العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

رسالتنا لجميع المشاركين في قسم الرياضة السعودية !!

اخي الكريم ما نريده هو تفعيل هذا الأمر وليس التهديد فقط فمن امن العقوبة اساء الأدب للأسف الكثير انزلقوا الى اماكن لم نكن لنرغب ان نراهم فيها اصبح المنتدى مرتعا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 02 - 2013, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [171]
www.alrage.net
مشرف منتدى العام والاسلامي
 

ahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond repute



اخي الكريم

ما نريده هو تفعيل هذا الأمر وليس التهديد فقط فمن امن العقوبة اساء الأدب

للأسف الكثير انزلقوا الى اماكن لم نكن لنرغب ان نراهم فيها




اصبح المنتدى مرتعا للرعاع تحت مسمى الحرية وان المنتدى منبر حر للجميع المشاركة والطرح بما يريد

متناسين ان هناك حدود للحرية وتحت حدود الدين الحنيف الذي كفل حرية الفرد ووضع حدودا لهذه الحرية تجاه الآخرين

فلا يجوز لأحد سب او شتم او لعن مسلم تحت مسمى الحرية

ولا يجوز لمسلم السخرية من مسلم تحت مسمى الحرية

ولايجوز التنابز بالالقاب فلكل مسلم حرمة والمسلمون من سلن الناس من لسانه ويده

نأمل ان نرى العقوبة الرادعة لكل متجاوز بما فيهم نحن ان تجاوزنا

تقبل مني خالص ودي وتقديري




ahmed.s متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2013, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [172]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو مشعل 1
 

ابو مشعل 1 will become famous soon enough



صح لســـانك .. ياعاشق الأهلي ..

بالتوفيق للجميع




ابو مشعل 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2013, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [173]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الجهني المجنون
 

الجهني المجنون will become famous soon enough



بالفعل اخي عاشق الاهلي


كلامك عين الصواب
نرحب بالانتقادات الخارجه عن التجريح
وكل مشجعي الانديه
اخوان واحباب
وياليت يكون التنافس شريف







BB:25A9F9E6
الجهني المجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2013, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [174]
إمبراطور ذهبي
 

إمبراطور 2008م will become famous soon enoughإمبراطور 2008م will become famous soon enough



رسالتنا لجميع المشاركين في قسم الرياضة السعودية !!

الرسالة:

إلإلتزام بانظمة وقوانين وتعليمات المنتدى

وإحترام ألآخرين وتقديرهم

وأعلم بأنك محاسب على كل كلمه تقولها


النقد الهادف البناء والمثمر

البعد عن مهازل الكلام والرقى بالكلام الراقي

نقل الأخبار المفيده في منتدا ك إلإمبراطور

أخيرا تطوير نفسك بالإستفاده من تجارب ألآخرين

تطوير نفسك بتغيير السلبيات إلى إجابيات

الصلاة ثم الصلاه ثم الصلاه فهي عماد الدين ومن تركها فقد كفر


رضا الوالدين ثم رضا الوالدين ثم رضا الوالدين
( ولاتقل لهما أف ولاتنهرهما وقل لهما قولا كريما

وأخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي أرحمهما كما ربياني صغيرا)


كلامك يآعاشق ألأهلي 100% لكن طالبك السماح فيما قلته آنفا ( والله الموفق)





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم أنصر ألأهلي على جميع حساده ..(( آمين يآرب العالمين))
إمبراطور 2008م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2013, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [175]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مجنونXالراقي7
 

مجنونXالراقي7 will become famous soon enough



صح كلامك وعقلاني وتقبل الله منك ومنا الصيام والقيام شبااب ادعوالي ابي ادخل اكاديمية





[frame="13 98"]

"يقول المثل : لكل زرع مطر يسقيه ولكل معاند اهلاوي يربيه
لا اله الا الله


مجنونXالراقي7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2013, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [176]
امبراطور جديد
 

عبدالرحمن الاكلبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان المقنع
بالفعل اخي عاشق الاهلي
كلامك عين الصواب
نرحب بالانتقادات الخارجه عن التجريح
وكل مشجعي الانديه
اخوان واحباب
وياليت يكون التنافس شريف
وكما تفضلت ليست ساحة حرب ؟
وفي الاخير بالتوفيق للجميع
ومن الان نبداء صفحه جديده
في الاراء والردود وتكون القلوب صافيه
فنحن بلد مسلم يجمعنا كلمة
لا اله الا الله محمد رسول الله ....!





عبدالرحمن الاكلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2013, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [177]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MEDO-20
 

MEDO-20 will become famous soon enough



يعطيك الف عافية

بالتوفيق





إنت كل شي في حياتي اهلي ياعزي وذاتي

MEDO-20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2013, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [178]
امبراطور جديد
 

honey fast will become famous soon enough



Fast international

ممثلك فى الصين
تأسست الوكالة لتكون وسيلة للتواصل بين العميل وبين الشركات والمصانع والاسواق الصينيه بحيث تكون ممثلكم بالتخاطب فى هذه الاسواق وانهاء الاجراءات المطلوبه للإستيراد والشحن. وذلك عن طريق فريق متخصص فى عمليه البحث والتعاقد والجوده والشحن . كما تقوم الوكالة بتقديم خدمات متنوعة للعميل خلال زيارته للصين .
نشاط الشركة
- إمكانية الشراء أوالتصنيع دون الحاجه الى السفر للصين وذلك عن طريق ارسال العينات المطلوبه للعميل وتقديم عروض الاسعار لمعاينتها واعتمادها وانهاء الطلبيات المطلوبه .
- توفير مترجمه فى حالة زيارة العميل للصين لتسهيل عمليه التعامل مع الطرف الصينى وتنسيق مواعيد الزيارات للمصانع والموردين مع توفير برنامج زيارة متكامل .
- تقوم الشركة بالتنسيق مع المصانع لتوفير متطلبات العميل علي أعلي مستوي من الجودة والكفاءة والمواصفات القياسية
أو علي حسب المواصفات التى يطلبها العميل .
- توافر قسم خاص لمواد الدعاية ومواد التعبئة والطباعة للشركات والمؤسسات وتقديم العينات المطلوبه والبروفات بالتصميمات المطلوبة قبل اتهاء عملية الطباعة .
- إمكانية الحصول على توكيلات تجارية وتسجيلها وذلك من أكبر المصانع الصينية فى كثير من المنتجات المتنوعة وإعتماد العميل وكيل للمنتج او العلامه التجاريه فى بلد تواجد شركه العميل .
- تقوم الوكاله بمتابعة الاستلام للبضائع ومطابقة الجودة طبقاً للمواصفات المتفق عليها.وذلك بواسطة فريق متخصص في التفتيش علي البضائع ومراقبة الجودة – وضمان جودتها .
- تقوم الوكاله بالتنسيق لعمليات الشحن البحري وبأقل تكلفة وذلك علي أفضل الخطوط الملاحية من أي ميناء بالصين والي أي ميناء في جميع أنحاء العالم.
- متابعة وإنهاء كافة المسندات الخاصة بكل شحنة من : بوليصة شحن - وشهادة منشأ - فاتورة - وبيان العبوة – واستخراج شهاده الجوده للبضائع . وما الي ذلك من المسندات المطلوبة لإتمام عمليه التصدير والشحن .

لمزيد من التفاصيل والاستفسار
فقط أرسل عبر البريد الالكترونى :
Fast_m55 @hotmail.com

Fast-magichotmail.com

وسوف نقوم بالرد عليكم

او الإتصال
302 1unit 11 ridgepole XIANGZHANGgarden - DANXI3district - Yiwu - china
丹溪3区香樟苑11栋1单元3 02

كود الصين ( 0086 )

13095878088 – 13073040537
18405898447 - 15024563341

66 Elmanagem & Elmahager st. Lebanon sq – Cairo – Egypt

0020233051163 – 0020233048656 - 01023842378
01026035363 - 01062331740




honey fast غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2013, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [179]
امبراطور جديد
 

honey fast will become famous soon enough



Fast international

ممثلك فى الصين
تأسست الوكالة لتكون وسيلة للتواصل بين العميل وبين الشركات والمصانع والاسواق الصينيه بحيث تكون ممثلكم بالتخاطب فى هذه الاسواق وانهاء الاجراءات المطلوبه للإستيراد والشحن. وذلك عن طريق فريق متخصص فى عمليه البحث والتعاقد والجوده والشحن . كما تقوم الوكالة بتقديم خدمات متنوعة للعميل خلال زيارته للصين .
نشاط الشركة
- إمكانية الشراء أوالتصنيع دون الحاجه الى السفر للصين وذلك عن طريق ارسال العينات المطلوبه للعميل وتقديم عروض الاسعار لمعاينتها واعتمادها وانهاء الطلبيات المطلوبه .
- توفير مترجمه فى حالة زيارة العميل للصين لتسهيل عمليه التعامل مع الطرف الصينى وتنسيق مواعيد الزيارات للمصانع والموردين مع توفير برنامج زيارة متكامل .
- تقوم الشركة بالتنسيق مع المصانع لتوفير متطلبات العميل علي أعلي مستوي من الجودة والكفاءة والمواصفات القياسية
أو علي حسب المواصفات التى يطلبها العميل .
- توافر قسم خاص لمواد الدعاية ومواد التعبئة والطباعة للشركات والمؤسسات وتقديم العينات المطلوبه والبروفات بالتصميمات المطلوبة قبل اتهاء عملية الطباعة .

- إمكانية الحصول على توكيلات تجارية وتسجيلها وذلك من أكبر المصانع الصينية فى كثير من المنتجات المتنوعة وإعتماد العميل وكيل للمنتج او العلامه التجاريه فى بلد تواجد شركه العميل .
- تقوم الوكاله بمتابعة الاستلام للبضائع ومطابقة الجودة طبقاً للمواصفات المتفق عليها.وذلك بواسطة فريق متخصص في التفتيش علي البضائع ومراقبة الجودة – وضمان جودتها .
- تقوم الوكاله بالتنسيق لعمليات الشحن البحري وبأقل تكلفة وذلك علي أفضل الخطوط الملاحية من أي ميناء بالصين والي أي ميناء في جميع أنحاء العالم.
- متابعة وإنهاء كافة المسندات الخاصة بكل شحنة من : بوليصة شحن - وشهادة منشأ - فاتورة - وبيان العبوة – واستخراج شهاده الجوده للبضائع . وما الي ذلك من المسندات المطلوبة لإتمام عمليه التصدير والشحن .

لمزيد من التفاصيل والاستفسار
فقط أرسل عبر البريد الالكترونى :
Fast_m55 @hotmail.com

Fast-magichotmail.com

وسوف نقوم بالرد عليكم
او الإتصال
302 1unit 11 ridgepole XIANGZHANGgarden - DANXI3district - Yiwu - china
丹溪3区香樟苑11栋1单元3 02

كود الصين ( 0086 )

13095878088 – 13073040537
18405898447 - 15024563341

66 Elmanagem & Elmahager st. Lebanon sq – Cairo – Egypt

0020233051163 – 0020233048656 - 01023842378
01026035363 - 01062331740




honey fast غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2014, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [180]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية saad alhelal
 

saad alhelal will become famous soon enough



يعطيك العافيه





تحياتي





^_^

}{ مصور خاص لجمهور الأهلي في ملعب الجوهرة }{




Twitter: @EMT_saad
Instagram: emtsaad
saad alhelal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسالتنا لجميع المشاركين في قسم الرياضة السعودية !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر