العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بهدوء وعقلانيه : الحصريات .. مالها .. وما عليها

توطئه : بادئ ذي بدء، ليعلم الجميع هنا ، بأنني عندما اتحدث او اكتب حرفاً في اي منتدى رياضي فأنا لا ابحث إلا عن مصلحة الاهلي ، ومصلحة الاهلي التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2009, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

خـ الحربي ـالد will become famous soon enough

افتراضي بهدوء وعقلانيه : الحصريات .. مالها .. وما عليها 


توطئه :

بادئ ذي بدء، ليعلم الجميع هنا ، بأنني عندما اتحدث او اكتب حرفاً في اي منتدى رياضي فأنا لا ابحث إلا عن مصلحة الاهلي ، ومصلحة الاهلي التي ابحث عنها ليست تلك التي اعتقدها او اراها انا من منظورٍ شخصي بل هي تلك التي يحددها المنطق والعقل وحده ، لذا فعلى الجميع أن يؤمن بأني لا اقصد الانتقاص من ( شخصٍ ) بعينه ، او ( طرحٍ ) ما لأنه طرح لفلان او علان ، فالله وحده يعلم بأنه لم يدخلني لهذه المنتديات ولم يدفعني للمشااركه فيها إلا حب الراقي .


اقول :


في كثيرٍ من المنتديات الرياضيه ، او لنقل المنتديات عامه نجد جميع القراء او المتصفحين ينجذبون لا إرادياً لكل موضوع استهل عنوانه بكلمة : حصري . بل تجد العضو وخصوصاً في المنتديات الرياضيه يحدّث [ صفحة الويب ] في الدقيقة الواحده اكثر من مره عله ان ينال خبراً حصرياً عن فريقه المفضل .

لذا ، فنجد المنتديات تبحث دوما عن ذلك العضو الذي يتميز بعلاقاته المتينه او الصديقه او العائيليه مع اعضاء مجلس ادارة الفريق او اعضاء شرفه لكي تكسب هذه المنتديات مثل هذه الأخبار الحصريه وبالتالي تكسب كثيرا من الزوار والشهره الواسعه والمجد بين المنتديات الاخرى المنافسه لها .

واذا ما وجدت تلك المنتديات ذلك العضو ، فانها تجعل له الغالي والنفيس لكي تكسبه وتحتكره لوحدها ، ويصبح هو [ مصدرها الموثوق ] ، وهذه نتيجة المنافسه عندما يكون الهدف : انا ومن ورائي جميع المنتديات .


نعم : زاد الزوار ، وكثر الاعضاء ، واصبح المعلنون كثر ، وتحقق للمنتدى وللعضو الثقه ما يبحثان عنه ، واصبحا من نجوم المنتديات ، واصبحت اخبارهم [ مراجع ] للمنتديات الاخرى .


ولكن مالذي حققه ذلك المنتدى وذلك العضو للفريق الذي يحمل اسمه ؟


للاسف : ففي وسط البحث عن مجد ذاتي تناسى اعضاء إدارة المنتدى وتناسى ( العضو الثقه ) انهما مؤتمنان على مصلحة الفريق الذي عنونا لمنتداهم بأسمه . تناسوا المصلحه العامه ، وكسروا ابسط المبادئ المعروفه لتحقيق الاهداف . بل تجاهلوا قولا لو وزن بالذهب لرجح به : ( استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ).


ليس اسم الاهلي ملكاً لأحد يضعه ( يافطه ) على صدر منتداه ثم يجعل منه ( وسيلة ) يبحث بها عن ( مجدٍ خاص ) ، وارجو ان لا يأتيني من يقول : بأنه واجب علينا ان نضع الاعضاء في الصوره ..

ياسيدي الكريم : ماذا نستفيد اذا كان وضع الاعضاء في الصوره يضع المنافسون في الصوره ايضاً ؟ ماذا نستفيد اذا اتى المنافسون ودخلوا على تلك الصفقات او تلك المفاوضات خصوصا ونحن نعلم واقعا بأن اغلب منافسينا هم اقدر ماديا وتفاوضياً منّا ؟

هل نعين الاخرين على اهلنا في الاهلي ؟

أما من يقول باننا سنستمر على هذا النهج فمن رضي رضي ومن لم يرض فليتجه إلى منتدى آخر فهذا اقول له : اذا كنت تملك اسم الاهلي فلك ما تريد ، اما وانت تتحدث بأسم الراقي فليس الى ماتريد سبيل . فالاهلي لنا ولنا جميعا ، ويجب علينا ان نبحث جدياً عن اين تقع مصلحته بكل عقلانية ومنطق .


الحب والحب فقط هو ما يجعلني اكبت بهذه الحرقه ، ودلائل كثيره بدأت تلوح بالافق من ان بعض صفقاتنا التي نقلت الينا حصريا في هذا المنتدى او غيره بدأت تلوح حولها المناقصات والمفاوضات التخريبيه .


كل الامل بان نكون قادرين على ان نتحاور هنا بعقل ومنطق ، وأن لا يكون الحذف مصير فقط هو وسيلة التفاهم بيننا .

ربما اكون على خطأ وربما اكون على صواب ، لذا فالحوار امر هام لكي لا نتعاطى بديكتاتوريه لا يفهمها حب الراقي .





وعلى الحب دائماً نلتقي .




خـ الحربي ـالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 05 - 2009, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية شكسبير 1
 

شكسبير 1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى شكسبير 1



الاهلي لنا ولنا جميعا فيجب علينا ان نبحث عن مصلحته بكل هدوء وعقلانيه


خالد الحربي يعطيك الف عافيه

وربي هذا كلام العقل




شكسبير 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بهدوء وعقلانيه : الحصريات .. مالها .. وما عليها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر