه مين يصدق ان ابو عمر ممكن يلعب في غير الاهلي محليا قالها لكم بالفم المليان لن العب لغير الاهلي



يعني مين تصدق الصحفيين الكذابين ولا ابو عمر

كبرو عقولكم هذي حرب موجهه ضد ابو عمر عشان يكرهون العاشقين له فيه خليكم اكبر منهم ولا تعطونهم مجال في حربهم الاعلاميه القذره




زمان التماسيح غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



سقوط آخر رموز جيل الوصافة !!

يااهلاويين لاتبحثوا عن ابطال في جيل بلا ابطال


حسين مثل باقي جيلة (( مسعد و سليمان وقهوجي وسويد والمشعل ))

خذلونا داخل الملعب والان يخذلونا خارجة ..

تذكروا الاهلي عندما كان يقابل الهلال والاتحاد بوقتهم

وشاهدوا جيل مالك ورفاقة ماذا فعلوا بالهلال والاتحاد

سوف تتأكدون كم ظلم حسين وجيلة الاهلي والاهلاويين !!




ماجد العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي البرسا
 

أهلاوي البرسا will become famous soon enough



يالييييييييييييييييي ييت الكابتن حسين يرجع لفريقه المعتاد وجوده فيه




أهلاوي البرسا غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية البري غير
 

البري غير will become famous soon enough



يررروووح مايروووح هذا قراره وهوا يتحكم فيه يعني ماشاء الله انت اللي راح توقفه دحين خلاص خلينا في فريقنا أول وبعدين نشووف موضوع حسين ولا أيش رايك أكلم العنقري حلوووووووه دي كل يوم طالعين بموضوع حسين حسين رحل خلاص لا يبغى الاهلي ولا شئ وهذا من مصدر سري جاني الكلام هذا المهم خلينا في الفريق احسن لي ولك سلاااام





البري غير غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك نجم النجوم
 

مالك نجم النجوم will become famous soon enough



والله من جد ياجماعة بدأنا نخاف كل يوم طالع صحيفة تثبت ان حسين موافق مبدئيا وراح يوقع وفوق هذا كله يظهر نائب الرئيس ويعلن أن حسين راح يوقع ياجمهور الأهلي احذرو من المفاجآة


لأحد يقول أنت تشكك بحسين وإخلاصه ومن هذا الكلام


إذا كان كذا ليه حسين مايظهر عبر شاشة التلفاز أمام الجميع وينفي الموضوع وخلاص وريحنا ويرتاح لكن كل يوم خبر جديد ولايوجد أي ردة فعل فالمثل يقول لكل لايوجد لهب من دون نار


والله يستر

وإن شاء الله يخيب ظني
وأتمنى إني أشوف حسين الموسم القادم في تركيا








مالك نجم النجوم غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough



بصراحة موضوع حسين اخذ أكبر من حجمه

والأهلي ما يتوقف على لاعب محدد

وفي منتدى خاص عن حسين في الموقع اولى بمواضيع زي دي





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2009, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علي كباب
 

علي كباب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى علي كباب



اقول انشالله يرجع للاهلي لانو الاهلي دحين بلا قائد في الملعب




علي كباب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

موافقة عبدالغني لإرتداء الشعار الأصفر....!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر