العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

والله لو هي {{ رقبة}} يالجنة الاهلي كان انحلت قضيتها من زمان !!!

شئ يرفع الظغط من جد الاندية الثانية شالت وحطت واختارت ووقعت ولجنة الاهلي !!!!!!!!!!!!!!!! الله بالخير لحد اللحظة لا مدرب ولا لاعبين اجانب او حتى لاعبين محليين على فكرة الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2009, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي والله لو هي {{ رقبة}} يالجنة الاهلي كان انحلت قضيتها من زمان !!! 


شئ يرفع الظغط من جد

الاندية الثانية شالت وحطت واختارت ووقعت

ولجنة الاهلي !!!!!!!!!!!!!!!! الله بالخير

لحد اللحظة
لا مدرب ولا لاعبين اجانب او حتى لاعبين محليين

على فكرة الاهلي من اول الاندية اللي قال مسئوليه

سنبداء الاستعداد المبكر للموسم القادم

عني انا غاسل يدي ومتعود على مثل هالامور




من الاهلي

ومن لجان الاهلي والاسماء المكررة دوما

والتي ايضا يلازمها الفشل دوما

لكن والله حاز في خاطري اخوي الصغير
24 ساعة

وهو يطارد المعلومة ويعد الايام والساعات

عن مدرب الاهلي الجديد واللاعبين الاجانب

ولجنة الاهلي الظاهر قالبينها ((بلوت))

ولا على بالهم

اخر المتمة

يوم يزنقهم الوقت

راح يقولون لم يسعفنا الوقت للاختيار الممتاز للاعبين والمدرب

زي موال كل موسم

مااقول ياادارة الاهلي

غير لاحول ولاقوة الا بالله

الله يصبرنا بس

صدق من قال
لابقيت السالفة تطول وماانت فايق لها (( شكل لها لجنة ))

عمت مساء ياعبدالعزيز العنقري

وسامحوناااااااااا

حرة بقلبي وطلعتها




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2009, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

espn10 will become famous soon enough



ردد ياليل ماطولك قلنا من العام الماضى العنقرى طفران ولاينفع قالوا لنا مانفهم واحسن نطلع بره البلد العنقرى فاشل فاشل فاشل ولن ينصلح الحال حتى يأتى رئيس يستطيع صرف الملايين دون حساب او تردد




espn10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



والله من جد لو هي رقبة كان انحلت


على قول المثل


اسمع جعجعة ولا ارى طحيناً

والله مدري المثل صح ولا مطلعه كوبري ... من معلوماتي القديمه





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية رامي القناص
 

رامي القناص will become famous soon enough



اقسم بالله العلي العظيم اني بنفجر من القهر


الله وحده يعلم بحالي




رامي القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أهلاوي للغاية is on a distinguished road



سبب تأخر الاعلان عن المدرب القادم و الاجانب هو انه اللجنة و اعضاء الشرف منتظرين دفعة عقد الاتصالات القادمة بفارغ الصبر !!


و إذا عرف السبب بطل العجب يا صاحب الموضوع المحترم




أهلاوي للغاية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



الصبر الصبر ياجمهور الاهلي .. وربي يحلها ان شاء الله ,,,

ياخوفي يطول صبرنا مثل حقين النصرررررررررر





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـراقي
 

الـراقي will become famous soon enough



اذا ما مسك النادي امير كااش على الاهلي السلام







ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك ادخل ماراح يضرك اي شي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الـراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احساس الراقي
 

احساس الراقي will become famous soon enough



ويلااه ضاق الصدر يا اهلي ..... واضحه بدايه الموسم الجاي من ذي الحظه العنقري ارحل غير ماسوف عليك





عبدالرحيم الجيزاوي

اسطورة الكره السعوديه القادمه ( عطوووووووووووه فرصه يا ناس )
احساس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي للغاية
سبب تأخر الاعلان عن المدرب القادم و الاجانب هو انه اللجنة و اعضاء الشرف منتظرين دفعة عقد الاتصالات القادمة بفارغ الصبر !!

يعني كلام الاعضاء اللي ردوا صحيح

ماينفع الا اللي معاه كاش يدفع ولايستنى عقود وخلافه

تجي براحتها بعدين

هنا تكمن علة الاهلي الرئيس الكاش والدفيع

الامر لله من قبل ومن بعد




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2009, 30 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي جداوي9 will become famous soon enough



يعمي الأنديه كلها خلصت حتى الأنديه اللى مشاكره ف كاس اسيا وهيا تلعب بتفاوض لعيبه



والدليل عندك الإتحاد والشباب الإتحاد اخد الرهيب والشباب فلافيو والأهلي نااااااايم



الله يستر بس الموسم الجاي بيباي شكلو زيي الموسم دا



يقولك لجنه وسفر ومدرى ايش العنقري يبا يصيف مسكين تعب الموسم دا


الله يصبرنا بس




اهلاوي جداوي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

والله لو هي {{ رقبة}} يالجنة الاهلي كان انحلت قضيتها من زمان !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر