العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدرب عالمي وكبير في الانتجازات يغطي على مدرب إيطاليا<لبي>

كل سنه نقول هي سنه خير للنادي الاهلي السعودي وهذا هو حال الجمهور الاهلاوي الكل كان يتطلع لموسم كثرة فيه الوعود التي شفت كبد السماء الكل يريد ان يفرح ويبتسم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2009, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough

مدرب عالمي وكبير في الانتجازات يغطي على مدرب إيطاليا<لبي> 









كل سنه نقول هي سنه خير للنادي الاهلي السعودي وهذا هو حال الجمهور الاهلاوي

الكل كان يتطلع لموسم كثرة فيه الوعود التي شفت كبد السماء

الكل يريد ان يفرح ويبتسم في السنة القادمة

الكل يقرأ الجرايد ليل نهار يريد ان يسمع خبر مفرح

الكل ينتظر أي برنامج رياضي حتى يصرح للجماهير الاهلاوي خبر يشفي الغليل

الكل استمع لـ بعض اعضاء الشرف بقولهم ( اننا نريد ان نضع النقاط على الحروف )


ولكن حصل شى غريب << كذبت مايو>>

ما هي كذبت ما يو

كذبت مايو مدرب عالمي له اسمه وثقله وسيرته الذاتيه تاريخه مطرز بذهب




اخرتها طلع مدرب مغمور اسمة<< فيرندوسانتوس >>

ومازال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا




لماذا لا تصدقون مع الجمهور الاهلاوي لو مره واحدة لماذا

لماذا لا تقدرون الجماهير العاشقة لماذا

لماذا انتم تقولون مالا تفعلون لماذا

لقد صبرنا ولا نريد من الصبر الا نصر من الله

نداء للجمهور الاهلاوي

اعلم يا جمهور الوفاء شى واحد فقط

ان الجمهور هو شي مهم جدا في كل شى

لا ترتفع الجريدة الا بل الجمهور

لاتعرف المنتديات المميزة الا بالجمهور

لايكون فريق قوي ومميز الا بالجمهور

جمهور النادي الاهلي انتم رقم<<1>>




لانريد وعود كاذبة نريد صدق وصراحة .. و ما نريده هو كلمة رجال ( والرجل يمسك من لسانه )

وترا شبعنا خلاص اسطوانه متكرره في كل موسم

وشكرالكم





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 05 - 2009, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



مو مهم عالمي اهم شئ يكون الاختيار مناسب ياناس الاهلي ماينفع معاه الا البرازيليه




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الاالله وحده لاشريك له




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية farira10
 

farira10 will become famous soon enough





||

.. ( شاعر الاهلي ) ..

:

وعودة التميز .. بلا حدووود .. وهنا .. يعود لنا ..

:

وينهمر .. بغزاااااره .. فدعنا .. نرتويك .. ( يا قلب الجمهور النابض ) .. بالمنتدى ..

:

موضوع جميل .. وفيه شي .. من عدم التفائل .. لموسم جديد مع الاداره الاهلاويه ..

:

نعم دائما نتفائل .. بحضور قوي .. ينافس على جميع .. البطولات ..

:

ولكن نتفاجأ .. بنفس المشاكل .. اللتي تواجهنا .. كل سنه .. واقول .. ( نفس الاخطاء ) ..

:

انا اراهن على الموسم القادم .. اذا .. توفقنا بجلب .. اجانب يحملون فريق .. وليس العكس ..

:

ويجب فأختيار الاجانب .. ان نبتعد .. عن سياسة .. على قول المثل ( خميتها و أخطيتها ) ..


:

يجب ان يكون الاختيار .. بعنايه شديده .. وان كتب الله وتوفقنا .. فسيكون وضعنا .. افضل مما عليه .. بالسابق

:

..(شاعر الاهلي ) ..

:

نجم المنتدى .. الأول .. في كل حضوووور .. تغزو الإبداع ..

:

من جهآت التميز .. الأربعــــــــــة .. فلا تحرمنا .. من جديدك .. لان حضورك فااااااااااااخر

:

ولكـ خالص .. الشكر والتحايا ..

||




farira10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



ما علينا من الاسماء اهم شي يفيد الفريق



.................... ....................
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم جده
مو مهم عالمي اهم شئ يكون الاختيار مناسب ياناس الاهلي ماينفع معاه الا البرازيليه

على راسي كلامك بس لا يقلونم درب مميز ومن المدربين المعروفين وخرتها مدرب ما نعرفه هذا الي ابي اصلة ياغلاهم





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farira10


||

.. ( شاعر الاهلي ) ..

:

وعودة التميز .. بلا حدووود .. وهنا .. يعود لنا ..

:

وينهمر .. بغزاااااره .. فدعنا .. نرتويك .. ( يا قلب الجمهور النابض ) .. بالمنتدى ..

:

موضوع جميل .. وفيه شي .. من عدم التفائل .. لموسم جديد مع الاداره الاهلاويه ..

:

نعم دائما نتفائل .. بحضور قوي .. ينافس على جميع .. البطولات ..

:

ولكن نتفاجأ .. بنفس المشاكل .. اللتي تواجهنا .. كل سنه .. واقول .. ( نفس الاخطاء ) ..

:

انا اراهن على الموسم القادم .. اذا .. توفقنا بجلب .. اجانب يحملون فريق .. وليس العكس ..

:

ويجب فأختيار الاجانب .. ان نبتعد .. عن سياسة .. على قول المثل ( خميتها و أخطيتها ) ..

:

يجب ان يكون الاختيار .. بعنايه شديده .. وان كتب الله وتوفقنا .. فسيكون وضعنا .. افضل مما عليه .. بالسابق

:

..(شاعر الاهلي ) ..

:

نجم المنتدى .. الأول .. في كل حضوووور .. تغزو الإبداع ..

:

من جهآت التميز .. الأربعــــــــــة .. فلا تحرمنا .. من جديدك .. لان حضورك فااااااااااااخر

:

ولكـ خالص .. الشكر والتحايا ..

||



الله يخليك ياغالي والله يوفق الجميع ياراقي

اتمنا اكون على حسن الضن يارب





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ali2050
 

ali2050 will become famous soon enough



كلاااااااااااااااااا اااااامك دررررررررررررررررررر ررررر
مو شرط يكون المدرب معروف اهم شي تكتيك المدرب




ali2050 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 32 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاشر الخدم
ما علينا من الاسماء اهم شي يفيد الفريق



.................... ....................

شكرلك ياغالي ما قصرت ياغلاهــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــم





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2009, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali2050
كلاااااااااااااااااا اااااامك دررررررررررررررررررر ررررر
مو شرط يكون المدرب معروف اهم شي تكتيك المدرب

شكرلك ياغالي ما قصرت ياغلاهــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــم





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدرب عالمي وكبير في الانتجازات يغطي على مدرب إيطاليا<لبي>



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر