العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المخرف عبد الله جار الله المالكي يحلق شنبه !!

انا سمعت ان شركه تويوتا بتسوى معاه عقد عن سياراة الدفع الرباااااااااعي وهوه زى منتو عارفين خبير بالرباعيااااااااات.. ....


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 05 - 2009, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough



انا سمعت ان شركه تويوتا بتسوى معاه عقد

عن سياراة الدفع الرباااااااااعي وهوه زى منتو عارفين




خبير بالرباعيااااااااات.. ....




سلطان-sultan غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 05 - 2009, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
 

فهدالعتيبي will become famous soon enough



هههههههههههههههه خلة يحلق شنبة ثم يحطة في ط-------------




فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك 07
 

مالك 07 will become famous soon enough



اخاف اذا حلق يشيل خشمه معاه ههههههههههههههه





بالتوفيق للملكي
مالك 07 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه ابو شنب والله يشبه حق بطاطس البرنجز هههههههههههههههههههه ه وربي لو يسير مبسبس وربي ياهي قووووووووووووووووووو يه على ابوشنب ذا والله لو انا كان قعدت في البيت ومااخرج هو والشنب ذا الي اكثر من شعر الحجه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كملي اعاني
 

كملي اعاني will become famous soon enough



كيف ياكل هو شنبه بس الموسوس عدنان جستينه بطل حبوب الهلوسه بعد المباراه




كملي اعاني غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

اهلاوي24حضرموت will become famous soon enough



ههههههههههههههههههه


الله يرجكم




اهلاوي24حضرموت غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 38 : 05 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

ابو عبدالرحمن (البارقى) will become famous soon enough



يااخى المثل يقول طالع لوجه العنز وحلب لبنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله المستعان رباعيه والا احلا من كذا




ابو عبدالرحمن (البارقى) غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي هويته
يبيله مقص زرعـ ذآ هههههههههههههههههههه هههههههههههه هو ووجههـ تقوووول علي بآشآ





عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



الله يعين الي حيقلقلو شنبو
حيتعب وربي

الله يقرفو




الأسد الملك غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2009, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [30]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مجرشي will become famous soon enough



هههههههههههههههه وربي مهزلة وعقبال لعدنان جستنية




مجرشي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المخرف عبد الله جار الله المالكي يحلق شنبه !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر