العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

واللة ان الشر للشر احيانا علاج

يقول المثل ما فى دخان من غير نار والاشاعات المنتشرة حول انتقال المسعد للهلال مقابل العنبر والصويلح للاستفادة من المسعد واعادة تاهيل العنبر والصويلح حتى يكونا جاهزيين لتمثيل الهلال فى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 05 - 2009, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ABUZEYAD
 

ABUZEYAD will become famous soon enough

واللة ان الشر للشر احيانا علاج 


يقول المثل ما فى دخان من غير نار والاشاعات المنتشرة حول انتقال المسعد للهلال مقابل العنبر والصويلح للاستفادة من المسعد واعادة تاهيل العنبر والصويلح حتى يكونا جاهزيين لتمثيل الهلال فى المرحلة القادمة.اقول اذا صحت الاخبار فهذا يثبت للمرة الالف اننا لانتعلم من الدرس بل واننااصبحنا عيادة تاهيل لبنوا هلال والحقيقة اننا رديف للهلاليين ولا يمكن ان نكون ند لهم كما تريد الادارة بل اقولها بكل صراحة ودون تحفظ اننا يجب ان نخرج من تحت عباءة الهلاليين ولتعلم الادارة انها مهما حاولت التقرب من الهلاليين فاننا كجماهيير نكرة كل ماهو ازرق والاسباب لاتخفى على (العجل فى بطن امة)اما الشر الذى اتحدث عنة فهو المقاطعة للفريق وعدم حضور المباريات فى حال انتقال اى هلالى للاهلى لا نى لا اتقبل مشاهدة اى لاعب هلالى بشعار القلعةحتى ولو كان سوبر ستار (وهذا مستحيل) شوفوا المقارنة لقد قدمنا لهم ريفلينواهديةمن(محمد العبداللة الفيصل )وقدموا لنا منتهى الصلاحيةعبداللة الجمعان والخراشى ودمتم راقيين




ABUZEYAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 05 - 2009, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية قنديل الموج
 

قنديل الموج will become famous soon enough



والله انا معاك في كلامك
صراحه انا مقهور مثلك لما سمعت ان عنبر او الصويلح جين للاهلي اعاره

خلاص يكفي ياداره الي تسوي فينا
نحن نبغا ننافس في كاس اسيا ويوفقنا الله للحصول بالكاس لكن بهذه الطريقه والاعارات اي كلام هذه البدايه ماتبشر بموسم ناجح لنادي




قنديل الموج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2009, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



يآآخي بــفهم الادآآره كيــف تفــكرر.؟
ياخوي عندنا الراهب ومآلك ومهاااجم اجنبي
خليهم يدورون ع ضهير ايمن
اصصرف لهم موو مهآآجم ..!
اذا انتقل مسسعد للأهلال < اتمنى رحيل الادآره قبل لايبدأ الموسسم


قسسم شئ يقهرر
الناس تفكر بالسسهلااوي وبشير وعبدالرحمن القحطااني

وحنآ نفكرر في عنبررررر وصويلح ..!
خليهم في نآآديهم




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2009, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية *الرايق*
 

*الرايق* will become famous soon enough



الرجاء الهدوء والوثوق في الإداره

فمثل هذه الأخبار تأكدو انها ليست

صحيحه هذا مايريده الإعلام الهلالي


يريد اثاره المهاترات والضغط على

الإداره الأهلاويه

تقبل مروري المتواضع





حقيه صفحتي بيضا ولا عمري جرحت إنسان
*الرايق* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2009, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



العنبر والصويلح

ياربي لك الحمد

بس ابغى اعرف هذا اللي جاء على باله الصويلح و العنبر


وربي يبغونا نبطل كورة ونبطل اهلي





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2009, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



موضوع مسعد انتهى والادارة رفضت اما الصويلح والعنبر فأنا اجزم ان ادارة الاهلي لن تأتي بهم لان الفريق ليس في حاجتهم
مجرد اشاعات واجتهادات صحفية
كتاب الجرايد لازم يعبو الجرايد بالاخبار والرياضة توقفت يبقا مافي قدامهم غير الاشاعات والفبركة الصحفية لسد الفراغ




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

واللة ان الشر للشر احيانا علاج



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر