العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معاناة (القلعة) مع التحكيم مستمرة.. معوضة المدافع الأهلاوي: لا ياسر ولا نور.. مالك أفضل لاعب سعودي

حوار: عبدالله القرني أبدى اللاعب فيصل معوضة نجم الفريق الأهلاوي الأول والصاعد للنجومية بسرعة الصاروخ ثقته الكبيرة في أن تقوم إدارة ناديه بضمه لقائمة المحترفين في النادي، وأشاد في الحوار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2009, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99

11 معاناة (القلعة) مع التحكيم مستمرة.. معوضة المدافع الأهلاوي: لا ياسر ولا نور.. مالك أفضل لاعب سعودي 


حوار: عبدالله القرني


أبدى اللاعب فيصل معوضة نجم الفريق الأهلاوي الأول والصاعد للنجومية بسرعة الصاروخ ثقته الكبيرة في أن تقوم إدارة ناديه بضمه لقائمة المحترفين في النادي، وأشاد في الحوار الذي اجرته معه الصحيفة بإدارة النادي والجهود التي تبذلها لمصلحة الفريق الأول. وتحدث عما اسماه (ظلم التحكيم) للفريق الموسم الماضي مما افقده فرصة المنافسة على لقب دوري المحترفين, كما أشار إلى أن مالك معاذ يعتبر أفضل لاعب في المملكة، ونفى أن تكون إصابة المدافع منصور الحربي وراء ظهوره في هذه الخانة, كذلك أشاد معوضة بالمستوى الذي يقدمه لاعب الشباب حسن معاذ، مبينا أنه من أفضل (الأظهرة) في الكرة السعودية، وتحدث عن الكثير في هذا الحوار..


*حدثنا عن بطاقتك الشخصية وبدايتك مع النادي الأهلي؟
ـ فيصل منصور دوين سعد معوضة.. العمر (19) سنة، طالب، مواليد جدة, كانت البداية في ناشئي الأهلي ثم انتقلت إلى شباب النادي ومثلت الفريق صغير السن والآن امثل الفريق الأول بعد اختياري من الجهاز الفني.. وأثبت وجودي في الفريق بتعاون اللاعبين معي وروح الفريق الواحد الموجودة في الفريق الأهلاوي إضافة للطموح والرغبة من أجل اثبات وجودي في التشكيلة الأساسية واقتناع الجهاز الفني بقدراتي.


*من أول مدرب أعطاك الفرصة؟ ومن سجلك في الأهلي؟
ـ المدرب التونسي الحافظ مدرب ناشئي الأهلي من قبل هو من اعطاني الفرصة، وأخي طلال هو الذي سجلني في ناشئي الأهلي وهو مدرب حاصل على دورات في التدريب.


*ما وضعك الآن في الفريق؟
ـ أنا لاعب (هاو) إلى الآن ولا زلت صغيراً في السن ولن استعجل في الاحترف.. وأثقتي في الإدارة كبير لأنها لن تقصر معي حول ضمي لقائمة المحترفين متى ما أثبت نفسي في الفريق خلال المرحلة المقبلة، واشارك مع الفريق الأول فقط لحاجته لي، كما أنني استطيع اللعب مع الشباب لصغر سني وأنا في خدمة الأهلي في كل الدرجات.


*هل إصابة منصور الحربي كانت سبباً في وصولك للتشكيلة الأساسية؟
ـ منصور لاعب كبير وهو قدوة لي وأتعلم منه وأتمنى عودته بسرعة بعد الإصابة وتمنيت لو حظيت بجزء بسيط مما قدمه في خانته وسنكون مع بعض في خدمة الفريق والمهم تحقيق الفوز.


*كيف تجد التنافس بينك ومنصور الحربي على الخانة؟
ـ منصور لاعب كبير وقدم مستوى ممتازاً خلال هذا الموسم.. وسوى لعبت أنا أو منصور المهم نجاح الأهلي ولا يوجد عيب لو جلست احتياطياً له فهو يملك خبرة ومستوى كبيرين، افخر باشادته بي.. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن منصور وكل الأهلاويين بشكل عام.



*من اللاعبين يعجبك في مركزي الظهيرين الأيسر والأيمن؟
ـ بصراحة يوجد نجوم كبار مثل حسين عبدالغني المحترف في أوروبا ومن قبل في الأهلي، وأيضاً اللاعب منصور الحربي الذي سيكون أحد نجوم الكرة السعودية في المستقبل القريب، وفي المركز الأيمن يبقى حسن معاذ من أفضل اللاعبين في هذا المركز.

*ما رأيك في (مركز الأمير عبدالله الفيصل) للشباب والناشئين في النادي؟
ـ هو عمل جبار وكبير يستحق الاشادة, ونشكر الأمير خالد بن عبدالله على الاهتمام الكبير بهذه الفئة من أبناء النادي.


*ما رأيك في قرار الإدارة بعدم التجديد للجهاز الفني واللاعبين الأجانب؟
ـ هم أعلم بذلك.. وبأمانة الأهلي يحتاج للاعبين أجانب أفضل من هؤلاء اللاعبين مع احترامي لهم, وبإذن الله الموسم المقبل سوف يحضر النادي لاعبين أجانب ممتازين.



*ما المدرسة التدريبية التي تفضل أن يتعاقد معها النادي للفريق الأول؟
ـ المهم وجود جهاز فني كبير ولا يهمني اسم المدرسة سواء أوروبية أو برازيلية أو أرجنتينية، والمطلوب جهاز فني كبير يساعد النادي على تحقيق البطولات.



*ما رأيك في تحقيق الأهلي للمركز الثالث خلال الموسم الحالي في دوري (المحترفين)؟
ـ ظروف الفريق مع كثرة الإصابات المتوصلة وابتعاد أكثر من نجم عن الفريق كانت سبباً رئيسياً في ذلك، إضافة إلى عدم الاستقرار التدريبي، كل هذه الظروف منعت الفريق من المنافسة على اللقب, وبإذن الله سنسعى في الموسم المقبل منذ البداية لحصد النقاط ولن نفرط في أي نقطة سواء على أرضنا أو خارجها وستكون هناك وقفة من الجميع من أجل الوصول للدوري وأتمنى أن تبتعد الإصابات عن نجوم الأهلي حتى نحقق لقب الدوري.



*هل ابتعاد مالك معاذ عن الفريق في أغلب مباريات الموسم من أسباب ابتعاد الأهلي عن البطولات؟
ـ مالك نجم كبير وتأثيره ليس على الأهلي فقط حتى المنتخب، فهو لاعب ومؤثر مثل محمد نور في الاتحاد وياسر القحطاني في الهلال، فهؤلاء النجوم عملة صعبة وليس بالسهول أن تعوضهم في أي فريق.. وعودة مالك افرحت الوسط الرياضي عموماً والأهلاوي على وجه الخصوص وهو محبوب من الجميع وأتمنى أن يكون جاهزاً للعودة لصفوف الأهلي والمنتخب.



*ما طموحك سواء على مستوى الأهلي أو المنتخب؟
ـ أتمنى حصول الأهلي على البطولات في المستقبل وهو يملك قاعدة كبيرة من النجوم وبإذن الله سيحقق اللقب وأتمنى الوصول للمنتخب وهذا طموح أي نجم أهلاوي أو أي لاعب سعودي.



*كيف شاهدت أجانب الأهلي المحترفين؟ وماتعليقك على الاستعانة بثلاثة أجانب للبطولة الآسيوية؟
ـ لا استطيع التقييم.. فلم أكن مع الفريق إلا في آخر الموسم وهناك فنيون ومختصون أدرى مني بالتقييم من النواحي الفنية وغيرها.. وبالنسبة للتعاقد مع أربعة أجانب اعتقد أنه أمر جيد جداً لو استغلت الأندية هذه الفرصة بالتدقيق في الاختيار وعلى أعلى مستوى ويساعدون أي فريق في الحصول على البطولات.



*هل انضممت من قبل إلى أحد المنتخبات؟ وما شعورك بعد انضمامك للمنتخب الأول؟
ـ نعم انضممت لمنتخب المملكة للشباب وكنت ألعب في الناشئين في ذلك الوقت، والحمدلله على ذلك وأتمنى أن أثبت وجودي في المنتخب واقنع مدرب المنتخب الأول بوسيرو بالمشاركة بإذن الله.


*ما رأيك في مستوى (الأخضر) خلال التصفيات الآسيوية ومنافسته بقوة للتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة؟



ـ الحمدلله على رجوع المنتخب بقوة للمنافسة على حجز مقعد في نهائيات كأس العالم وبجهد الرجال من الرياضيين وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل ونجوم المنتخب السعودي من لاعبين وجهازين فني وإداري.



*مارأيك في أداء المدرب بوسيرو مع (الأخضر)؟
ـ بصراحة الرجل قدم عملاً مميزاً واثبت بعد نظر الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه في اختيار مدرب يليق بقامة المنتخب ولعب هذا المدرب دوراً كبيراً بخططه وتدريباته في إعادة (الأخضر) إلى دائرة المنافسة على الوصول للمونديال.



*ماتعليقك على التحكيم الآسيوي في مباريات (الأخضر) في التصفيات؟
ـ بالتأكيد كان له دور كبير في سلب نقاط المنتخب بسبب ضعف وأخطاء بعض الحكام في أغلب مباريات المنتخب السعودي سواء أمام إيران في الرياض وكوريا الجنوبية في الرياض وإيران في مباراة طهران الأخيرة، ولكن برغم كل هذا الظلم الذي تعرض له المنتخب إلا انه استطاع مواصلة مسيرته بقوة إلى التأهل للمرة الخامسة بمشيئة الله.



*هل تعتقد أن الأهلي تضرر من التحكيم هذا الموسم؟
ـ الأهلي تأثر كثيراً كبيراً من أخطاء الحكام وخاصة في الموسم المنصرم، خسرنا الكثير من النقاط بفعل اخطاء التحكيم وهفواته واقول ان الحكم السعودي بخير والفرق من الحكم السعودي والأجنبي هو أن الأخير يدير المباريات بضغوط أقل ولايتأثر بما ينشر في الصحف.



*ما رأيك في فريق درجة الشباب في النادي؟ ولماذا يغيب عن لقب الممتاز؟
ـ نجوم شباب الأهلي يستطيعون في المستقبل القريب الوصول للفريق الأول كما وصل نجوم الفريق الحاليين.. والأهلي مدرسة في تصعيد اللاعبين من الفئات السنية للفريق الأول.. وبالنسبة لعدم منافسة الفريق على اللقب درجة الشباب وهذا محل استغراب الجميع رغم وجود كوكبة من النجوم الممتازين في الفريق ولكن كانت النتائج غير جيدة واتوقع حصول الفريق على الدوري الممتاز في الموسم المقبلة لصغر سن أغلب عناصر الفريق.



*هل ستعود للعب مع شباب الأهلي في الموسم المقبل؟
ـ أنا تحت أمر الإدارة الأهلاوية والمهم خدمة النادي وباستطاعتي اللعب مع الشباب والأول وكل ذلك يحدده الجهاز الفني في الفريق.



*ما رأيك في إدارة الكرة في النادي؟
ـ الجميع يقوم بعمله على أفضل وجه.. والجميع في النادي أسرة واحدة وإدارة الكرة لم تقصر معنا كلاعبين في شيء من خلال متابعتها لكل كبيرة وصغيرة وسعيها لحل المشكلات التي تواجه اللاعبين عموماً.



*ما دور أسرتك في مسيرتك الكروية؟
ـ دور الأهل كبير في ما وصلت إليه فهم يقومون بدعمي والوقوف معي في كل شيء ولهم فضل كبير عليّ بعد الله لا استطيع انكاره، كما لا انسى دور اخواني وخاصة طلال الذي هو قريب مني ويقدم لي الملاحظات خلال المباريات.



*الغرور مقبرة النجوم.. ماتعليقك؟
ـ إن شاء الله أكون بعيداً من هذا الداء الفتاك والقاتل لموهبة اللاعبين الموهوبين وأنا حتى الآن لم أقدم أي شيء ولا زلت اتعلم من اللاعبين الذين سبقوني وأتمنى في هذا السن أن اتسلح بالثقة ومواصلة المستويات الجيدة التي ارى انني أقدمها.



*هل ستترك الأهلي لو جاءك عرض من ناد آخر؟
ـ أنا أحب الأهلي وأعشقه منذ الصغر وأتمنى البقاء فيه حتى لو جاءني عرض من ناد أوروبي لأنه النادي الذي منحني الظهور والثقة والتقدم بنجاح في مسيرتي الكروية حتى الآن فالأهلي هو الأول في قلبي.


*الأهلي من أكثر الأندية عطاءً للفرصة للاعبين الشباب.. ماتعليقك؟
ـ كما قلت من قبل الأهلي يملك لاعبين ممتازين وأصحاب مهارة في الدرجات السنية وسيعتمد الأهلي على هذه المدارس لتغذية الفريق الأول.



*متى نشاهد نجوماً في المملكة يذهبون للاحتراف في أوروبا؟
ـ بصراحة لا أعرف السبب.. ولكن اتوقع في المستقبل يخروج لاعبين لاحتراففي أوروبا.. فنجاح حسين عبدالغني في الدوري السويسري وانتقاله الآن لنادي غلطة سراي التركي أكبر دليل على قدرة اللاعب السعودي على الابداع والتطوير.

*ما رأيك في أكاديمية الأهلي التي أنشأها الأمير خالد بن عبدالله وما مدى جدواها في نظرك؟
ـ الجميع أشاد بأكاديمية الأهلي التي تعتبر أول أكاديمية في المملكة ومفخرة للرياضة السعودية بشكل عام سواء من ناحية التنظيم أو المنشآت أو المدربين أو الأسلوب العلمي المعمول به فشكراً للأمير على ذلك، وبتأكيد سيكون لها دوراً كبيراً في المستقبل، والآن اللاعب المتخرج من هذه الأكاديمية سيتعمل الكثير من الأمور التنظيمية التي تساعد اللاعب على البروز والتعود على الفكر الاحترافي الموجود في العالم.


*ما رأيك في العقود الكبيرة التي وقعتها الأندية مع الشركات الراعية؟
ـ نشكر جميع الشركات التي دخلت بقوة في رعاية الأندية السعودية وسوف يكون دعمها للرياضة السعودية هو عمل وطني واجب عليهم للاستفادة من الدعاية والاعلان وخدمة الأندية.



*مارأيك في الشكل الجديد للدوري تحت اسم (دوري المحترفين)؟
ـ بكل أمانة كان قوياً في الموسم الماضي ولم يعرف البطل إلا في آخر مباراة وحتى الهابط لم يعرف إلا بعد أن لعب الفريقان المهددان مباراة فاصلة وهما الرائد وأبها وهذا دليل على قوة المسابقة.



*تأهل الأهلي للمشاركة في الموسم المقبل في بطولة آسيا للأندية.. ماذا تتوقع للفريق؟
ـ بإذن الله سوف يكون للأهلي كلمة قوية خلال هذه البطولة وأنا متأكد من قدرة رجال النادي على دعم الفريق بشكل ما يحتاجه خلال هذه البطولة القارية القوية.



*من أفضل لاعب في المملكة من وجهة نظرك؟
ـ أنا أقول مالك معاذ الأفضل ولكن يوجد نجوم مثل ياسر القحطاني ومحمد نور وغيرهما كثر ولكن اعتقد مالك الأفضل.



*ما الذي تتمنى وجوده في المسابقات السعودية في المستقبل؟
ـ بكل أمانة اتمنى وجود دوري تحت 23 سنة ويكون طوال الموسم وذلك للمحافظة على مجموعة كبيرة من النجوم التي لا تجد لها مكاناً وفرصة في الفريق الأول وأيضاً لدعم منتخبنا الأولمبي في المستقبل.



*هل اللاعبون الحاليون قادرون على تحقيق (دوري المحترفين) للعام المقبل؟
ـ الأهلي يوجد به عناصر أفضل من أكبر الفرق كالهلال والاتحاد ونجوم وسيكون لهم كلام آخر في الموسم المقبل وصدقنا الموسم المقبل لن يفلت الدوري وسوف ننافس عليه من البداية.



*كيف ترى علاقة الجمهور الأهلاوي مع لاعبي الفريق الأول؟
ـ العلاقة بين الجمهور واللاعبين كبيرة.. وجمهور الأهلي عاشق ومحب للفريق وبإذن الله نسعدهم ببطولة قريبة ونطلب منهم الوقوف والمساندة.



*كيف ترى تعامل الإدارة الأهلاوية الجديدة معكم كلاعبين؟
ـ بصراحة تعاملهم ممتاز جداً معنا ولم يقصروا في أي شيء وأتمنى التوفيق للإدارة الأهلاوية وأن يحصلوا على بطولة مع الفريق فالجميع يقف معنا وعلى رأسهم عبدالعزيز العنقري رئيس النادي ونائبه.



*ما رأيك في دعم رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله للنادي؟
ـ (أبوفيصل) رجل عاشق ومحب للفريق الأهلاوي وهو الرمز الكبير والداعم الأول للنادي خلال السنوات الأخيرة وبإذن الله نسعده ببطولة خلال الفترة المقبلة ونهديه سموه.



*ثلاث رسائل لمن توجهها؟
ـ الرسالة الأولى إلى جمهور الأهلي العاشق الكبير واطلب منهم الوقوف مع الفريق وبإذن الله نسعدهم بالبطولات، والرسالة الثانية إلى زملائي اللاعبين وأطلب منهم بذل الجهد من أجل اسعاد محبي الأهلي بالبطولات، والرسالة الثالثة: إلى الأهل والاخوان وأشكرهم على الوقوف معي خلال فترة تواجد بالنادي الأهلي ودعمهم لي.



*ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
ـ أشكر الصحيفة على هذا اللقاء واهتمامه باللاعبين الشباب في النادي كم لا أنسى وقفات كل الأهلاويين معي سواء إداريين أو جمهور أو أعضاء الشرف.


الله يوفقك يا فيصل ... >> وان شاء الله تكون من ابرز اللاعبين في المواسم القادمة ..

ربي يسعدك و يحفظك











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2009, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية maj14ood
 

maj14ood will become famous soon enough
















maj14ood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maj14ood











ياهلا باهل البرساا ...


بجد منور الموضوع يالغااالي , ان شاء الله دوم تواجدك بين صفحاتي المتواضعة ..

واشكرك على المشاركة الراقية يالراقي انتاا ..


دومت بخير و عافية ..
تحياتي لك











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



لازم من الرد يالغالين ....!!!!


عدد المشاهدات 58 معقولة ما يرد غير 1 ....!!

وربي ولا القناة الخشبية هههههه


يالله خلونا نشووف ردودكم , تحياتي لكم .











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وور واتوقع مستقبل كبير لفيصل والله يوفقه اما يقول حتى لو جاني عقد احتراف ماروح قسم انه بكاش هههههههههههههههههه








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجدي الحازمي
 

مجدي الحازمي will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







حوار : عبدالله القرني

أبدى اللاعب فيصل معوضة نجم الفريق الأهلاوي الأول والصاعد للنجومية بسرعة الصاروخ ثقته الكبيرة في أن تقوم إدارة ناديه بضمه لقائمة المحترفين في النادي , وأشاد في الحوار الذي اجرته معه (الرياضي) بإدارة النادي والجهود التي تبذلها لمصلحة الفريق الأول ..

وتحدث عما اسماه ( ظلم التحكيم ) للفريق الموسم الماضي مما افقده فرصة المنافسة على لقب دوري المحترفين , كما أشار إلى أن مالك معاذ يعتبر أفضل لاعب في المملكة ، ونفى أن تكون إصابة المدافع منصور الحربي وراء ظهوره في هذه الخانة , كذلك أشاد معوضة بالمستوى الذي يقدمه لاعب الشباب حسن معاذ، مبينا أنه من أفضل ( الأظهرة ) في الكرة السعودية، وتحدث عن الكثير في هذا الحوار




* حدثنا عن بطاقتك الشخصية وبدايتك مع النادي الأهلي؟
ـ فيصل منصور دوين سعد معوضة .. العمر (19) سنة، طالب، مواليد جدة, كانت البداية في ناشئي الأهلي ثم انتقلت إلى شباب النادي ومثلت الفريق صغير السن والآن امثل الفريق الأول بعد اختياري من الجهاز الفني .. وأثبت وجودي في الفريق بتعاون اللاعبين معي وروح الفريق الواحد الموجودة في الفريق الأهلاوي إضافة للطموح والرغبة من أجل اثبات وجودي في التشكيلة الأساسية واقتناع الجهاز الفني بقدراتي.

* من أول مدرب أعطاك الفرصة؟ ومن سجلك في الأهلي؟
ـ المدرب التونسي الحافظ مدرب ناشئي الأهلي من قبل هو من اعطاني الفرصة، وأخي طلال هو الذي سجلني في ناشئي الأهلي وهو مدرب حاصل على دورات في التدريب.

* ما وضعك الآن في الفريق ؟
ـ أنا لاعب ( هاو ) إلى الآن ولا زلت صغيراً في السن ولن استعجل في الاحترف.. وأثقتي في الإدارة كبير لأنها لن تقصر معي حول ضمي لقائمة المحترفين متى ما أثبت نفسي في الفريق خلال المرحلة المقبلة، واشارك مع الفريق الأول فقط لحاجته لي، كما أنني استطيع اللعب مع الشباب لصغر سني وأنا في خدمة الأهلي في كل الدرجات.


* هل إصابة منصور الحربي كانت سبباً في وصولك للتشكيلة الأساسية؟
ـ منصور لاعب كبير وهو قدوة لي وأتعلم منه وأتمنى عودته بسرعة بعد الإصابة وتمنيت لو حظيت بجزء بسيط مما قدمه في خانته وسنكون مع بعض في خدمة الفريق والمهم تحقيق الفوز.

* كيف تجد التنافس بينك ومنصور الحربي على الخانة؟
ـ منصور لاعب كبير وقدم مستوى ممتازاً خلال هذا الموسم.. وسوى لعبت أنا أو منصور المهم نجاح الأهلي ولا يوجد عيب لو جلست احتياطياً له فهو يملك خبرة ومستوى كبيرين، افخر باشادته بي.. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن منصور وكل الأهلاويين بشكل عام.

* من اللاعبين يعجبك في مركزي الظهيرين الأيسر والأيمن؟
ـ بصراحة يوجد نجوم كبار مثل حسين عبدالغني المحترف في أوروبا ومن قبل في الأهلي، وأيضاً اللاعب منصور الحربي الذي سيكون أحد نجوم الكرة السعودية في المستقبل القريب، وفي المركز الأيمن يبقى حسن معاذ من أفضل اللاعبين في هذا المركز.

* ما رأيك في (مركز الأمير عبدالله الفيصل) للشباب والناشئين في النادي؟
ـ هو عمل جبار وكبير يستحق الاشادة, ونشكر الأمير خالد بن عبدالله على الاهتمام الكبير بهذه الفئة من أبناء النادي.

* ما رأيك في قرار الإدارة بعدم التجديد للجهاز الفني واللاعبين الأجانب؟
ـ هم أعلم بذلك.. وبأمانة الأهلي يحتاج للاعبين أجانب أفضل من هؤلاء اللاعبين مع احترامي لهم, وبإذن الله الموسم المقبل سوف يحضر النادي لاعبين أجانب ممتازين.

* ما المدرسة التدريبية التي تفضل أن يتعاقد معها النادي للفريق الأول؟
ـ المهم وجود جهاز فني كبير ولا يهمني اسم المدرسة سواء أوروبية أو برازيلية أو أرجنتينية، والمطلوب جهاز فني كبير يساعد النادي على تحقيق البطولات.

* ما رأيك في تحقيق الأهلي للمركز الثالث خلال الموسم الحالي في دوري (المحترفين)..
ـ ظروف الفريق مع كثرة الإصابات المتوصلة وابتعاد أكثر من نجم عن الفريق كانت سبباً رئيسياً في ذلك، إضافة إلى عدم الاستقرار التدريبي، كل هذه الظروف منعت الفريق من المنافسة على اللقب, وبإذن الله سنسعى في الموسم المقبل منذ البداية لحصد النقاط ولن نفرط في أي نقطة سواء على أرضنا أو خارجها وستكون هناك وقفة من الجميع من أجل الوصول للدوري وأتمنى أن تبتعد الإصابات عن نجوم الأهلي حتى نحقق لقب الدوري.

* هل ابتعاد مالك معاذ عن الفريق في أغلب مباريات الموسم من أسباب ابتعاد الأهلي عن البطولات؟
ـ مالك نجم كبير وتأثيره ليس على الأهلي فقط حتى المنتخب، فهو لاعب ومؤثر مثل محمد نور في الاتحاد وياسر القحطاني في الهلال، فهؤلاء النجوم عملة صعبة وليس بالسهول أن تعوضهم في أي فريق.. وعودة مالك افرحت الوسط الرياضي عموماً والأهلاوي على وجه الخصوص وهو محبوب من الجميع وأتمنى أن يكون جاهزاً للعودة لصفوف الأهلي والمنتخب.

* ما طموحك سواء على مستوى الأهلي أو المنتخب؟
ـ أتمنى حصول الأهلي على البطولات في المستقبل وهو يملك قاعدة كبيرة من النجوم وبإذن الله سيحقق اللقب وأتمنى الوصول للمنتخب وهذا طموح أي نجم أهلاوي أو أي لاعب سعودي.

* كيف شاهدت أجانب الأهلي المحترفين؟ وماتعليقك على الاستعانة بثلاثة أجانب للبطولة الآسيوية؟
ـ لا استطيع التقييم.. فلم أكن مع الفريق إلا في آخر الموسم وهناك فنيون ومختصون أدرى مني بالتقييم من النواحي الفنية وغيرها.. وبالنسبة للتعاقد مع أربعة أجانب اعتقد أنه أمر جيد جداً لو استغلت الأندية هذه الفرصة بالتدقيق في الاختيار وعلى أعلى مستوى ويساعدون أي فريق في الحصول على البطولات.

* هل انضممت من قبل إلى أحد المنتخبات؟ وما شعورك بعد انضمامك للمنتخب الأول؟

ـ نعم انضممت لمنتخب المملكة للشباب وكنت ألعب في الناشئين في ذلك الوقت، والحمدلله على ذلك وأتمنى أن أثبت وجودي في المنتخب واقنع مدرب المنتخب الأول بوسيرو بالمشاركة بإذن الله.

* ما رأيك في مستوى (الأخضر) خلال التصفيات الآسيوية ومنافسته بقوة للتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة؟
ـ الحمدلله على رجوع المنتخب بقوة للمنافسة على حجز مقعد في نهائيات كأس العالم وبجهد الرجال من الرياضيين وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل ونجوم المنتخب السعودي من لاعبين وجهازين فني وإداري.

* مارأيك في أداء المدرب بوسيرو مع (الأخضر)؟
ـ بصراحة الرجل قدم عملاً مميزاً واثبت بعد نظر الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه في اختيار مدرب يليق بقامة المنتخب ولعب هذا المدرب دوراً كبيراً بخططه وتدريباته في إعادة (الأخضر) إلى دائرة المنافسة على الوصول للمونديال.

* ماتعليقك على التحكيم الآسيوي في مباريات (الأخضر) في التصفيات؟
ـ بالتأكيد كان له دور كبير في سلب نقاط المنتخب بسبب ضعف وأخطاء بعض الحكام في أغلب مباريات المنتخب السعودي سواء أمام إيران في الرياض وكوريا الجنوبية في الرياض وإيران في مباراة طهران الأخيرة، ولكن برغم كل هذا الظلم الذي تعرض له المنتخب إلا انه استطاع مواصلة مسيرته بقوة إلى التأهل للمرة الخامسة بمشيئة الله.

* هل تعتقد أن الأهلي تضرر من التحكيم هذا الموسم؟
ـ الأهلي تأثر كثيراً كبيراً من أخطاء الحكام وخاصة في الموسم المنصرم، خسرنا الكثير من النقاط بفعل اخطاء التحكيم وهفواته واقول ان الحكم السعودي بخير والفرق من الحكم السعودي والأجنبي هو أن الأخير يدير المباريات بضغوط أقل ولايتأثر بما ينشر في الصحف.

* ما رأيك في فريق درجة الشباب في النادي ؟ ولماذا يغيب عن لقب الممتاز؟
ـ نجوم شباب الأهلي يستطيعون في المستقبل القريب الوصول للفريق الأول كما وصل نجوم الفريق الحاليين.. والأهلي مدرسة في تصعيد اللاعبين من الفئات السنية للفريق الأول.. وبالنسبة لعدم منافسة الفريق على اللقب درجة الشباب وهذا محل استغراب الجميع رغم وجود كوكبة من النجوم الممتازين في الفريق ولكن كانت النتائج غير جيدة واتوقع حصول الفريق على الدوري الممتاز في الموسم المقبلة لصغر سن أغلب عناصر الفريق.

* هل ستعود للعب مع شباب الأهلي في الموسم المقبل؟
ـ أنا تحت أمر الإدارة الأهلاوية والمهم خدمة النادي وباستطاعتي اللعب مع الشباب والأول وكل ذلك يحدده الجهاز الفني في الفريق.

* ما رأيك في إدارة الكرة في النادي؟
ـ الجميع يقوم بعمله على أفضل وجه.. والجميع في النادي أسرة واحدة وإدارة الكرة لم تقصر معنا كلاعبين في شيء من خلال متابعتها لكل كبيرة وصغيرة وسعيها لحل المشكلات التي تواجه اللاعبين عموماً.

* ما دور أسرتك في مسيرتك الكروية؟
ـ دور الأهل كبير في ما وصلت إليه فهم يقومون بدعمي والوقوف معي في كل شيء ولهم فضل كبير عليّ بعد الله لا استطيع انكاره، كما لا انسى دور اخواني وخاصة طلال الذي هو قريب مني ويقدم لي الملاحظات خلال المباريات.

* الغرور مقبرة النجوم .. ماتعليقك؟
ـ إن شاء الله أكون بعيداً من هذا الداء الفتاك والقاتل لموهبة اللاعبين الموهوبين وأنا حتى الآن لم أقدم أي شيء ولا زلت اتعلم من اللاعبين الذين سبقوني وأتمنى في هذا السن أن اتسلح بالثقة ومواصلة المستويات الجيدة التي ارى انني أقدمها.

* هل ستترك الأهلي لو جاءك عرض من ناد آخر؟
ـ أنا أحب الأهلي وأعشقه منذ الصغر وأتمنى البقاء فيه حتى لو جاءني عرض من ناد أوروبي لأنه النادي الذي منحني الظهور والثقة والتقدم بنجاح في مسيرتي الكروية حتى الآن فالأهلي هو الأول في قلبي.

* الأهلي من أكثر الأندية عطاءً للفرصة للاعبين الشباب.. ماتعليقك؟
ـ كما قلت من قبل الأهلي يملك لاعبين ممتازين وأصحاب مهارة في الدرجات السنية وسيعتمد الأهلي على هذه المدارس لتغذية الفريق الأول.

* متى نشاهد نجوماً في المملكة يذهبون للاحتراف في أوروبا؟
ـ بصراحة لا أعرف السبب.. ولكن اتوقع في المستقبل يخروج لاعبين لاحتراففي أوروبا.. فنجاح حسين عبدالغني في الدوري السويسري وانتقاله الآن لنادي غلطة سراي التركي أكبر دليل على قدرة اللاعب السعودي على الابداع والتطوير.

* ما رأيك في أكاديمية الأهلي التي أنشأها الأمير خالد بن عبدالله وما مدى جدواها في نظرك؟
ـ الجميع أشاد بأكاديمية الأهلي التي تعتبر أول أكاديمية في المملكة ومفخرة للرياضة السعودية بشكل عام سواء من ناحية التنظيم أو المنشآت أو المدربين أو الأسلوب العلمي المعمول به فشكراً للأمير على ذلك، وبتأكيد سيكون لها دوراً كبيراً في المستقبل، والآن اللاعب المتخرج من هذه الأكاديمية سيتعمل الكثير من الأمور التنظيمية التي تساعد اللاعب على البروز والتعود على الفكر الاحترافي الموجود في العالم.

* ما رأيك في العقود الكبيرة التي وقعتها الأندية مع الشركات الراعية؟
ـ نشكر جميع الشركات التي دخلت بقوة في رعاية الأندية السعودية وسوف يكون دعمها للرياضة السعودية هو عمل وطني واجب عليهم للاستفادة من الدعاية والاعلان وخدمة الأندية.

* مارأيك في الشكل الجديد للدوري تحت اسم (دوري المحترفين)؟
ـ بكل أمانة كان قوياً في الموسم الماضي ولم يعرف البطل إلا في آخر مباراة وحتى الهابط لم يعرف إلا بعد أن لعب الفريقان المهددان مباراة فاصلة وهما الرائد وأبها وهذا دليل على قوة المسابقة.

* تأهل الأهلي للمشاركة في الموسم المقبل في بطولة آسيا للأندية.. ماذا تتوقع للفريق؟
ـ بإذن الله سوف يكون للأهلي كلمة قوية خلال هذه البطولة وأنا متأكد من قدرة رجال النادي على دعم الفريق بشكل ما يحتاجه خلال هذه البطولة القارية القوية.

* من أفضل لاعب في المملكة من وجهة نظرك؟
ـ أنا أقول مالك معاذ الأفضل ولكن يوجد نجوم مثل ياسر القحطاني ومحمد نور وغيرهما كثر ولكن اعتقد مالك الأفضل.

* ما الذي تتمنى وجوده في المسابقات السعودية في المستقبل؟
ـ بكل أمانة اتمنى وجود دوري تحت 23 سنة ويكون طوال الموسم وذلك للمحافظة على مجموعة كبيرة من النجوم التي لا تجد لها مكاناً وفرصة في الفريق الأول وأيضاً لدعم منتخبنا الأولمبي في المستقبل.

* هل اللاعبون الحاليون قادرون على تحقيق (دوري المحترفين) للعام المقبل؟

ـ الأهلي يوجد به عناصر أفضل من أكبر الفرق كالهلال والاتحاد ونجوم وسيكون لهم كلام آخر في الموسم المقبل وصدقنا الموسم المقبل لن يفلت الدوري وسوف ننافس عليه من البداية.

* كيف ترى علاقة الجمهور الأهلاوي مع لاعبي الفريق الأول؟
ـ العلاقة بين الجمهور واللاعبين كبيرة.. وجمهور الأهلي عاشق ومحب للفريق وبإذن الله نسعدهم ببطولة قريبة ونطلب منهم الوقوف والمساندة.

* كيف ترى تعامل الإدارة الأهلاوية الجديدة معكم كلاعبين؟
ـ بصراحة تعاملهم ممتاز جداً معنا ولم يقصروا في أي شيء وأتمنى التوفيق للإدارة الأهلاوية وأن يحصلوا على بطولة مع الفريق فالجميع يقف معنا وعلى رأسهم عبدالعزيز العنقري رئيس النادي ونائبه.

* ما رأيك في دعم رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله للنادي؟
ـ (أبوفيصل) رجل عاشق ومحب للفريق الأهلاوي وهو الرمز الكبير والداعم الأول للنادي خلال السنوات الأخيرة وبإذن الله نسعده ببطولة خلال الفترة المقبلة ونهديه سموه.

* ثلاث رسائل لمن توجهها؟
ـ الرسالة الأولى إلى جمهور الأهلي العاشق الكبير واطلب منهم الوقوف مع الفريق وبإذن الله نسعدهم بالبطولات، والرسالة الثانية إلى زملائي اللاعبين وأطلب منهم بذل الجهد من أجل اسعاد محبي الأهلي بالبطولات، والرسالة الثالثة: إلى الأهل والاخوان وأشكرهم على الوقوف معي خلال فترة تواجد بالنادي الأهلي ودعمهم لي.

* ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
ـ أشكر صحيفة (الرياضي) على هذا اللقاء واهتمامه باللاعبين الشباب في النادي كم لا أنسى وقفات كل الأهلاويين معي سواء إداريين أو جمهور أو أعضاء الشرف












دعاء اليوم

اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم


****
قول معاي

لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير
مجدي الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية kaian 88 ahlawi
 

kaian 88 ahlawi will become famous soon enough



الله يوفقه مع ناديه

الف شكر على نقلك الحوار

لكن في الرياضي

اه بس لو للاهلي جريده رياضيه بس




kaian 88 ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجدي الحازمي
 

مجدي الحازمي will become famous soon enough



الشكر لله سبحانه وتعالى



اسعدني مرورك












دعاء اليوم

اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم


****
قول معاي

لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير
مجدي الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية المقاتل
 

المقاتل will become famous soon enough



الله يوفق الاعب والاهلينتمنى انططططططططط




المقاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2009, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الكل
 

اهلي الكل will become famous soon enough



الله يعطيك العافية

تقبلواااااااااااا مروري




اهلي الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معاناة (القلعة) مع التحكيم مستمرة.. معوضة المدافع الأهلاوي: لا ياسر ولا نور.. مالك أفضل لاعب سعودي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر