العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

~~░ __ خالد بدره ينير النادي الاهلي كما ينير القمر في السماء __ ░ ~~

أهلاًوسهلاً ومرحباًببدره اللذي امتع وأطرب الجمهور الاهلاوي بفنه وبإبداعه على المستطيل الاخضر واللذي يعود إلينا بإشراف فني على الفريق قد تكون الخبره بدره تسطع في هذا المنصب الكبير اللذي شرف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 05 - 2009, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرويثي 199
 

الرويثي 199 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرويثي 199

افتراضي ~~░ __ خالد بدره ينير النادي الاهلي كما ينير القمر في السماء __ ░ ~~ 







أهلاًوسهلاً ومرحباًببدره اللذي امتع وأطرب الجمهور الاهلاوي بفنه وبإبداعه على المستطيل الاخضر واللذي يعود إلينا بإشراف فني على



الفريق قد تكون الخبره بدره تسطع في هذا المنصب الكبير اللذي شرف
لبدره أن يكون فيه . ولكن هل تتمكن أنت ياخالد من إدراك ثقه الامير فهد اللذي أنار بمقدمه وبإشرافه على الفريق الاول واللذي أمنك على هذا
المنصب . قد تكون المعامله الحسنه والطيبه والاخوه الدائمه بين بدره والكثير من الاعبين الموجودين في النادي عندما كان محترف مع الاهلي هي من أهم الاسباب اللتي جعلت الامير فهد في استقطاب الكابتن خالد بدره . اللذي حل مكان ملحان والجمهور الاهلاوي يتمنى أن يكون بدره قد المسؤليات والتطلعات كما عودها سابقا .
من يوم لآخر والاخبار بين الجماهير الاهلاويه تتناقل عن المدرب والاعبين الاجانب . ولكن أؤمن بالثقه الغاليه اللتي منحها الامير خالد
لأعضاء اللجنه الموقره . ولكن السؤال هل تتعاقد وتختار اللجنه لاعبين
قبل انتهاء فترة تسجيل المحترفين بأيام قليله كما حدث الموسم الماضي .
نعم لا للتسرع في استقطاب لاعبين أجانب متميزين ولكن الانديه الاخرى تعمل بسرعه على انهاء المفاوضات المميزين من أجل البطولات والذهب . الخميس القادم تخوض اليد الفولاذيه نهائي الامير سلطان لكرة اليد فلتقف الجماهير الراقيه والمحبه والعاشقه مع أهليها فكرة اليد هي من
أسقطت دموع الفرح من أعيننا في هذا الموسم . كما يقول المثل الاهلاوي : مجانين .. مجانين .. جمهور الاهلي بحبه مجانين
تحياتي
[ الرويثي 199 ]




الرويثي 199 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 05 - 2009, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية الاهلاوي حمود
 

الاهلاوي حمود will become famous soon enough



مشكور احوي على الموضوع

واتمنى ان يأتي محبوبنا
الدكتور بدره

وانا شخصيه والجمهور الاهلاوي عامه يتفائل به كثيراا




الاهلاوي حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

~~░ __ خالد بدره ينير النادي الاهلي كما ينير القمر في السماء __ ░ ~~



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر