العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادارة النصر خلصت مع السهلاوي وادارة الاهلي ماهي قادره تجيب لاعب محلي والي ماعندهوش مايلزموش

ادارة النصر وقعت وخلصت مع السهلاوي وادارة الاهلي لسى تفاوض ماهي قادرة توقع مع لاعب محلي سمعنا وقرانا ان ادارة الاهلي تفاوض كامل المر و تفاوض احمد الموسى وتفاوض القحطاني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2009, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية القائد أبوعمر
 

القائد أبوعمر will become famous soon enough

9 ادارة النصر خلصت مع السهلاوي وادارة الاهلي ماهي قادره تجيب لاعب محلي والي ماعندهوش مايلزموش 


ادارة النصر وقعت وخلصت مع السهلاوي وادارة الاهلي لسى تفاوض ماهي قادرة توقع مع لاعب محلي سمعنا وقرانا ان ادارة الاهلي تفاوض كامل المر و تفاوض احمد الموسى وتفاوض القحطاني والحقيقه تقول ياجمهور الاهلي ان ادارة الاهلي مفلسه وما عندها فلوس توقع مع لاعب محلي وكلها وعود في الهواء ويريدون تهديئة جمهور الاهلي ولو بلكذب ومشكلت الاهلي ياجمهور الاهلي ان ادارته لاتملك المال لجلب لاعبين محليين يفيدون الفريق وهذا هو الخلل والمشكله في الاهلي والمثل يقول الي ماعندهوش مايلزموش




القائد أبوعمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2009, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي الراقي24
 

اهلاوي الراقي24 will become famous soon enough



ياحبيبي الاهلي اصلن مايحتاج مهاجم



فيه مالك و فيه الراهب ويبي يجي مهاجم اجنبي وفيه احمد مفلح


والله يوفق الاهلي..




اهلاوي الراقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

alahli77 will become famous soon enough



لاعب سعودي وتدفع فيه اكثر من 30 مليون ليه


وبعدين يمكن تجيب معاه شي ويكن ماتجيب ولا بطولة

والله اهل العقول في راحة ..............




alahli77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

طلال العلياني will become famous soon enough



خلها على ربك


الناس بالملايين واحنا على الملاليم




طلال العلياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



اولا وقبل كل شيء اتمنى من الأهــــــــــلاويين ان يرتقـــــــوا بتفكيرهم ،،،،، النادي الوحـــــــيد الذي لايوجــــــــد لديه مشاكل مــــــــالية هــــــــو الأهــــــــــــــــ ـلي ،،،، خل عنكم الكلام الفاضي ،،،، مـــــــدرب الأهـــــــلي اغلى من مـــــــدرب الهلال ،،،، مدرب الهلال 2مليون يورو سنتين ،،،، ومدرب الأهـــــــــلي 5ز5 مليون ريالا حسب بعض المصادر ،،،، ومصادر اخــــــرى 2مليون دولار 7 مليون ريالا لمـــــدة عام ،،،،، تخيل هناك مشاكل مالية رواتب لاعبين في الأنــــــــــدية الكبيرة لها 3 سنوات لم يستلمـــــــــوها اللاعبون ،،،، اين الملايين يامــــــدعين الملايين ،،،، الأهــــــــــــلي هــــــو الصح وغيرة يقعـــــــد ،،،، كلها دعايات وكلام لايودي ولايجيب ،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبيرتو
 

روبيرتو will become famous soon enough



ولله انه مقلب جديد لنادي النصر .................... .................... .................... وقولوا روبيرتو قاله




روبيرتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



السهلاوي نفخه ا لاعلام الهلالي لايقاع جار ا لنصر في الفخ وفعلا هاذا ماحصل


الاعب مستواه متواضع جدا وبروزه في دوري الدرجة الاولى لايضعه نجم يستحق 30 مليون

ستشاهد بأم عينك ردة فعل ا لجماهير النصراوي في منتصف الموسم اذا لم تسخط

عليه وعلى كحيلان في دفع ها المبلغ .


الصفقات عقل والعقل بأذن الله عند الادارة الحكيمة بقيادة المجتهد عبد العزيز العنقري

وبقيادة فهد بن خالد








احبك ياا لاهلي احبك

وتستاهل اسهر جنبك

واشكيلك انا همومي

وتشكيلي انت همك

.....

دايم قهر تسقيني

ارحملي دمعة عيني

ماهي قليلة سنيني

الي قظت في عشقك

.....

ماهزني اي نادي

لانك ابد مو عادي

جتى لو انك مبعد

ما ارضى عليك بعادي

...

تحياتي سلطان عاشق اهلاوي
sul999tan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



اللي حاب يوضحه الاخ واللي انا مقهور منه ان الاهلي يجرب على لاعبين مثل مفلح ومتعب والخراشي وغيرنا ياخذون لعيبة مطلوبين في كل الاندية

بالمختصر نادينا ابو لعيبة لايفيدون في المراحل الحرجة




الامير كايو متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

soul_1982 will become famous soon enough



تباااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااا لهم


نبي رجال نبي رجاااااااااااااااااا ال نبي رجاااااااااااااااااا ااال

وعدونااااااااااااااا اا بالسهلاووووووووووي واخلفوا

قعط في نصب في كئابه

من بعد عبدالله الفيصل مات الكاش الاهلاوي

مشكور





soul_1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

توني ليفربول will become famous soon enough



[QUOTE=اهلاوي الراقي24;2924153][SIZE="6"][COLOR="DarkRed"]ياحبيبي الاهلي اصلن مايحتاج مهاجم


فيه مالك و فيه الراهب ويبي يجي مهاجم اجنبي وفيه احمد مفلح


احمدمفلح ايش نحن السنه الجايه راح نشارك في آسيابيلهافلوس نحن ماعندنافلوس الانديه كلهاتدفع الانحن سياسه النادي لم تتغيرانانفسي اعرف شي العنقري وش يبي وماعنده فلوس ولاشي ليش جاء رئيس نبي رئيس يدفع ويجيب لاعبيه محلين مميزين طفشنانجيب من انديه الدرجه الاولى والثانيه




توني ليفربول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادارة النصر خلصت مع السهلاوي وادارة الاهلي ماهي قادره تجيب لاعب محلي والي ماعندهوش مايلزموش



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر