العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصريح محمد العبدالله الفيصل

السلام عليكم.......... ارجو يا جمهور الاهلي الحبيب عدم فهم الامور بشكل عكسي وخصوصا ما يخص الامير الرائع محمد العبدالله الفيصل.............. .سبب ابتعاده ماهو؟ وتصريحه بالامس .............. باختصاررررررر الرجل يعاني من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2009, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الدم الاخضر
 

الدم الاخضر will become famous soon enough

افتراضي تصريح محمد العبدالله الفيصل 


السلام عليكم..........
ارجو يا جمهور الاهلي الحبيب عدم فهم الامور بشكل عكسي وخصوصا ما يخص الامير الرائع
محمد العبدالله الفيصل.............. .سبب ابتعاده ماهو؟ وتصريحه بالامس ..............
باختصاررررررر
الرجل يعاني من المرض ويصعب عليه اداره النادي والرجوع اليه وهذا شي طبيعي وقس على ذلك لو كان شخص مقرب لك ستجد نفسك اول من ينصحه بالراحه............. .................... .........



هل يعني ابتعاده نسيان ما عمل الجل للنادي من اداراه وتبرع ورفع مستوى النادي بعد ان كاد يهبط
في سنه من السنوات............. .................... ................
ارجوووووكم يا جمهور الاهلي تذكروا ان الرجل دفع من ماله اكثر من 100 مليون ريال في عهده
لمجرد حب النادي فهل جزاءه ان يكون مانسمعه من تقليل في حجمه................ ....
كذلك تصريح الامس ..........( الله يعينك على جمهور الاهلي)
قد يكون الرجل يقصد الله يعينك على جمهور الاهلي الحار الذي لايرضى الاببطولات والقاب وان المسؤليه ليست سهله................ .ولكن بعض الجمهور هداه الله فسر الكلام على كيف
وشكررررررررررررررررر ا




الدم الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2009, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ابو عبدالرحمن (البارقى) will become famous soon enough



الله يعين الجميع اخوى بس الدعم مو محتاج مجهود اوتراس لنادى الدعم ينبع من عشق الداعم للمدعوم ودمتم ؟؟؟؟؟؟




ابو عبدالرحمن (البارقى) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



ليه يترك لنا الخيار في تفسير تصريحه
ليه مايفسر كلامه ويكون واضح





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



لاتعليق............. .................... .........




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



تبغي الصــــــــــراحة ،،،،، اقســـــــــــم بالله ياتصـــــــريحة انه من جنبهــــــــــا ،،،،، ينطبق عليـــه المثل ( سكت دهـــــرا ونطق اسفافا وخزعبلات ) ياليتة قعــــــد في بيتة ،،،،، الله يوفق خــــــــالد بن عبــــــــــدالله وبس ،،،،، خلي عنك التشبث بهـــــــــــــؤلاء المتفلسفين ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

منوري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_kaser1967
تبغي الصــــــــــراحة ،،،،، اقســـــــــــم بالله ياتصـــــــريحة انه من جنبهــــــــــا ،،،،، ينطبق عليـــه المثل ( سكت دهـــــرا ونطق اسفافا وخزعبلات ) ياليتة قعــــــد في بيتة ،،،،، الله يوفق خــــــــالد بن عبــــــــــدالله وبس ،،،،، خلي عنك التشبث بهـــــــــــــؤلاء المتفلسفين ،،،،، تحياتي


مازلت جاااهل لاتعي من هو ابو تركي يا هذا

ابو تركي من جعل للاهلي هيبه حينما اضاعها خالدك

ابو تركي من جعل الاهلي يتصدر الدوري سنبن

وخالدك جعلنا مع المتأخرين

ابو تركي من اوصلك للنهايئات وخالد من

اخرجنا من الفتح والحزم والوطني

وتأكد ايها الجاهل ان عدت عدنا وبقوه




منوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنجومي
 

المنجومي will become famous soon enough



ايوه هاذا الي فالحين فيه

بس جالسين تهايطون في المنتديات

البعيدين والحاقدين يشهدون بان الاثنين لهم اليد الطولى في بقى الاهلي

وهم من وقف مع النادي في احلك الضروف

الله يعين الاهلي عليكم





اللهم وفق للاهلي ياكريم
المنجومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوري
مازلت جاااهل لاتعي من هو ابو تركي يا هذا

ابو تركي من جعل للاهلي هيبه حينما اضاعها خالدك

ابو تركي من جعل الاهلي يتصدر الدوري سنبن

وخالدك جعلنا مع المتأخرين

ابو تركي من اوصلك للنهايئات وخالد من

اخرجنا من الفتح والحزم والوطني

وتأكد ايها الجاهل ان عدت عدنا وبقوه

[SIZE="6"]اولا وقبل كل شيء ياليت تتعلم لغـــــــــة الحــــــــــــوار ،،،،، ثانيا على رسلك لايطــــق فيك عـــــرق ،،،،،، لقـــــــد قللت من دور الأمير / خالد وهــــــــو من حضـــــر بعـــــــدما تخلى محمـــــــد العبـــــــــدالله عن الأهــــــلي ،،،، ولاننسى تصــــــريحاتة المسيــــــئة للكيان الذي بناه والده،،،، ثالثا ياهــــــــذا استلم محمــــــد العبدالله الاشـــــراف على كرة القــــــدم عام 1416 حتى عام 1421هـ ،،،، ولم يحقق الأهـــــــــــلي مع هــــــــذا المشرف الفـــذ سوى بطـــــــولة كأس ولي العهــــــــد عام 1418هـ ،،،، وفي اللحظــــــــة التي انسحـــــــــب فيهـــــا وتصريحـــــاتة المشهــــــــورة التي نسفت كل ماقــــــدمة ،،،،، ومع الأمير نواف بن عبــــــدالعزيز بن تركي حقق الأهـــــــــلي خمس بطـــــــــولات متتاليـــــــة ،،،،، اذن يافهيم لم نستفــــــــد من محمــــــــــد العبـــــــــــــدال له ســــــــــوى الاقصـــــــاء وعدم تقبل الحـــــــــوار ،،،، وانت خير دليل ،،،، فانت من صناعــــــــــة انكار الآخــــــــــر ،،،، والنظــــــــرة الفـــــــوقية ( قمــــــــــة الجهـــــــــل اعتزاز كل ذي رأي برأيـــــــــــــة ) ياليت تبقى مع محمـــــــدالعبـــــ ـــدالله بعيـــــــدا عن الأهــــــــــلي ،،،،، واتركنا مع خــــــــــالدا ندعم بنائة والذي سيخــــــــــــلدة التاريخ ،،،،، فأمثالك يفــــــرقون ولايجمعـــــــــون ،،،، ويهدمون ولايبنون ،،،،،، تحياتي للأهـــــلاويين المخلصين للكيان SIZE]




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



الامير / محمد العبدلله الفيصل قدم الكثير و الكثير للاهلي حاله حال الامير / خالد بن عبدالله ومن ينكر ذلك ما هو الا جاحد ..


لذلك دعونا ان نتفاخر برموزنا .. ونترك المقارنات بينهما

بالتوفيق لرموز الاهلي







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2009, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

اهلاوي مكاوي will become famous soon enough



ايش الفائدة من المقارنه ودي اعرف ؟؟

كلاهما خدما النادي وكلاهما يستحقان الشكر


ارجو ان نرتقي في طرحنا

اخوكم
ابو بتال




اهلاوي مكاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصريح محمد العبدالله الفيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر