العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إدارتنا الموقـرهـ . من أجل الأهـلي ... ][ مـن المستفيد..؟ ][

بسم الله الرحمن الرحيم دائماً ما يقولون بأن هناك فرع وهناك أصل والعبرة في الجذور التي تحمل الأصل والفرع معاً لذلك نستشف من هذه العبارة حقيقة سطرها الزمن وستبقى خالدة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2009, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة

إدارتنا الموقـرهـ . من أجل الأهـلي ... ][ مـن المستفيد..؟ ][ 






بسم الله الرحمن الرحيم

دائماً ما يقولون بأن هناك فرع وهناك أصل والعبرة في الجذور التي تحمل الأصل والفرع معاً

لذلك نستشف من هذه العبارة حقيقة سطرها الزمن وستبقى خالدة إلى ماشاء الله بحيث أن مملكة الاهلي قائمة على اصول لن تتغير وقد جددها القلب النابض بقوله ( لن يرحل من يحتاجه الاهلي )

رسالة دقت ناقوس الخطر عند كل من تسول له نفسه بالاقتراب من نجوم الأهلي محاولاً أن ينال جزء بسيط من هذا الكنز الاهلاوي المحيطة به اسوار القلعه وهنا اقصد بالكنز ( نجوم الأهلي )

ليست اسوار القلعة فقط من تقف حجر عثرة امام المتربصين والمتصيدين للنجوم الأهلاوية بل أن الطريق طويل وشاق للغاية حيث أن هنالك جمهور (مجنون) بالفطرة لا يسمح لهم بهذه الاعمال والافعال

على كل من يحاول فقط مجرد محاوله الاقتراب من كنزنا أن يضع في حسبانه انه قادم إلى الخطر لامحالة وأنه قد يهلك أمام اسوار قلعتنا لأننا كجمهور أهلاوي لا نسمح بأن تمتد أي يد إلى الكنز الذي طالما افرحنا وابكانا فإنه عشق وللعشق افراح واتراح فهل تفهمون هذا ايها النتربصون بنجومنا...!!

بدأت الاخبار تتناقل من مصدر إلى مصدر ومن موقع لأخر بأن هناك مقايضات وطلب إعارات واحد مقابل إثنان أو رأس برأس على حد قولهم ولكن السؤال في نهاية الامر من المستفيد...؟

يجب أن تضع إدارتنا الموقرة مصلحة الأهلي أمام نصب عينها ولا مجال للمجاملات والمعاهدات والاتفاقيات على حساب الأهلي فنحن أحق بنجومنا ولن نفرط فيهم مهما كلف الأمر وعليها أن تقف مع نفسها قبل ان تقدم على اي خطوة وتسأل نفسها من المستفيد...؟

لماذا لا تدخل إدارتنا الطمأنينة إلى قلوبنا وتصرح بما لا يدع مجال للشك بأنها لن تقبل التفريط في أي نجم مهما كلف الأمر حيث أن الأنفس الضعيفة بدأت تزيد مطامعها واصبحوا يرسلون نظراتهم هنا وهناك لعل وعسى أن ينالون مبتغاهم في ظل قلة خبرة إدارتنا وحسن نيتها والسؤال هنا من المستفيد...؟

يقول المثل لا يصح إلا الصحيح حيث اننا عانينا في الآونة الأخيرة من كثر ة جلب انصاف اللاعبين من بعض الأندية المحلية بنظام الإعارة حيث أن هؤلاء اللاعبين لا يمثلون انديتهم كأساسيين وغالباً ما يأتون إلينا إلا وهم يعانون من إصابات أو من إنقطاع ويبقى دور الأهلي الإعداد ومن ثم الإستفادة في حال أننا نشك بأن تواجدهم يمكن الإستفادة منه وحال جمهور الاهلي يقول من المستفيد...؟

نهاية الأمر نتمنى أن تكون الرسالة واضحة لأنه لا مجال للأخطاء ولن يرضى الجمهور الأهلاوي في حال أن إدارتنا فرطت في أي نجم من نجوم الأهلي فقد كان هذا الموسم خير درس لنا عندما داهمتنا الإصابات وكادت أن تكون بعض المراكز شاغره في خارطة الفريق الأهلاوي. لذلك يجب المحافظة على لاعبينا لأننا في امس الحاجة لهم لا سيما وأن اهلينا سوف يخوض غمار دوري أبطال آسيا إضافة إلى اربع مسابقات محلية وهذه بلا شك تتطلب عدد كبير من اللاعبين من اجل تفادي الا رهاق وتحسباً لأي طاريء لاسمح الله في حال وجود إصابات. وبالتأكيد سوف يكون الأهلي هو المستفيد في كل الأحوال خلافاً للتساؤلات التي ذكرت آنفاً عن من هو المستفيد يا إدارتنا الموقره.




ختاماً تحية طيبة لكل أهلاوي وقف وقفة الجبل الأشم الذي لا تهزه ريح ولا تؤثر فيه عوامل التعرية الصحافية السعودية المغرضة والمغررة بأن نجوم الاهلي اصبحوا صيداً سهلاً لكل من أرادهم ونؤكد من خلال هذا المنبر بأن جمهور الأهلي له كلمته وله وقفاته ونثق في قلبنا النابض خالد القلوب وفي ولي عهدة الامير/ فهد بن خالد بأنهم سوف يحافظون على ثروات نادينا. أما ما يخص تهميش جمهور الأهلي فلسنا بحاجة إلى الصحافة المسترزقة والتاريخ خير شاهد على ذلك ولكل من أراد أن يشكك في ذلك فعليه مراجعة آخر اربع مباريات جرت في بطولة كأس الأبطال هذا الموسم حيث لاحظنا عزوف جماهير بعض الأندية المتقدمة سواء نادي الغربية صاحب الأربعة أو نادي العاصمة الشهير الذي خلت مدرجاتهما من المشجعين وانتم تعلمون الأسباب حيث باتت بعض القنوات الرياضية والتي تعقد توأمة مع هاذين الناديين تشحذ الهمم وتحمس الجمهور للحضور ولم يتبقى منها سوى صرف التذاكر على حسابها ولولا خوفها من كشف المستور لفعلت ذلك ولا غرابة إن فعلت. ولكن يبقى جمهور الأهلي هو صاحب الوقفات المشهودة وهو الرقم الصعب في عالم الكرة السعودية وهو الجمهور الذي جعل البعض من الحاسدين يشن هجوماً غير مبرر على مدير قنوا ت ابو ظبي الرياضية عندما قال هنيئاً للأهلي بهذا الجمهور .

والسلام....





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2009, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أحمد ألعمري
 

أحمد ألعمري will become famous soon enough



الأبداع منك غير مستغرب ياخوي
كلامك ميه في الميه

.




أحمد ألعمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2009, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووور




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2009, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



امبـــراطور جدة

بإذن الله سيبقى في الأهلي نجومه .. سيبقى من يحتاجه .. من يريده

و بالتأكيد .. لا للتفريط .. نعم للتدعيم .. بنجوم قادرين على تقديم الإضافة الحقيقية للفريق .

و بالتوفيق لـ الأهلي في الموسم المقبل .. إدارة و أعضاء شرف و جهاز فني و لاعبين .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2009, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية GLORY
 

GLORY will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
امبـــراطور جدة

بإذن الله سيبقى في الأهلي نجومه .. سيبقى من يحتاجه .. من يريده

و بالتأكيد .. لا للتفريط .. نعم للتدعيم .. بنجوم قادرين على تقديم الإضافة الحقيقية للفريق .

و بالتوفيق لـ الأهلي في الموسم المقبل .. إدارة و أعضاء شرف و جهاز فني و لاعبين .






GLORY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2009, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية jembo
 

jembo will become famous soon enough



لا تفريط في اللاعبين المميزين
اما اشكال صاحب وابراهيم هزازي فالتفريط فيهم واجب




jembo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2009, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



إبداع متواصل من إمبراطور جده المميز


بحول الله لن يغادر اي نجم قلعة الرعب الاهلاويه مهما كان الثمن

وفعلا في كل الاحوال وفي اضيق الظروف ان كان هناك رحيل لابد وان يكون الاهلي المستفيد الاكبر وطبعا من لاعبي الصف الثاني او الثالث للاهلي ..

ويارب تزين امور الاهلي في كل الاوقات

شكرا لك ولقلمك الرائع








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2009, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عيّاف
 

عيّاف will become famous soon enough



هي دائما هكذا

هجوم على النجوم لموسم أو موسمين ....

ثم أخذهم بأرخص الأثمان ...

كـــ [[ المشعل والسويد والقاضي والقهوجي ]]

أو تطفيشهم كــ [[ الفتى الذهبي ]]

والآن الدور على ....

[[ المسعد وصاحب وهزازي و درويش والثقفي ]]



ليت الجماهير تعي أن العلاج ليس في التنسيق والإبعاد , بل في الإحتواء والحب والمصارحة والتشجيع !

لا يستطيع كائنا من كان أن يقترب من نجم تحبه الجماهير وتدعمه والدليل [ الكابتن حسين ]] !

لذلك نحن الجدار الأول لحماية لاعبينا !


فهل نكون جدارا حصينا أم حائطا قصيرا يتسلقه الجميع !

تحياتي للجميع




عيّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2009, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



والله انك صادق في كل كلمة قلتها .. وان شاء الله لن يغادر اي (( كنز )) من كنوزنا الى اي كهف من


الكهوف المظلمه!! وان شاء الله انا جدا متفاءل خير الموسم الجاي .. وان شاء الله

لاعيبتنا يعوضونا ..والف الف الف شكر لك ولقلمك السلس والرائع ..

.. دمتم راقيين ..







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2009, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي مغرم will become famous soon enough



مشكور عزيزي الغالي امبراطور جدة على هذا المقال الرائع واتمنى لك التوفيق




اهلاوي مغرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إدارتنا الموقـرهـ . من أجل الأهـلي ... ][ مـن المستفيد..؟ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر