العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لم أعرض نفسي على النصر والهروب من الكبار كذبة

[IMG]--------------------------------------------------------------------------------[/IMG] رفض مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الأهلي وليد عبد ربه الاتهامات التي وجهها له البعض بالهروب من المباريات الكبيرة وعرض نفسه على إدارة النصر، موضحا أنه لم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2009, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough

لم أعرض نفسي على النصر والهروب من الكبار كذبة 


[IMG]--------------------------------------------------------------------------------[/IMG]


رفض مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الأهلي وليد عبد ربه الاتهامات التي وجهها له البعض بالهروب من المباريات الكبيرة وعرض نفسه على إدارة النصر، موضحا أنه لم يحصل أن تهرب من أي مباراة أو يعرض نفسه على أي ناد، مشيرا بأنه كان يمكن أن ينتقل لأي ناد بعد أن تلقى عروضا كثيرة لكنه فضل البقاء في الأهلي لحبه وعشقه له, وطلب من جماهير النادي الوقوف مع الفريق واللاعبين ورفع معنوياتهم بالتشجيع المثالي، مشيراً بأن فريقه يملك أفضل اللاعبين الموجودين في الدوري السعودي.. واستغرب عبد ربه من اتهام الفريق بأنه يلعب بلا روح، مؤكدا أن هذا الكلام غير صحيح، وقال: "الأهلي فريق كبير ويملك الطموح لتحقيق البطولات"، مذكرا بأنه تصدر الدوري دون خسارة ووصل للعديد من النهائيات ولو أنه كان يملك محترفين مثل بقية الأندية لنافس بقوة على لقب الدوري.. عبد ربه تحدث في هذا الحوار عن العديد من القضايا التي تهمه شخصيا وتهم النادي الأهلي والمنتخب السعودي.


ـ ابتعدت عن تمثيل الأخضر لفترة.. ما الأسباب؟
الفترة التي ابتعدت فيها عن تمثيل المنتخب كانت بسبب ظروف مررت بها وأثرت على مستواي الفني وبعد زوالها ولله الحمد استطعت أن أعود لمستواي الطبيعي وأنضم للمنتخب من جديد وبإذن الله سأبقى لخدمة المنتخب الأول.
ـ الأهلي قدم مستويات جميلة قبل موسمين توج من خلالها ببطولتين من أمام منافسه التقليدي الاتحاد، إلا أنه وفي هذا الموسم ابتعد عن البطولات المحلية.. ماذا تغير في الأهلي باستثناء الإدارة؟
صحيح فقد حققنا في الموسم الماضي بطولتين وقدمنا مستويات كبيرة لأن الفريق كان به عدد كبير من اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب وكانوا في قمة مستواهم الفني ويبحثون عن تقديم أنفسهم بشكل مميز واجتهدوا في سبيل ذلك، فضلا عن وجود لاعبين أصحاب خبرة ومحترفين جيدين، إلا أنه وبعد أن تم إلغاء عقود الأجانب حصل تراخٍ وهبوط في المستوى لأكثر من لاعب وتحديدا من اللاعبين الصاعدين الذين لم يبذلوا المجهود الذي كان يفترض أن يقدموه كما حدث منهم في الموسم الماضي، ومع ذلك كان الفريق يقدم مستويات جيدة وكان الجميع يستبشر خيراً, ولكن حدث العكس وهبط المستوى وتأثر الفريق بالتغييرات التي أجريت عليه ولم يحقق أي بطولة محلية رغم أنه فاز ببطولة الأندية الخليجية في بداية الموسم.
ـ لكنكم أغضبتم جماهيركم في الموسمين الآخرين؟
بكل صراحة أنا مع الجمهور وأقدر غضبهم ولكنني أتمنى منه أن يقدر وضع الفريق ويتفهم كافة الأمور التي مر بها الفريق ويعذرونا، فهم أيضا يوافقوننا الرأي بأن الإدارة وأعضاء الشرف لم يستقطبوا المحترف الجيد الذي يساعد الفريق، فالأهلي يملك لاعبين محليين ممتازين، ولو واجه الفرق الأخرى بدون محترفين صدقني فسيكسبهم، والذي يفرق بين مستوى فريق وآخر ارتفاع مستوى اللاعبين الأجانب, ولو كان الأهلي يملك المحترف الجيد كان سينافس على بطولة الدوري.
ـ ما السبب وراء تدني مستويات أجانب الأهلي.. هل لأسباب مالية أم غيرها؟
لا أتوقع أن تكون القدرات مالية سببا في ذلك, ولكن ربما عدم توفيق، فمثلا المحترف النيجيري قودين قدم مع الهلال السوداني مستويات متميزة في البطولة الإفريقية وأثبت أنه لاعب جيد ونتيجة لذلك حصل على عروض كثيرة من أندية كبيرة كالأهلي والزمالك المصريين والنجم الساحلي التونسي وأندية خليجية أخرى، وفي النهاية ظفر به الأهلي لكنه لم يوفق، وكذلك الجزائري عادل معيزا، الذي أحب أقوله إن هناك محترفين أفضل بكثير وباستطاعة الأهلي أن يتعاقد معهم.
ـ جماهير الأهلي تعرضت لصدمة عنيفة بخروج فريقها من كأس ولي العهد على يد فريق الفتح (درجة أولى) حينها كثرت الأقاويل وراء خروجكم.. ما أسباب ذلك؟
أسباب الخروج من وجهة نظري تتلخص في أن المجموعة لم تؤدِ بالمستوى المطلوب بغض النظر عن وقت المباراة وتأخيرها وغير ذلك، والبعض حمل الإدارة المسؤولية لعدم طلبها تأجيل المباراة ليوم واحد لظروف تأخر عودة لاعبي الفريق الذين كانوا مع المنتخب في رحلة خارجية وهم حسن الراهب وتيسير الجاسم ومنصور النجعي, وكذلك عدم اهتمامها بتحويل المباراة لتلعب ليلا بدلا عن العصر، لكن ذلك لا يعني أن الإدارة تتحمل المسؤولية كاملة، نحن اللاعبين نتحمل الجزء الكبير من المسؤولية، نعم أنا لم أشارك مع الفريق ولكن كل هذه العوامل يمكن أن تكون قد أثرت على الفريق، كما أن فريق الفتح فاجأنا بمستواه، وكون المباراة لعبت في وقت العصر وهم معتادون على ذلك فساعدهم للظهور بصورة أفضل.
ـ تكرر سيناريو الخروج من كأس ولي العهد ثم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من فريق الحزم؟
أنا من اللاعبين الذين لم تعجبهم طريقة المدرب وتكتيكه.
ـ لماذا لم تتحدث مع المدرب خاصة وأنت لاعب خبرة وقائد في الفريق؟
تحدثت مع المدرب بأن الخطة التي اعتمدها لا تتناسب مع إمكانات اللاعبين.
ـ وما الطريقة التي كان ينتهجها المدرب؟
كان يلعب بطريقة (4ـ4ـ1ـ1)، واحد محور دفاعي وآخر محور هجومي واثنان أطراف، الأهلي لم يتعود على هذه الطريقة، صحيح أننا كنا نهاجم ولكننا كنا نعاني عند الهجمة المرتدة، وكان يقول المهم أن لا يسجل في مرماي أهداف ولكن الأهم نحن كيف نسجل، فلم نكن نسجل بل كنا ننتظر أن يسجل فينا ونحن لم نكن نحتاج لهذا الأسلوب، ولكيلا يسجل فيك لا بد أن تبادر بالهجوم وتسجل، ولكن المدرب للأسف كان (مكتفنا) في المنطقة الخلفية ولم يمنحنا الحرية بأن نلعب بأسلوبنا وبطريقتنا العادية.
ـ لو طلبت منك تقييم المدرب مالدينوف تكتيكيا وطريقة تعامله مع جميع اللاعبين.. ماذا ستقول؟



تعامله كان جيدا ولكن كان عنيدا جدا، وعندما يطلب منه اللاعبون أن يلعبوا بطريقة معينة سبق وأن قدموا عبرها نتائج ومستويات جيدة ويصارحونه بها، يقوم يعاند ويقول لهم أنا أرى أن هذه الطريقة هي الأفضل وأن الفرق لم تسجل في مرماه أهدافا بهذه الطريقة، وبصراحة نحن لم نكن نؤدي بالشكل المطلوب ولم نقدم كرة حلوة مع المدرب، لقد اهتم بالمحافظة على عدم التسجيل في مرمانا ولكننا لم نسجل أيضا.
ـ المدرب مالدينوف تحدث قال إن عدد الأهداف المسجلة في مرمى فريقه قليل جدا.. ويعتبر خط دفاع الأهلي أفضل ثالث خط دفاع في الدوري فهل تنسب هذه الأفضلية للمدرب أم لكم مدافعين في الفريق؟
بصراحة تنسب له هو كمدرب لأنه يهتم بالتنظيم الدفاعي ولكن على حساب خط الهجوم، نحن نحتاج لأن نسجل وأن يكون الفريق في منظومة واحدة الوسط والهجوم والدفاع، لا نريد أن نهتم بالدفاع ونهمل الدور الهجومي، نحن نحتاج أن نسجل ونضغط على الخصم، ففريق الاتحاد مثلا تدخل في شباكه أهداف لكنه يسجل أهدافا كثيرة وكذلك الحال بالنسبة للشباب.
ـ هذه الآراء لماذا لم تنقلها لإدارة الكرة بالنادي أو لإدارة النادي؟
دائما نتكلم، وقد تعبنا ونحن نتحدث في هذا الموضوع، وسبق وأن تحدثت وقلت يا جماعة الخير ترى ليس كل شيء دفاع دفاع لا بد من الاهتمام بالجانب الهجومي نريد أن نسجل أهدافا حتى نحن في خط الدفاع نرتاح وكنا نطالب بلاعبين تخلص المباريات, نحن أكثر فريق يضيع أهدافا في الدوري، أنا عندما أقوم بعمل إحصائية في مباراة واحدة أجد أن هجماتنا أكثر من هجمات الخصم ولكن تجد الخصم يسجل أكثر منا.
ـ حصلت مشكلة بين المدرب مالدينوف وبين اللاعبين أحمد درويش وتركي الثقفي.. أين كان دوركم كلاعبي خبرة في حل هذه المشكلة؟
حاولنا أن نتدخل بشتى الطرق وتحدثنا مع المدرب لكن المدرب للأسف رأسه ناشف لا يقبل أي تدخل أو تقريب وجهات النظر.
ـ حسب مصادرنا علمنا أنك وقبل مباراة الحزم حصل بينك وبين المدرب خلاف.. ما تعليقك؟
أنا على خلاف مع المدرب فقط في طريقة اللعب وخلافي معه كان على طريقته وأسلوبه في المباريات ولا يوجد خلاف شخصي أو غير ذلك إنما خلافي كان لمصلحة الفريق وكنت أتحدث معه عن الطريقة، وقلت له إن هذه الطريقة لا تناسب الفريق ولا اللاعبين وتحدث معي زملائي حول هذه الطريقة لأنهم لا يؤدون بمستوياتهم المعروفة مع هذه الطريقة، وواجبي تجاه الفريق ومع زملائي كان يفرض علي التحدث مع المدرب فكان هذا خلافي معه.. نعم نحن لاعبون وهو مدرب ويفترض أن ننفذ طلبه لكننا نحن نفهم في الكرة ونعرف كيف نلعب وكيف نؤدي وليس كل ما يقوله المدرب يكون صحيحا.
ـ هل المناقشة في الطريقة مع المدرب أثرت عليكم في مباراة الحزم الأخيرة؟
مباراة الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين هي التي فجرت المشكلة وكشفت عيوب الطريقة التي يلعب بها هذا المدرب.
ـ المدرب استقطب ابن جلدته المدافع إبراهيم قاييه.. كيف تقيم هذا اللاعب بعدما لعبت لجانبه؟
بصراحة المدافع الجزائري عادل معيزا الذي لعب للأهلي قبل إبراهيم قاييه كان أفضل منه كثيرا والمدرب كان يصر على مشاركته وعادل كان يقدم مستويات أفضل منه.
ـ وبالنسبة للمدافع الشاب محمد عيد؟
محمد لاعب جيد ومدافع قوي وصلب لكنه يحتاج لتركيز وانضباط ويجتهد أكثر ويطور من نفسه أكثر وأنا سبق وأن تحدثت مع محمد عيد وقلت له لو تنضبط أكثر وتعمل على تطوير نفسك ستصبح أفضل مدافع في الدوري السعودي.
ـ الأهلي دائما يظهر بصورة باهتة ومتواضعة أمام الفرق الصغيرة مما يجعله يفقد نقاطا مهمة.. برأيك ما الأسباب؟
العملية نفسية ولا يمكن أن نحملها للاعب أو لاعبين معينين أو لسبب ملموس، العملية أصبحت نفسية تجدهم أمام الفرق الكبيرة يقدمون أفضل المستويات وأمام الفرق الصغيرة يظهرون عكس ذلك، أرجع وأقول لو أن هناك محترفين اثنين فقط على مستوى عال لظهر الفريق بصورة مختلفة في جميع المباريات.
ـ أعار الأهلي المحترف البرازيلي هاريسون لفريق الوحدة.. برأيك هل الأهلي افتقد هذا اللاعب؟
لا.. لا أعتقد أن الأهلي خسر هاريسون وليس هو اللاعب المؤثر بدرجة أننا يمكن أن نقول خسرناه.
ـ لكن هاريسون قدم مباريات كبيرة في نهائي كأس الخليج أمام فريق النصر السعودي ومباراتي الهلال والاتحاد الأخريين في الدوري؟
صحيح، ولكن الأهلي يخسر أمام الفرق الصغيرة مثلما تحدثنا عنه في السؤال السابق نحن نريد لاعبا محترفا يقدم مستويات متميزة في جميع المباريات وليس فقط في المباريات الكبيرة، لا نريد محترفا يظهر في المباريات الكبيرة ويختفي في بقية المباريات، ويفترض أن يكون الفريق 11 لاعبا في الملعب وليس عشرة لاعبين والمحترف متواجد جسديا فقط وليس له دور داخل الملعب.
ـ الإصابات داهمت لاعبي الأهلي بكثرة وأغلبها إصابات متشابهة إن لم تكن واحدة (عضلات بطن) هل للتمارين اللياقية دور في كثرة الإصابات أم أرضية الملعب أم ماذا من وجهة نظرك؟
لا أعتقد أنها بسبب تمارين لياقية قوية فالتمارين عادية ولم يكن هناك ضغط من مدرب اللياقة علينا أبدا.
ـ لكن الإصابات تعددت، مالك معاذ وتيسير الجاسم وحمود عباس ومحمد مسعد ومنصور الحربي ومعتز الموسى وغيرهم أمر محير.. لا بد أن يكون هناك سبب؟
أعتقد أن أرضية الملعب كان لها دور واضح وكبير فتجد اللاعب يسقط من نفسه وعند الفحص تجد عنده إصابة بالعضلة الضامة.
ـ ربما عدم اهتمام اللاعب بنفسه من حيث الأكل والنوم المبكر وتأدية التمارين بجدية له دور في الإصابة بالعضلة الضامة أو غيرها؟
لا أعتقد، لو كان لاعبا أو لاعبين أو حتى ثلاثة حصلت لهم هذه الإصابة ممكن نقول إنهم لم يهتموا بأنفسهم ولكن لدينا أكثر من سبعة لاعبين تقريبا لديهم نفس الإصابة ونعممها بأنهم غير مهتمين، نحن نعيش في قارب واحد، اللاعب السعودي يعيش بنفس الطريقة التي يعيش بها زملاؤه الآخرون وبنفس طريقة اللاعب الاتحادي والهلالي والنصراوي والشبابي والاتفاقي وغيرهم، فأعتقد هذا الحديث غير صحيح.
ـ ذكرت أن الأهلي يملك لاعبين محليين على مستوى عال.. لكن برأيك ماذا ينقصه؟
الذي ينقص الأهلي لاعبون أجانب يحدثون الفرق، ومدرب ينتهج طريقة 4ـ4ـ2 لأن هذه الطريقة هي التي تناسب الأهلي دون غيرها، وأي مدرب يحضر ويريد تغيير هذه الطريقة فلن ينجح في تقديم النتائج المرجوة.
ـ من أين تفضل أن يكون اللاعب الأجنبي؟
اللاعب الأوروبي هو الأفضل حاليا.
ـ ولماذا استبعدت اللاعب البرازيلي؟
لا خلاص.. اللاعب البرازيلي مع كل احترامي له خلاص كفاية، الآن الاتجاه للاعب الأوروبي بشكل أفضل.
ـ قدمت مباراتين كبيرتين أمام فريق الاتحاد الأولى خسرتموها وكنتم الأفضل بشهادة النقاد والثانية استطعتم إلحاق أول خسارة بفريق الاتحاد بطل الدوري.. ما السبب في الظهور بصورة مميزة في مباريات الاتحاد الماضية تحديدا؟
الاتحاد فريق منافس ومبارياتنا معه لا تعتمد على مقاييس فنية ولا نقص أو اكتمال، العامل النفسي له دور كبير في لقاءاتهما وغير ذلك، فالاتحاد كسبنا في كأس الأمير فيصل بن فهد مرتين وفي الثالثة في الدوري وفي المباراة الرابعة الأخيرة كسبناها نحن بنتيجة 2ـ1، لأننا كنا مضغوطين أكثر من الاتحاد، خسرنا منهم ثلاث مباريات هذا الموسم فكان من الصعب أن نخسر في الرابعة.
ـ هناك من وصف لاعبي الأهلي بأنهم يلعبون بدون روح؟
الروح هي التي تميز اللاعب (اللي دمه حار) من اللاعب البارد داخل الملعب، لكن في المقابل تجد هناك لاعبين باردين وهادئين خارج الملعب لكنهم حماسيون داخل الملعب ولا يوجد شخص في هذه الدنيا يريد أن يخسر لأن هذا مصدر رزقه، والفريق الذي يخسر يصفونه دائما بأنه لعب بدون روح، والعكس هو الصحيح.
ـ هناك من ذكر أن الأهلي لا يملك النفس الطويل لذلك لم يحقق بطولة الدوري.. ما تعليقك على ذلك؟
الأهلي حقق الدوري مرات كثيرة في السابق وسيحققه بإذن الله تعالى في المستقبل القريب ولكن مثلما قلت لا بد من التعاقد مع محترفين من العيار الثقيل ليحدثوا الفرق.
ـ تردد أنك عرضت نفسك على فريق النصر عن طريق لاعب نصراوي.. ما صحة ذالك؟
أنا مثلك سمعت بهذا الخبر وهذا الاتهام والحمد لله أنك طرحته لأنني كنت أتمنى توضيح هذا الأمر لجماهير الأهلي من فترة طويلة لأن هذا الموضوع يهم جمهور الأهلي دون غيرهم، وأحب أن أقول لهم إن وليد عبد ربه من أبناء النادي الأهلي وفريقنا بخير ولله الحمد ولي الشرف الكبير أن أكون في النادي الأهلي وأني أهلاوي وأحب أوضح أيضا أن وليد عبد ربه لو أراد الانتقال للنصر أو الاتحاد أو الهلال أو الشباب لكان قد ذهب، لأن عقدي انتهى قبل أن تظهر تلك الشائعة وكان بإمكاني الانتقال لأي ناد أريده وعرض علي مبلغ أكبر من المبلغ الذي عرضه علي الأهلي ولكن الحمد لله وقعت للأهلي واخترته لأني أحبه، وللأسف قبل أن ينتهي عقدي كانوا يطالبون بتجديد عقدي وعندما جددت قالوا وليد هبط مستواه بعدما جدد، وليد ليس وحده الذي هبط مستواه, الفريق بأكمله تأثر بهبوط مستوى اللاعبين، ولكن بحكم أنني مدافع وغلطت في مباراة السد القطري فقد حملوني كل الأخطاء وقالوا إن وليد ما عاد ينفع وإن مستواه هبط، أحب أن أقول لجمهور الأهلي خفوا على لاعبي الأهلي وكفوا عن الهتافات ضد بعض اللاعبين لأن ذلك لا يساعد اللاعب ولا يخدمه، فهو يظل لاعبا أهلاويا وهؤلاء أبناؤكم ولا بد أن تحافظوا عليهم وتساعدوهم عندما يهبط مستواهم و تشجعوهم حتى يعودوا لمستواهم الحقيقي بدل ما تصرخوا عليهم وتهتفوا ضدهم، يجب عليكم الوقوف معهم ليعود الفريق لوضعه الطبيعي.
ـ هناك اتهام بأن وليد عبد ربه يهرب من بعض المباريات القوية أو عندما يحس بأن الفريق يتعرض لضغط من الفريق المقابل؟
سمعت بهذا الاتهام وخاصة بعد مباراة الاتحاد التي خسرناها وخرجت أنا وزميلي محمد عيد متأثرين بالإصابة وأسفت على سماع هذا الكلام، لقد تعرضت لإصابة بتمزق في العضلة وجلست أتعالج لمدة شهر بأكمله فهل يعقل أن أسمع بعد ذلك من يقول إن وليد هرب من المباراة وأيضا سمعتها بعد مباراة الاتحاد في الدور الأول والتي كسبها الاتحاد بهدفين لهدف، تلك المباراة لم تكن جاهزيتي كاملة وخرجت في الدقائق الأخيرة وهدف عماد متعب جاء في الوقت الأخير ولكن عندما سجل الاتحاد الهدف الثاني في الوقت الذي خرجت فيه قالوا هذا الكلام إني هربت، ولو كانت المباراة انتهت بالتعادل لما تكلم أحد، وأحب أوضح للجميع وأقول لو أنني كنت أريد الهروب من المباريات القوية لكنت قد هربت قبل المباراة بيوم.
ـ سيشارك الأهلي في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.. ما المطلوب عمله من الإدارة للإعداد لهذه البطولة ومن جماهير الأهلي؟
لا بد أن يكون اللاعبون الأجانب على مستوى التطلعات، ومن الجماهير أن يخفوا على بعض اللاعبين وأن يقفوا بجانبهم ويشجعوهم.
ـ تولى الأمير فهد بن خالد الإشراف على الفريق.. كيف ترى صدى هذا الموضوع؟
الأمير فهد بن خالد قريب منا كلاعبين ومن قبل أن يعلن توليه الإشراف على الفريق، اللاعبون مرتاحون للأمير فهد ودائما ما يحضر من الرياض لجدة لحضور مباريات الأهلي، حيث كان يشجعنا ويدعمنا وهو خارج دائرة المسؤولية، فما بالك عندما يتولى الإشراف على الفريق، بكل تأكيد سيكون الوضع جدا رائعا ومريحا بالنسبة لنا كلاعبين، وأتمنى التوفيق له وللأهلي، وأحب أن أوجه رسالة لجماهير الأهلي وأقول لهم أتمنى أن تقفوا مع فريقكم وأن تخفوا على لاعبيكم فهم من أفضل اللاعبين الموجودين محليا ولا يوجد لاعب أفضل منهم، وعليكم بالتعاون معهم وتشجيعهم، عندما تصرخون على لاعب وتشتمونه قبل أي مباراة فإن ذلك يؤثر على الفريق بأكمله وليس اللاعب فقط، تذكروا كم لاعبا خرج من الأهلي بسببكم وقدم مستويات كبيرة مع فرق أخرى، أرجو أن تعيدوا النظر في بعض التصرفات، وتقفوا مع كل لاعب يحمل شعار الأهلي.




الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 05 - 2009, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية salharbi
 

salharbi will become famous soon enough



مشكور اخوي على المتابعه وهذا الخبر جاء من جريدة الرياضيه لليوم





شكرا لاهتمامك والله ولي التوفيق




salharbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ▓مخاgي الليل▓
 

▓مخاgي الليل▓ will become famous soon enough



الله يـعـطـيـكـ الـعـافـيـة عـلـى الـنـقـل ..


حوار كان صريح من عبدربه وذكر شيء هو (أن الجمهور الأهلاوي يجب عليه أن يشجع اللاعب ويرفع من معنوياته)

وأيضا في هذه الأيام (بعض) جمهور الأهلي ضد (هزازي وصاحب) وهذا ليس في مصلحة اللاعب ولايعيد اللاعب إلى مستواه بل بالتشجيع والمؤازرة وإعطائة الفرصة ..,




▓مخاgي الليل▓ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لم أعرض نفسي على النصر والهروب من الكبار كذبة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر