العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نظرية المستقبل

# # # # # # # # # ____________________ ____________________ ____________________ _____________ بسم الله الرحمن الرحيم بختصار شديد احب ان ادخل في الموضوع مباشرة . وهو المطالبه بلاعب بعمر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2009, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية فياض2001
 

فياض2001 will become famous soon enough

افتراضي نظرية المستقبل 


#
#
#
#
#
#
#
#
#
____________________ ____________________ ____________________ _____________
بسم الله الرحمن الرحيم

بختصار شديد احب ان ادخل في الموضوع مباشرة .

وهو المطالبه بلاعب بعمر محمد نور مثلا

اولا فائدة هذا اللاعب ومن بعمره تكون محدوده عند تركه لناديه الاصلي

والمثل قال من طلع من داره قل مقداره .

والدليل انتقال عدة لاعبين سعوديين بهذا العمر وكان نجاحهم لمدة ستة اشهر الى سنه

مثل فؤاد انور فهد المهلل و صالح الداود والسويد والخليوي وخالد مسعد وخميس العويران

طلال المشعل عبدالله الجمعان.

وحدث ولا حرج والقائمه تطول فمعظم هؤلاء كانوا نجوم عند ترك انديتهم.

وعند الانتقال كان المستفيد الاول هو ناديه الاصلي لماذا

اولا للعائد المالي الكبير

ثانيا لقترابه من اعتزال الكره

ثالثا لفتح مجال لغيره في هذا المركز الذي لازمه لسنوات

رابعا للتخلص من حفل الاعتزال والذي يكلف النادي واعظائه مبالغ كبيره
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ نظرية المستقبل
ان يكون عمر اللاعب 25 سنه واقل
ان يكون متميز ولاعب يمتاز بالاخلاق
ان يكون مختفي عن الاضواء ؟؟
لكي لايكون عبء على النادي في مبالغه الماليه وهي قيمة العقد فمثلا قيمة انتقاله 10 مليون وبعد 3 اعوام او خمسه يجدد ب17 مليون .



ان يكونون لاعبين من الناشئين لكي يزرع في قلبه حب النادي لو اختلفت ميوله
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ
ارجوا المشاركه وطرح الرأي




فياض2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كملي اعاني
 

كملي اعاني will become famous soon enough



لاتعــــــــــــعـــ ـلـــيق .................... .................... ...ز




كملي اعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

soul_1982 will become famous soon enough



تباااااااااااااااااا ااااااااااااااااا للمستقبل اللي رجيتووووووووووونا فيه ( تفكيررر شياااااااااب )

اوكي اهتم بالمستقبل

لكن لاتنسى الحاضررررررر ولو جا نور او السهلاوي او لاعب بملايين سنه على قولتك لان عمره كبير


يجيبلك دوررررررري او اسيااااااااا اللي عمرك ماشميتها


تباااااااااااااااااا اااااااااااااااا للمستقبل اللي بتضللونااااااااااااا فيه





soul_1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نظرية المستقبل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر