العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادخل ولا تتكلم حسين والشعلة النصراوية

عبدالغني والحنين للاهلي جدة - حسن البنا اكدها الفتى الذهبي والظهير الطائر حسين عبدالغني بالفم المليان انه اهلاوي من شعر رأسه حتى أخمص قدميه وان دماء قلعة الكؤوس تجري في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 06 - 2009, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية حسين عبدالغني3
 

حسين عبدالغني3 will become famous soon enough

افتراضي ادخل ولا تتكلم حسين والشعلة النصراوية 


عبدالغني والحنين للاهلي



جدة - حسن البنا
اكدها الفتى الذهبي والظهير الطائر حسين عبدالغني بالفم المليان انه اهلاوي من شعر رأسه حتى أخمص قدميه وان دماء قلعة الكؤوس تجري في عروقه وعشقه لهذا الكيان لا يعادله عشق ولا يمكن ان يغتر مهما طالت بينهما المسافات.
كيف لا وعبد الغني قد نشأ وترعرع بين جنبات الراقي وسطع نجمه وانطلقت موهبته على ارض الراقي وعاش احلى سنوات عمره مع رفقاء دربه الذين ساهموا معه في تحقيق العديد من الانجازات . كيف لا وعبد الغني يعرف اكثر من غيره القوة المغناطيسية التي تجذبه لعشاقه من الجماهير الاهلاوية التي طالما هتفت باسمه واحاطته بكل مشاعر الحب وطوقت عنقه بباقات الورود.انه الراقي.. اين الراقي.. نموذج ومثال للوفاء الراقي.



عبدالغني يعود لقيادة الأهلي الموسم المقبل وأرجنتيني وروماني مرشحان لتدريب الفريق



جدة - عطية البلادي:

بدأت إدارة الأهلي تفكر بجدية في إعادة اللاعب الدولي حسين عبدالغني لقيادة الفريق للموسم القادم بعد أن اتضح حاجة الفريق إلى قائد داخل الملعب ذي خبرة كبيرة مثل التي تتوفر في عبدالغني، خاصة بعد أن قضى فترة جيدة مع فريق نيوشاتيل السويسري كان خلالها متميزاً في مركز صانع الألعاب، بالإضافة إلى رغبة جماهير الأهلي في عودة عبدالغني إلى الفريق خاصة وأنه سبق وأن أعلن بأنه لن يلعب لأي ناد سعودي غير الأهلي لذا فمن المتوقع أن يحسم هذا الأمر خلال الأيام القليلة القادمة.

ومن جهة أخرى، انحصرت الاختيارات في مدرب الفريق بين مدرب أرجنتيني وآخر روماني وسيتم الإعلان عن التعاقد مع أي منهما خلال هذا الأسبوع.


بعد موافقة شفهية منه
عبد الغني يقفل هاتفه في وجه النصراويين



بندر الرشود من الرياض
ألمح لـ "الاقتصادية" مصدر نصراوي, أن مفاوضات ناديه مع الدولي حسين عبد الغني لاعب فريق نيوشاتل السويسري ينتظر أن تتوقف من الجانب النصراوي بعد مماطلة عبد الغني في الرد على الاتصالات النصراوية, وقال "اللاعب كان قريبا من التوقيع لمصلحة النصر بموافقة شفهية من اللاعب وخطية من ناديه السويسري إلا أن عبد الغني أقفل هاتفه النقال وتعمد عدم الرد على الاتصالات النصراوية دون تقديم عذر مقبول".

من جانب آخر, عاود الدولي السابق فهد المهلل اتصالاته بإدارة النصر من أجل أخذ الموافقة لإقامة لقاء تكريمي يكون النصر أحد طرفيه.




وكان المهلل قد سبق له مخاطبة إدارة النصر في منتصف الموسم إلا أن ارتباطات الفريق الكروي حالت دون ذلك.

يُذكر أن المهلل مثل النصر لعامين بعد انتقاله من فريقه السابق الشباب في نهاية 1999 حيث شارك مع الفريق في بطولة العالم للأندية إلا أن إصابته بقطع في الرباط الصليبي حال دون إكماله مشواره الكروي.

من جهة أخرى, يعقد مجلس إدارة النصر اجتماعه الأول في السابعة من مساء غداً برئاسة الأمير فيصل بن تركي وجميع أعضاء مجلس الإدارة حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن تحديد المهام وتوزيع المناصب على أعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى مناقشة ميزانية النادي بشكل عام وميزانية فريق كرة القدم على وجه الخصوص ومناقشة تفعيل ودعم الألعاب المختلفة والفئات السنية التي حظيت باهتمام خاص في المواسم السابقة ومن بين المناصب التي سيتم توزيعها تكليف عبد الرحمن الدهام بحقيبة الاستثمار وفهد العجلان بالإشراف على لعبة كرة الطائرة على أن يتم تكليف أحد الأعضاء بالإشراف على لعبة كرة السلة.

(تحياتي الموضوع منقول من منتدى الامبرطور )

من صحافة اليوم




حسين عبدالغني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادخل ولا تتكلم حسين والشعلة النصراوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر