العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2009, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ميمووو العسل
 

ميمووو العسل will become famous soon enough



النادي الملكي مستحيل يتاتر من اي احد زي هدا




ميمووو العسل غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2009, 43 : 06 AM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



السكوت اكثر من كذا مرفوض


رجال الاهلي يجب ان يخرسوا كل من يتطاول

على النادي او على اللاعبين او اعضاء الشرف

فالسكوت لم يعد ينفع فصاحب الصوت العالي

هو من تسير اموره






Juan Roman Riquelme
الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2009, 26 : 07 AM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



من القهر اللي فيه أربعه نهائي وتكلوها أربعه والله من جد خدم على الاقل الاهلي مو في نهائي ياكلها أربعه



لكن الرد على السافل مذله

يجيلكم يوم يا خدم





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2009, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية تمساح الكيان
 

تمساح الكيان will become famous soon enough



ياشباب لاتزعلو نفسكم عشان سافل حقير اتكلم عن تاج راسو الاهلي ترى هذا كلو حقد عشان مهم قادرين يوصلو لربع تاريخ الاهلي وعلى قولة المثل القافله تسير والكلاب من خلفها تنبح ياخالد بن فهد الموسم الجاي بيننا وتشوفو يااتشاديين واؤيد الاداره الاهلاويه في التزام الصمت لأن الرد على السفيه مذلة




تمساح الكيان غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2009, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور فضي
 

الكرشمي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكرشمي



الاحول ولا قوتي الا بالله والله مابي اقول كلام بعدين يحسب عليه ولكن ماقول غير ان شاء الله نرد عليهم في الملعب





سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر thumbs_up:
الكرشمي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [76]
امبراطور جديد
 

اهلاووووي يجنن will become famous soon enough



وهوووو

صادق نعم لاعبوووووو الاهلي تبطحووووووو


ليه

بديتوووو تنسووووون نعم انا عشقي اهلي لكن اللاعبووووووووون تخاذلوووو بالكيان الاهلاوووي




اهلاووووي يجنن غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2009, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)

لن نرد على الجـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــاهل حتى لا نجهل

واذا جهلنا سوف نقول( عندما انسحب الاتحاد امام الاهلي وهو مهزوم خمسه صفر) انسحاب وهم بكامل عافيتهم



وراقصني يا قدع







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد بن فهد يتشمــــــــــــــــ ـــــت بتاااااااج رااااسه الاهلـــــــــــــي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر