العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كبيرهم الذي علمهم السحر ..... سكت دهراً ونطق كفراً

مقال منقول للكاتب/ قلم وحلم بين العقل والجنون كما يقال شعره.. والحياة بأسرها فيها من الغرابة ما يفوق الوصف .. ويقال (للسن احكام) وفي هذا دلالة ان لكل سن صفاته


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2009, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية الرآآيق
 

الرآآيق will become famous soon enough

افتراضي كبيرهم الذي علمهم السحر ..... سكت دهراً ونطق كفراً 


مقال منقول للكاتب/ قلم وحلم

بين العقل والجنون كما يقال شعره..
والحياة بأسرها فيها من الغرابة ما يفوق الوصف ..
ويقال (للسن احكام) وفي هذا دلالة ان لكل سن صفاته وافكاره كما قرأنا في مراحل النمو لبياجيه وبعض الفلسفات التقسيميه لعالم (الشهوه) سيجموند فرويد...
ومن هذا المنطلق وفي هذا الاتجاه اقول:


بالامس فاجأنا الطاعن في السن (عبدالرحمن بن سعيد) وهو رئيس مطرود من الشباب كما نعلم وطرد الشباب له قاده الى شق فريق من الشباب في حادثة تاريخية لعلها الاشهر على مستوى الاندية السعودية وهي حادثة (اطفال الانابيب) كما وصفها ممدوح بن عبدالرحمن على الهواء مباشرة دون ان نجد رداً ولو صوتواً خجولاً من احد المنتسبين لهذا النادي الــ(ــــجميل)..نادي الهلال
ولعل المشجع الشاب يجهل تاريخ هذا العجوز ويجهل حتى اسمه لأنه اختفى عن الساحة فترة طويلة كانت للعلاج كما اعتقد ولا اعلم من اي مرض يعاني ... مع ان كلامه الاخير دليل على مرضه الصعب..
صمت دهراً ونطق كفراً كما يقول المثل الشهير..
نعم صمت دهراً ونطق كفراً بعد ان مات الرمز عبدالرحمن بن سعود وقال كلاماً لا يقوله طفلاً صغيراً ...
وهذا شيخ الهلاليين وكبيرهم اظهر لنا احقاده الدفينه وكذب اكاذيب لها دلالات كبيرة في تاريخ هذا النادي الـــ(ــــجميل) فقال :

-ان عبدالرحمن بن سعود طلب منه رئاسة النصر .. ولعل في هذه الكذبة وحدها ما يدل على ان عقل هذا الرجل الخرف عقل كبير فإختياره للوقت والزمن اقصد في ظل موت عبدالرحمن بن سعود انساه ان الجمهور اصبح عاقلاً وان موت الرجل لا يعني ان المتلقي لا يفقه..
فعبدالرحمن بن سعود لم يسمح للرجال النصر واعضاء شرفه بالاقتراب من رئاسة النصر وشاهدنا حتى كيف حارب ابنه فيصل عندما ترأس النصر فكيف يسمح لشخص كعبدالرحمن بن سعيد برئاسة النصر .؟
مثلما قال الشاهد العربي (حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له) لهذا اعتقد ان هذا الجانب المضحك اكبر الجوانب جمالاً في حوار هذا الرجل الطاعن في السن...

-قال انه هو من احظر ماجد من جده للرياض وقدمه للنصر ... وفي هذا الكذب جلب للعار له فهل يعقل ان تأتي بالفارس البطل وتقدم له خيلاص وسيفاً وتهديه لعدوك اللدود وتتلقى من طعنات سبفه ورفس حوافر اقدام فرسه ما يجعلك تصاب بأمراض عقلية وقلبية ولوجستية ومعنوية وحسية وجسدية ..ثم تقف على رأس شعبك وتقول انا من قدم هذا الفارس للعدو ...... هنا ادانة اخرى للنصر الاخر من العقل واقصد عقل المتحدث وكانت كذبة لطيفه...

-قال ان ماجد لاعب اقل من عادي .... مع ان ماجد ..(افضل ضارب كرة بالرأس على مستوى العالم... اكثر لاعب سجل اهداف بالرأس على مستوى العالم ... سادس هدافي الدوريات على مستوى العالم.. اكثر لاعب سعودي حقق لقب هداف الدوري 6 مرات منها 3 مرات متتاليه ... اكثر لاعب سجل اهداف للمنتخب رغم انه لعب مباريات ليست بالاكثر مع المنتخب من غيره ... ويعد ضمن اكثر 20 لاعب سجلوا اهداف لمنتخباتهم على مستوى العالم .. حقق كأسين لأسيا وحقق 3 مرات افضل لاعب في اسيا واهدافه فاقت 500 هدف ... ) هذا غيض من فيض..




- قال انه سيقتل ولده ان شجع النصر ... وتجد من يقول ان النصراويين يحملون في قلوبهم احقاد على الهلاليين وان الشأن النصراوي لن يصلح الا بترك المشجع النصراوي تفكيره الدائم في الهلال .... وهنا كبير الهلاليين وشيخهم و (عاقلهم) وصل به الحقد الى قتل فلذة كبده لو فكر في تشجيع فريق كرة قدم لونه اصفر وازرق بينما هو يريد ان لا يعشق ولده الا اللون الابيض والازرق (وهذا العقل وقمة العقل) كأن ولده بتشجيعه للنصر خرج عن الاسلام وألحد ... كأن تشجيع النصر شيئ من الكفر .. يا للعجب...

-قال انه يكره النصر لله ... مع ان الكره لله لا يكون الا لغير المسلمين .. وهنا تعد للحدود .. وتطاول على الاسلام والمسلمين وتطرف في احد اهم مبادئ الاسلام والمسلمين وهو ان يحب المسلم لأخيه ما يحب لنفسه ...



هذا اهم ما يخص النصر في موضوع هذا الهرم الــــ(ـــــعاقل)...





ت م ر ي ر ا ت:




-قيل لعبدالرحمن بن سعود ذات يوم ان ابن عبدالرحمن بن سعيد نصراوي الميول فقال رحمة الله عليه : سبحان الله ... يخرج الحي من الميت ...
-انفجرت احقاده واضغانه وظهر الواقع الدفين وهذا بسبب الآلام النفسية التي ورثها النصر في داخله ففقدان 13 بطولة من 15 بطولة لعبها فريقه امام النصر اعتقد ان 9 منها كانت ابان رئاسة هذا العجوز للهلال .. فلا تلومونه...
-قال انه هو من اتى بماجد للنصر وبإمكان ماجد تكذيبه لكنني اعلم ان ماجد اكبر من الخوض في ادعائات هذا الـ(ـــعاقل) المضحكه..
-البيان النصراوي كان واضحاً وعقلانياً وفيه من البيان والحكمة ما يجعلك تفخر بوجود كفائات اعلامية تنتمي لهذا النادي الشامخ..
-يبقى عبدالله الفيصل مؤسس الحركة الرياضية السعوديه وشيخ الرياضيين واضحكني من يقول انه شيخ الرياضيين الميت وعبدالرحمن بن سعيد شيخ الرياضيين الذي لازال على قيد الحياة ولا اعلم من سيكون شيخهم بعد موت عبدالرحمن بن سعيد ؟ قد يكون عبدالرحمن بن مساعد ... ويموت شيخ للرياضيين ويولد جديد ..!
-في الحركة الرياضية السعودية اسماء لا ينساها التاريخ ارتبها بداية من عبدالله الفيصل ثم خالد الفيصل ثم فيصل بن فهد ثم عبدالرحمن بن سعود والان سلطان بن فهد ... هذا واقع رياضتنا ولا عزاء للمزيفين الورقيين.









همسة اخيرة:



اذا كان الكلام من فضه ..
فالسكوت من ذهب ....!!!
[/FONT][/SIZE]




الرآآيق غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2009, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



كره النصر لا يخرج من الملة والرجل له الحق في ابنه ...



تلونتوا عندما صرح الرجل بمشاعره تجاهكم وكأن ناديكم منزل وعلى الكل ان يوده

ههههههههههه والله الامر مضحك جدا جدا جدا .


انا وغيري يعلمون ان هجومكم المبالغ فيه بعد التصريح جاء بسبب شيخة بن سعيد

يا بني نصر الشيخة لقب لايؤخر ولا يقدم العبرة بالافعال ورونا افعالكم واتركوا عنكم

اصدار البينات والاعتراض على كل شاردة وواردة هاذي على فكرة حيلة الضعيف

المهزوز الي مايقدر يرد بالعمل وبااعتلاء المنصات كلنا نعلم ادراتكم تشغلكم به التفاهات

لكي لا تلفتوا لما يحصل داخل ناديكم .

اهتموا بانفسكم وا تركوا عنكم صغائر الامور حتما ستعودون كبارا اما بالطريقة هاذي

لن تبلغوا مبلغ الكبار وستضلون منافسين لفرق المؤخرة مثل ابهاالي سقط وحرمنا من مشاهدة

ديربي اخر .








احبك ياا لاهلي احبك

وتستاهل اسهر جنبك

واشكيلك انا همومي

وتشكيلي انت همك

.....

دايم قهر تسقيني

ارحملي دمعة عيني

ماهي قليلة سنيني

الي قظت في عشقك

.....

ماهزني اي نادي

لانك ابد مو عادي

جتى لو انك مبعد

ما ارضى عليك بعادي

...

تحياتي سلطان عاشق اهلاوي
sul999tan غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية مجنون تـوتـي
 

مجنون تـوتـي will become famous soon enough







كفرا اجل هههههههـ
يا رجال من يوم شفت ناديكم يجتمع عشان بيان وانا غاسل يدي
لو اجتماعكم لتصليح ما تبقى من ناديكم يكون احسن
فهمكم الثرثره والبيانات



سرني الضحك هنا < على قوله الكويتب




مجنون تـوتـي غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



اجل ابها


أقووول الله يحسن الخاتمة ياللى فووق بس بلا أبها بلا بطيخ

عبد الرحمن بن سعيد خرف ياخي

شخص تعدى الـ 80 لا تلمونه هذا متعدي لوحه مخرف بـ ألف كيلو




مستر حفلـة غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الساحر الكسول
 

الساحر الكسول will become famous soon enough



اعتقد هذا الموضوع للأخ قلم وحـ(ـلم) وعلى مايبدو لي ان الاخوان النصراويين هم مشجع واحد وله اكثر من يوزر( قلم وحلم- ورايق -وفارسة نجد -و........إلخ)

(تعددت اليوزرات والنصراوي واحد)
عموما لا يهم فهذا شـأنهم
اعتقد ان تصريح (شيخ الرياضيين) عبدالرحمن بن سعيد اشبع نقدآ من النصراويين بل تعدىآ ذلك الى التحريح الشخصي والتهجم الغير مبرر
ادارة النصر وكعادتها اصدرت بيانآ فيه رد محترم ومؤدب بعيدآ عن التجريح الشخصي لأن ادارة النصر تعلم تمام العلم ان الرجل لم يتهجم على نادي النصر او احد من رموزه وهذا ما لايعيه بعض الجماهير النصراويه (هداهم الله)

عبد الرحمن بن سعيد استطاع ان يقول مالم يستطيع الكثيرين من خلال الاعلام قوله
فالحب والكره ترتسم علىآ ملامح الانسان دون ان ينطق بها لسانه وهذه الشجاعه تحسب (لشيخ الرياضيين) فالرجل قال مافي قلبه دون ان يجّرح اي شخص او يمس كرامته(اللي في قلبه على لسانه)

استغرب لمن يقول ان التصريح يثير التعصب!!!!!
كلنا نعلم ان الهلاليين يكرهون النصر والنصراويين يكرهون الهلال حتىآ وان لم يصرحوا بذالك وعبدالرحمن بن سعيد قال مافي قلبه...(تبونه يقول انا احب النصر عشان لا يثير التعصب) عجبي!!!

اتمنىآ من ادارة المنتدىآ حذف اي موضوع فيه تجريح (لشيخ الرياضيين)
سواء مقال او كسره او مطويه فالرجل خدم الكيان الاهلاوي وقبل ذلك خدم الرياضه السعوديه وانا كمواطن سعودي اهلاوي لا ارضىآ التجريح في هذا الرجل ........




الساحر الكسول غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية الرآآيق
 

الرآآيق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sul999tan
كره النصر لا يخرج من الملة والرجل له الحق في ابنه ...


تلونتوا عندما صرح الرجل بمشاعره تجاهكم وكأن ناديكم منزل وعلى الكل ان يوده

ههههههههههه والله الامر مضحك جدا جدا جدا .


انا وغيري يعلمون ان هجومكم المبالغ فيه بعد التصريح جاء بسبب شيخة بن سعيد

يا بني نصر الشيخة لقب لايؤخر ولا يقدم العبرة بالافعال ورونا افعالكم واتركوا عنكم

اصدار البينات والاعتراض على كل شاردة وواردة هاذي على فكرة حيلة الضعيف

المهزوز الي مايقدر يرد بالعمل وبااعتلاء المنصات كلنا نعلم ادراتكم تشغلكم به التفاهات

لكي لا تلفتوا لما يحصل داخل ناديكم .

اهتموا بانفسكم وا تركوا عنكم صغائر الامور حتما ستعودون كبارا اما بالطريقة هاذي

لن تبلغوا مبلغ الكبار وستضلون منافسين لفرق المؤخرة مثل ابهاالي سقط وحرمنا من مشاهدة

ديربي اخر .

منافسين لأبها ونحن من:


هزمنا الاتحاد بطل الدوري هذا الموسم مرتين اخرجناه فيها من بطولتين لم يستطع فريقك الهلامي ان يفعلها؟
لم يستطع الشباب ان يهزمنا في نهائي كأس الامير فيصل الا بركلات الترجيح رغم اكتمال عناصره وافتقادنا لأفضل عناصر النصر بينما ادبكم بالثلاثة في ختام موسمكم المحلي ...
لم يستطع فريقك الهلالي ان يهزم النصر في اخر مباراتين في الوسم مع ان النصر في اسوأ حالاته بل ومهزوم من ابها قبل ان يلاقي فريقك بإسبوع فقط بل وفرحتم بالتعادل معه وكأنكم حققتكم حلمكم الاكبر بالوصول للعالميه..

احترم نفسك ولا تقلل من قيمة فريق النصر فهو اكبر من ادعائاتك واسقاطاتك التي اتسائل اين الادارة عنها بل انني بدأت اشك ان في الادارة محاباة واضحة لبنو هلال .. والكل يلاحظ هذا الشيئ فهل يعقل ان يتم ايقاف الشاعر والكاتب والناقد الرياضي الكبير قلم وحلم ومن هم مثلك وعلى شاكلتك لازالوا يتبجحون ويتطاولون على النصر دون ردع او ايقاف ....!




الرآآيق غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحر الكسول
اعتقد هذا الموضوع للأخ قلم وحـ(ـلم) وعلى مايبدو لي ان الاخوان النصراويين هم مشجع واحد وله اكثر من يوزر( قلم وحلم- ورايق -وفارسة نجد -و........إلخ)
(تعددت اليوزرات والنصراوي واحد)
عموما لا يهم فهذا شـأنهم
اعتقد ان تصريح (شيخ الرياضيين) عبدالرحمن بن سعيد اشبع نقدآ من النصراويين بل تعدىآ ذلك الى التحريح الشخصي والتهجم الغير مبرر
ادارة النصر وكعادتها اصدرت بيانآ فيه رد محترم ومؤدب بعيدآ عن التجريح الشخصي لأن ادارة النصر تعلم تمام العلم ان الرجل لم يتهجم على نادي النصر او احد من رموزه وهذا ما لايعيه بعض الجماهير النصراويه (هداهم الله)

عبد الرحمن بن سعيد استطاع ان يقول مالم يستطيع الكثيرين من خلال الاعلام قوله
فالحب والكره ترتسم علىآ ملامح الانسان دون ان ينطق بها لسانه وهذه الشجاعه تحسب (لشيخ الرياضيين) فالرجل قال مافي قلبه دون ان يجّرح اي شخص او يمس كرامته(اللي في قلبه على لسانه)

استغرب لمن يقول ان التصريح يثير التعصب!!!!!
كلنا نعلم ان الهلاليين يكرهون النصر والنصراويين يكرهون الهلال حتىآ وان لم يصرحوا بذالك وعبدالرحمن بن سعيد قال مافي قلبه...(تبونه يقول انا احب النصر عشان لا يثير التعصب) عجبي!!!

اتمنىآ من ادارة المنتدىآ حذف اي موضوع فيه تجريح (لشيخ الرياضيين)
سواء مقال او كسره او مطويه فالرجل خدم الكيان الاهلاوي وقبل ذلك خدم الرياضه السعوديه وانا كمواطن سعودي اهلاوي لا ارضىآ التجريح في هذا الرجل ........









احبك ياا لاهلي احبك

وتستاهل اسهر جنبك

واشكيلك انا همومي

وتشكيلي انت همك

.....

دايم قهر تسقيني

ارحملي دمعة عيني

ماهي قليلة سنيني

الي قظت في عشقك

.....

ماهزني اي نادي

لانك ابد مو عادي

جتى لو انك مبعد

ما ارضى عليك بعادي

...

تحياتي سلطان عاشق اهلاوي
sul999tan غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

majed9 will become famous soon enough



ابن سعيد عجوز مخرف ومن يؤيده في كلامه فهو مخرف




majed9 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية الرآآيق
 

الرآآيق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحر الكسول
اعتقد هذا الموضوع للأخ قلم وحـ(ـلم) وعلى مايبدو لي ان الاخوان النصراويين هم مشجع واحد وله اكثر من يوزر( قلم وحلم- ورايق -وفارسة نجد -و........إلخ)
(تعددت اليوزرات والنصراوي واحد)
عموما لا يهم فهذا شـأنهم
اعتقد ان تصريح (شيخ الرياضيين) عبدالرحمن بن سعيد اشبع نقدآ من النصراويين بل تعدىآ ذلك الى التحريح الشخصي والتهجم الغير مبرر
ادارة النصر وكعادتها اصدرت بيانآ فيه رد محترم ومؤدب بعيدآ عن التجريح الشخصي لأن ادارة النصر تعلم تمام العلم ان الرجل لم يتهجم على نادي النصر او احد من رموزه وهذا ما لايعيه بعض الجماهير النصراويه (هداهم الله)

عبد الرحمن بن سعيد استطاع ان يقول مالم يستطيع الكثيرين من خلال الاعلام قوله
فالحب والكره ترتسم علىآ ملامح الانسان دون ان ينطق بها لسانه وهذه الشجاعه تحسب (لشيخ الرياضيين) فالرجل قال مافي قلبه دون ان يجّرح اي شخص او يمس كرامته(اللي في قلبه على لسانه)

استغرب لمن يقول ان التصريح يثير التعصب!!!!!
كلنا نعلم ان الهلاليين يكرهون النصر والنصراويين يكرهون الهلال حتىآ وان لم يصرحوا بذالك وعبدالرحمن بن سعيد قال مافي قلبه...(تبونه يقول انا احب النصر عشان لا يثير التعصب) عجبي!!!

اتمنىآ من ادارة المنتدىآ حذف اي موضوع فيه تجريح (لشيخ الرياضيين)
سواء مقال او كسره او مطويه فالرجل خدم الكيان الاهلاوي وقبل ذلك خدم الرياضه السعوديه وانا كمواطن سعودي اهلاوي لا ارضىآ التجريح في هذا الرجل ........

بخصوص تعدد المعرفات ...
فارسة نجد متصله الان على المنتدى وكيف لي ان اتصل بمعرفين ؟ والاداره تقدر التأكد من الاي بي والرايق معرفي هو معرف لصديق الشاعر قلم وحلم وهذا شرف لي بمصادقة قلم وحلم الكاتب الكبير..

اما تعليقك فكله كلام لا معنى له لم يلفت انتباهي فيه الا لقب (شيخ الرياضيين) الذي لا يليق الا بعبدالله الفيصل الذي اسس الرياضة السعوديه اما شيخ الهلاليين فالله يهنيهم بهيك شيخ كذاب..




الرآآيق غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2009, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرآآيق
منافسين لأبها ونحن من:


هزمنا الاتحاد بطل الدوري هذا الموسم مرتين اخرجناه فيها من بطولتين لم يستطع فريقك الهلامي ان يفعلها؟
لم يستطع الشباب ان يهزمنا في نهائي كأس الامير فيصل الا بركلات الترجيح رغم اكتمال عناصره وافتقادنا لأفضل عناصر النصر بينما ادبكم بالثلاثة في ختام موسمكم المحلي ...
لم يستطع فريقك الهلالي ان يهزم النصر في اخر مباراتين في الوسم مع ان النصر في اسوأ حالاته بل ومهزوم من ابها قبل ان يلاقي فريقك بإسبوع فقط بل وفرحتم بالتعادل معه وكأنكم حققتكم حلمكم الاكبر بالوصول للعالميه..

احترم نفسك ولا تقلل من قيمة فريق النصر فهو اكبر من ادعائاتك واسقاطاتك التي اتسائل اين الادارة عنها بل انني بدأت اشك ان في الادارة محاباة واضحة لبنو هلال .. والكل يلاحظ هذا الشيئ فهل يعقل ان يتم ايقاف الشاعر والكاتب والناقد الرياضي الكبير قلم وحلم ومن هم مثلك وعلى شاكلتك لازالوا يتبجحون ويتطاولون على النصر دون ردع او ايقاف ....!


اولا الهلال والهلام وغيرهم لا يهموني انا اهلاوي ناقشني كأهلاوي قلت لك اترك عنك التشكيك
لانه حيلة الضعفاء وهاذي وجهة نضري ولي الحق اطرحها في منتداي .

والادارة على علم بي واذا اردت ان تناقشني حياك بروم الراقي بالبالتوك هناك راح تعرف من هو سلطان ياليت تشرفنا ونتناقش في امور نصرك بشكل موسع ههه .

ومعرفي بالبالتوك sul999tan حياك في اي وقت.








احبك ياا لاهلي احبك

وتستاهل اسهر جنبك

واشكيلك انا همومي

وتشكيلي انت همك

.....

دايم قهر تسقيني

ارحملي دمعة عيني

ماهي قليلة سنيني

الي قظت في عشقك

.....

ماهزني اي نادي

لانك ابد مو عادي

جتى لو انك مبعد

ما ارضى عليك بعادي

...

تحياتي سلطان عاشق اهلاوي
sul999tan غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كبيرهم الذي علمهم السحر ..... سكت دهراً ونطق كفراً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر