العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الوالد الأمير عبدالله الفيصل ... مقال للكاتب عبدالله الشيخي

الوالد ـ الأمير عبد الله الفيصل ـ وفاء خالد مرة تلو الأخرى يؤكد الأمير خالد بن عبدالله، أنه ـ مركز وفاء ـ يندر وجوده في هذا الزمن، والذين لا يعرفون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2009, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي لآخر قطره
 

راقي لآخر قطره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي لآخر قطره

11 الوالد الأمير عبدالله الفيصل ... مقال للكاتب عبدالله الشيخي 


الوالد ـ الأمير عبد الله الفيصل ـ وفاء خالد




مرة تلو الأخرى يؤكد الأمير خالد بن عبدالله، أنه ـ مركز وفاء ـ يندر وجوده في هذا الزمن، والذين لا يعرفون أبا فيصل، فهو "مجموعة رجال" في رجل واحد، وإذا قال فعل.
إذا أردنا أن نتحدث عن خالد بن عبدالله ـ ابن الملك ـ، فهذا الشرف الكبير، لم يزده إلاّ تواضعاً، وهو تواضع نلمسه مع الصغير والكبير، بل ومع عامة الناس، من عرف منهم ومن لا يعرف.
أما عن الأهلي، فيكفي الأمير خالد، أنه ـ ابن الأهلي ـ، الذي عاش بدايات عشقه، وتنقل خلفه من مدينة إلى مدينة، وهو الوحيد من بين شرفيي الأهلي، والأول بين شرفيي الأندية الذي ارتبطت علاقة بناديه، مشجعاً، ثم لاعباً، ثم رئيساً، فعضو شرف، وأخيراً رئيساً لأعضاء الشرف.
خلال أكثر من أربعين عاماً، لم يبخل خالد بن عبدالله على عشيقه ـ الأهلي ـ، بشيء، سواء كان مالاً، أو جهداً، أو تخطيطاً، حتى شبابه وصحته كانا ضمن حقوق الأهلي عليه.
إنه أمير يندر أن نجد مثيلاً له، فهو يرى أنه لم يقدم شيئاً للأهلي، وأن الأهلي هو الذي قدم له "كل شيء"، وهذا لعمري قمة الإيثار، وأعلى درجات العشق للمعشوق.
منذ ما يزيد على 20 عاماً، كان حلم إنشاء الأكاديمية يراوده، وعندما أصبح الحلم حقيقة، رفض أن يرتبط ذلك باسمه، أما لماذا ؟، فلأن الأهلي عنده، هو أهم الأسماء.
وبعد الأكاديمية ـ مشروع خالد الكبير ـ، ظهرت فكرة إنشاء مركز للناشئين والشباب، وانظروا إلى هذا الفكر العالي، واربطوه بمخرجات الأكاديمية، وما ذلك إلاّ من أجل الأهلي، وبناء الأهلي.



عندما يتحدث الأمير خالد بن عبدالله، عن الأمير عبدالله الفيصل "رحمه الله"، فإنك لا تكاد تفرق بين محمد العبدالله الفيصل، وخالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، فالاثنان يتحدثان عن والدهما الذي أسقاهما حب الأهلي.
وليس غريباً أبداً، ولا جديداً، أن يسبق الأمير خالد بن عبدالله، كل حديث له عن الأمير الراحل عبدالله الفيصل، بـ "الوالد" الأمير عبدالله الفيصل، تقديراً، ووفاءً، وحباً لهذا الأمير الكبير، الذي كلما قلبنا الأوراق، وفتشنا في تاريخ نادي الأهلي، وجدناه بيننا.
لقد حملت قاعة المحاضرات في الأكاديمية اسم الأمير عبدالله الفيصل، واليوم يشيد الأمير خالد بن عبدالله معلماً وصرحاً رياضياً آخر، لم تسبقه دعاية، كما يفعل الآخرون، ليفاجئنا الأمير ببناء مكتمل، ومشروع كبير يمثل ـ فكر خالد ـ، ليطلق عليه اسم "مركز عبدالله الفيصل للناشئين والشباب".
غداً سنكون على موعد مع رجل الوفاء، الذي لم ينس في زحمة البحث عن التلميع، والجري خلف القنوات، رجل وضع اللبنات الأولى لهذا الصرح الرياضي الكبير، وأحاطه بالرعاية والدعم والاهتمام.
لن ننسى الأمير عبدالله الفيصل، فهو ما زال بيننا، ولكننا لن نكون مثل خالد بن عبدالله، كون ما يفعله خالد لم يفعله غيره، ولن يفعلوه، فهو يعتبر ذلك واجباً عليه تجاه من اختاره مبكراً ليكون رئيساً لنادي الأهلي.
أعرف أن الأمير خالد لا يحب المدح، ويرفض تضخيم الأمور، ومع ذلك فإن ما يفعله، هو أكبر من حديث صحافة وتقرير قناة رياضية، فكل ذلك ينتهي، إلا ما يفعله هذا الأمير، فهو يبقى للأجيال عقوداً من الزمن.
الصوت الذي انقطع
رحم الله الصديق العزيز، الأستاذ أنور دمدم، فقد عرفته قبل أكثر من عشرين عاماً، عندما كنا أعضاءً في بيت الشباب في جدة، وكان مسؤولاً عن النشاط الاجتماعي في البيت، والتقينا وتزاملنا في مكان آخر، حيث كان "رحمه الله" المذيع الداخلي لملعب الأمير عبدالله الفيصل، حيث وهبه الله صوتاً جميلاً، ارتبط بجميع المباريات التي يستضيفها الإستاد، لكن هذا الصوت انقطع وغاب ولن يعود، فقد اختاره الله إلى جواره. إن كنا قد افتقدناك يا أبا محمد، فإن صوتك ما زال يذكرنا بك، وابتسامتك لن تفارقنا، رحمك الله رحمة واسعة، وجعل جنات الخلد مثواك





الحب كله لو جمع عشر ذره
واللي بقلبي لك ..
ملاييييين..
ذرات
راقي لآخر قطره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 05 - 2009, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

العاشق الابدي will become famous soon enough



شكرا لك والظاهر انوا انا الوحيد اللي رديت للموضوع لأني احب هذا الكاتب ..


تحياتي محبك / ريـــــان عبدالله الشـــيخي ,,

طبعآ رديت لأنوا ابوي .. شكرآ ..






( عشقته انا طول عمري .. حبه فدمي بيسري .. ويمعاند رجال الاهلي .. بدري عليك والله بدري )

للمراسلة
العاشق الابدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2009, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووور




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الوالد الأمير عبدالله الفيصل ... مقال للكاتب عبدالله الشيخي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر