العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شكوى رسمية من مدير صالة القطيف على ابورياض رئيس رابطة الشرقيه في امارة الشرقيه

كلنا ابو رياض الزهراني ، وكل الجمهور الأهلاوي معاك ، وماقلته في المقابلة التلفزيونية كلام لا يسئ لعلوي مكي أو غيره وأتمنى وقفة رجال الأهلي مع هذا الرجل القدير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 05 - 2009, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



كلنا ابو رياض الزهراني ، وكل الجمهور الأهلاوي معاك ، وماقلته في المقابلة التلفزيونية

كلام لا يسئ لعلوي مكي أو غيره

وأتمنى وقفة رجال الأهلي مع هذا الرجل القدير
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 05 - 2009, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



كلنا ابو رياض الزهراني ، وكل الجمهور الأهلاوي معاك ، وماقلته في المقابلة التلفزيونية


كلام لا يسئ لعلوي مكي أو غيره

وأتمنى وقفة رجال الأهلي مع هذا الرجل القدير




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية أهلاويهNموووت
 

أهلاويهNموووت will become famous soon enough



وباسمي واسم جميع جماهير النادي الاهلي كلنا معك ياابورياض ولن يضيع لك حق بأذن الله تعالى




أهلاويهNموووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



لهذه الدرجة النقد عندنا ممنوع0000
حتى لو اشتكى وش يقول في شكواه000
ابورياض حينما تحدث لم يتعدى حدود الأدب000
فماذا سيدون حضرة المدير في شكواه000

وابورياض قدها وقدود ماينخاف عليه00






ياعروس الربى الحبيبة أبها انت أحلى من الخيال وأبهى
بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

الطائف will become famous soon enough



وفقك الله يابو رياض تدفع الكثير وتضحي بالكثير من اجل الدفاع عن الاهلي

باذن الله الحق معاك وكلنا معاك وسوف ينصرك الله على مثل هذه الاشكال

وخالد بن عبدالله لن يرضى لك الاهانه وانت من يقود تشجيع الاهلي منذوا سنوات تخدم فيها هذا الكيان




الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



وش يعني اشتكى خلاص الاماره راح تأخذ بكلامه عاد ؟!!

ابو رياض حبيب الكل " واثق الخطوه يمشي ملكاً " ولا يهمونك واناخوك وترى ماضاع حق وراه مطالب وانت راعي حق




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ميشو الاهلي
 

ميشو الاهلي will become famous soon enough



كلنا ابو رياض الزهراني ، وكل الجمهور الأهلاوي معاك ، وماقلته في المقابلة التلفزيونية

كلام لا يسئ لعلوي مكي أو غيره


وأتمنى وقفة رجال الأهلي مع هذا الرجل القدير




ميشو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

ملك المدينة will become famous soon enough



وباسمي واسم جميع جماهير النادي الاهلي كلنا معك ياابورياض ولن يضيع لك حق بأذن الله تعالي




ملك المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 38 : 05 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية alful
 

alful will become famous soon enough



كلنا معك ولا يهمونك يابو رياض دمت بود




alful غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2009, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

عصام العسيري will become famous soon enough



يابو رياض ؟الله يوفقك وامش على المثل الي يقول دع القافله تسير والكلاب تنبح.مصيره مدير الصاله بيحصل ملطام على وجه يكره شي اسمه اماره مره ثانيه




عصام العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شكوى رسمية من مدير صالة القطيف على ابورياض رئيس رابطة الشرقيه في امارة الشرقيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر