العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وش فيهاا لو جبنااه والله يا ناس فناان,,؟

. . . . . .؟ السلام عليكم كيف الحال يا شباب طيبين ان شاء الله اكيد معضمكم شاف مباراه الامارات & ألمانيا وافضل لاعب كان اسماعيل الحمادي والله يا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2009, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو شغف
 

أبو شغف will become famous soon enough

افتراضي وش فيهاا لو جبنااه والله يا ناس فناان,,؟ 


.
.
.
.
.











السلام عليكم

كيف الحال يا شباب طيبين ان شاء الله

اكيد معضمكم شاف مباراه الامارات & ألمانيا

وافضل لاعب كان اسماعيل الحمادي والله يا بهذلهم ولعب وسجل هدف جميل

من خارج الـ 18




الحين اكثر الاعضاء بيقولو والله لاعب مو من مستوى الاهلي

ايش تبغو بظبط ريبري ولا هنري يعني هاذا لاعب ممتاز وسعره معقول

يقول المثل مد لحافك على قد رجولك..

ع فكره المباراه بعدها ما خصلت ....

وشكراا




أبو شغف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2009, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الساحر الكسول
 

الساحر الكسول will become famous soon enough



والله الصراحه يعجبني هالاعب واوافقك الرأي اذا كان الخيار الاسيوي











الساحر الكسول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبادي المدينه 2
 

عبادي المدينه 2 will become famous soon enough



انا من المؤيدين لك واتمناه عن جد




عبادي المدينه 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههه وشو المثاااال هههههههههههههههه

مد لحافك على قد رجولك ههههههه ولا مد رجليك على قد لحافك

وبنسبه للاعب ما راح يكوون مؤثر وش هالطمووح نبي محترفين زي العالم والناس والله محترفين الحزم احسن من مخترفينا السنه الي راحت




samel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



و الله الحمادي لاعب كبيييييييييييييييييي يير و انا اؤيد و الاخ اللي يتكلم الحمادي على الاقل

افضل من اجانب الاهلي العام الماضي يعني لو جبناه مو احسن

مشكوووووووووور عزوز ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,





GOLD-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية توتي الامبراطور
 

توتي الامبراطور will become famous soon enough



وبنسبه للاعب ما راح يكوون مؤثر وش هالطمووح نبي محترفين زي العالم والناس والله محترفين الحزم احسن من مخترفينا السنه الي راحت




توتي الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية رامي القناص
 

رامي القناص will become famous soon enough



ههههههههههههههههههه ياعمي روح نام احسن لك بالله هذا طموحك




رامي القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وش فيهاا لو جبنااه والله يا ناس فناان,,؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر