العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسن الراهب في حوار مع الجماهير-التخصص في النصر ليس هدفي وأطمح التسجيل في كل الفرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في المواجهة الساخنة مع الجمهور على هاتف «الميدان» .. الراهب يؤكد: طموح الأهلي كبير والمقارنة بيني وبين مالك وياسر مفقودة التخصص في شباك النصر لم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2009, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كتيبة الاعدام الاهلى
 

كتيبة الاعدام الاهلى will become famous soon enough

9 حسن الراهب في حوار مع الجماهير-التخصص في النصر ليس هدفي وأطمح التسجيل في كل الفرق 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






في المواجهة الساخنة مع الجمهور على هاتف «الميدان» .. الراهب يؤكد:

طموح الأهلي كبير والمقارنة بيني وبين مالك وياسر مفقودة
التخصص في شباك النصر لم يكن هدفي الأول بل شباك كل الفرق



رصد ومتابعة ـ علي القطان

لم يهدأ هاتف «الميدان» يوم الجمعة قبل الماضي حينما حل اللاعب الاهلاوي حسن الراهب ضيفا للاجابة مباشرة عن اسئلة الجماهير خصوصا ان موعد استضافة الراهب كان بعد اقل من 48 ساعة من قيادته فريق الاهلي لإحراز لقب البطولة الخليجية للاندية امام النصر ورغم ان الوقت المخصص لاستقبال المكالمات كان ضيقا لظروف الراهب الا ان زحمة الاتصالات جعلته يلغي بعض التزاماته ومواعيده ويؤجلها لوقت لاحق يتواجد فيه بالمنطقة الشرقية ، الاتصالات كانت في غالبيتها تتركز على سؤاله عن سر تخصصه في شباك النصر وعدم انتقاله للاتفاق وامكانية انتقالة للهلال اضافة الى حظوظ الاهلي في بقية البطولات وطموحاته مع المنتخب الوطني السعودي الاول وكانت الاتصالات من عدد من مناطق المملكة .. فإلى التفاصيل.

عيد الحربي ـ الخبر:
انا اتحادي الميول ولكن مستواك الفني المتطور الذي قدمته خصوصا في البطولة الخليجية للاندية جعلني اعتبرك من افضل المهاجمين حاليا في الملاعب السعودية واتمنى لك مزيدا من التوفيق مع الاهلي لمصلحة الكرة السعودية وما سر تخصصك في شباك النصر ؟
ـ انا سعيد بهذه الاشادة والتي تؤكد سمو الاخلاق الرياضية وان المنافسة بين الاندية من المهم الا تتجاوز حدود الملعب ، وتكون الروح الرياضية طاغية بين الجماهير من الاندية.

عبدالعزيز عسيري ـ الدمام:
 هل تطمح للانتقال لأوروبا ؟
ـ هذا اكبر هدف اسعى لتحقيقه مستقبلا.

حبيب محمد ـ الاحساء:
 اشيد بمستواك الفني الطيب الذي قدمته مع الاهلي وجعلك من ابرز اللاعبين في الفريق الاهلاوي ومهاجم قادر على تتويج مجهود زملائك داخل الملعب .. ما امكانية انتقالك للهلال لتكون ثنائيا قويا ومميزا مع ياسر القحطاني ؟
ـ لم اكمل مع الاهلي سوى اشهر معدودة وبقي على عقدي عدة سنوات والهلال نادٍ كبير وعملاق وكل لاعب يتمنى اللعب فيه وهو غني بلاعبيه واعضاء شرفه ورجاله.




 هل يعني ان انتقالك له مستحيل ؟
ـ لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم وفي ظل تطبيق نظام الاحتراف، وكما قلت إن الهلال نادٍ كبير ، وحاليا لا افكر الا في خدمة الاهلي والمساهمة معه في تحقيق مزيد من الانجازات، وكذلك مع المنتخب الوطني السعودي الاول.

نورة القحطاني ـ الشرقية:
 لماذا تتخصص في شباك النصر وليس في شباك الهلال ؟
ـ المهاجم يسعى لأن يتخصص في جميع الفرق، ولكن حالفني التوفيق في مباريات النصر ، وان شاء الله أتخصص في التسجيل في شباك اي فريق يواجه الاهلي.

عبدالرحمن مجرشي ـ الاحساء:
احب ان اشكرك على فوز الاهلي وما قدمته للفريق والمساهمة معه بقوة في تحقيق البطولة الخليجية لتضاف لإنجازات القلعة.
ـ اشكرك على هذا الشعور وانا لاعب من مجموعة تعمل بجد من اجل تحقيق هدف واحد وهو احراز البطولات للنادي الذي نرتدي شعاره.

عبدالرحمن السبيعي ـ الدمام:
انا عمري 11 سنة وارى فيك انك لاعب محترف وانا هلالي واحب ان اشكرك لأنك أفرحتني في مباراة الاهلي والنصر، وسجلت في النصر اهدافا في البطولة الخليجية.
ـ عسى افراحك دائمة والعمر كله يا اخي عبدالرحمن.

يوسف السبيعي ـ الدمام :
ـ انا شقيق عبدالرحمن لكني نصراوي ، واقولك يا حسن ما خلّيت النصر يفوز في مباراة الكأس لأن وجهي طاح بعد ما خسر النصر ؟
ـ ما يصير نخلي النصر يفوز علينا.. (قالها ضاحكا) والنصر فريق قوي وكبير واتمنى ان يسعدك في البطولات والمباريات القادمة، والمهم انك ما تأثرت كثيرا من الخسارة لأن هذا حال كرة القدم.

مسفر السبيعي ـ الدمام:
انا شقيق عبدالرحمن ويوسف وانا اهلاوي واتمنى تألق الراهب دائما وان يفوز الاهلي في كل المباريات .
ـ شكل بيتكم مشكّل من الجماهير وانا سعيد بكلامك وكلام اشقائك واتمنى ان اقدم للاهلي وللمنتخب السعودي المزيد من التألق واسعد الجماهير الخضراء واتمنى لكم التوفيق.

حسين محمد ـ الاحساء:
 انا اتفاقي صميم واود ان اعرف الاسباب التي جعلتك تترك الانتقال للاتفاق وتوقع للاهلي ؟
ـ اي لاعب يتمنى الانتقال لنادي الاتفاق وانا شخصيا كنت اتمنى الانتقال لفارس الدهناء بحكم التاريخ المشرف لهذا النادي العريق وتواجده في المنطقة الشرقية مما سيجعلني لا اشعر بالغربة ولكن اتوقع ان الاتفاقيين تأخروا في توفير السيولة المادية اللازمة ، كما ان هناك بعض لاعبي الاتفاق لم يوافقوا على الانتقال لنادي الخليج ضمن الصفقة كون الاتفاق في الممتاز والخليج في دوري الدرجة الاولى .

 اتمنى ان ألتقي بك شخصيا وهذه امنية كبرى لدي ؟
ـ انا سعيد بهذا الشعور وسأتواجد في الدمام في فترات متلاحقة سواء في مباراة الاتفاق القادمة امام الاهلي او مع المنتخب الوطني الاول خلال المعسكر القادم وسأكون حريصا على لقائك.

عبدالله عسيري ـ الشرقية:
 اتمنى لك البروز مع المنتخب الاول ؟
ـ هذا طموحي كبير وشكرا على هذا الشعور.

فيصل فرج ـ القطيف:
انا نصراوي واتمنى للاعب حسن الراهب كل التوفيق واهم نصيحة اوجهها لك هي السعي لعدم التهجم على التحكيم وباذن الله ستتجاوز كل الصعاب وستواصل طريقك نحو التألق وكنت اتمنى ان ترتدي شعار النصر ولكن.
ـ شكرا لك يا اخ فيصل على هذا الشعور ونصائحك محل الاعتبار والتقدير واتمنى ان اكون عند حسن الظن.

جعفر آل زين الدين ـ سيهات:
انت لاعب كبير يا حسن الراهب وتواصل التطور في مستواك الفني وحقيقة نحن كجماهير في نادي الخليج فقدناك كثيرا، وفقدنا ابداعاتك وبهذه المناسبة لدي ابيات شعرية اهديها لك:
يا راهب احنا جمهورك تطربنا وترهبنا
لا أجنبي لا مدافع نصراوي وقف أمامنا
التوفيق من الله والفوز هذا من عوايدنا
أقسم قسم بالله يا راهب خلجاوي أو أهلاوي
بفنك تطربنا
ورغم حزني لرحيك عن الخليج الا انك لم تذهب بعيدا لأني ايضا اهلاوي منذ الصغر.
ـ اشكرك اخ جعفر على هذا الشعور الرائع وانا حقيقة احتفظ كثيرا بمثل هذه الابيات الشعرية التي ارى اني لا استحقها وبصراحة هذا كلام قلته في اكثر من مرة.. ان اكثر شيء اخزنني حينما وقعت للاهلي هو انني فقدت احبائي من جماهير الخليج الوفية التي دعمتني كثيرا وكانت وقودي للتألق وبهذه المناسبة اوجّه تحية لكل محبي وجماهير الدانة واتمنى من كل قلبي ان ينهض الفريق الاول لكرة القدم من كبوته.

عبدالعزيز سعد القحطاني (الشرقية):
أهنئك على مستواك الفني الرائع والمتطور ولكن اوجّه لك نصيحة وهي عدم الزواج لأن مالك معاذ عندما تزوج انخفض مستواه ؟
- ليه يا خوي عبدالعزيز .. الزواج نصف الدين ومالك لا يزال كما عهدتموه نجما ولكنه عائد مؤخرا من اصابة وسيعود تدريجيا لمستواه المعهود وافضل كونه نجما كبيرا.

 هل تستمر طويلا مع الاهلي ام انك سترحل في حال ما إذا تحصّلت على عرض من نادٍ كبير آخر؟
- انا مرتاح نفسيا مع الاهلي وسأستمر في خدمة هذا الكيان الكبير بالفريق.

سامي المالكي (الشرقية):
 ما شاء الله عليك يا حسن .. اصبحت افضل من مالك معاذ في الأهلي؟
- اشكرك على هذا الشعور الكبير والصادق يا اخي سامي، ولكن ما زلت في بداية الطريق نحو النجومية واتمنى ان اكون جزءا مما يقدمه وقدمه مالك معاذ النجم اللامع والكبير واتمنى ان اكوّن معه ثنائيا متفاهما قادرا على ارعاب مدافعي الفرق المنافسة.

علي القحطاني (الخبر):
لكل مهاجم قدوة في الملاعب فمن قدوتك؟
- في الملاعب السعودية والعربية النجم الكبير المعتزل ماجد عبدالله الذي اعتبره قدوتي منذ الصغر واتمنى ان اصل لمستواه واحقق شيئا مما حققه من انجازات على كافة المستويات سواء مع نادي النصر او مع المنتخب الوطني السعودي، فهو نجم لامع وقدوة للكثير من المهاجمين.

 هل تخلص الاهلي من عقدة النهائيات؟
- اعتقد ذلك خصوصا انه خسر قرابة (7) نهائيات منها (3) في الرياض واتمنى ان تزول عقدة النهائيات عن الاهلي للأبد ولا تعود مجددا لأنه نادٍ راقٍ ونموذجي ويستحق الكثير من البطولات لتضاف الى قلعته المشهورة ولدينا الكثير من البطولات القادمة، واتمنى ان نحصدها سواء المحلية او الخارجية.

أحمد (الأحساء):
 انا مشجع اهلاوي واعجبني في مستواك خصوصا في مباراتي النصر في النهائي الخليجي، واتمنى ان يكون مستواك تصاعديا .. نسمع كثيرا عن شقيقك عباس ، هل تتوقع ان يكون نجما كبيرا لو انتقل من الترجي لأحد الاندية الكبيرة ؟
- اشكرك على هذا الاطراء وابارك لك ايضا كأهلاوي هذه البطولة الخليجية .. اما عن عباس فليس لأنه شقيقي اسوّق له بالمدح والاطراء، ولكن لأني ارى فيه الموهبة الكبيرة واعتبره افضل مني ويكون احد الهدافين المشهود لهم ولكن اذا ذهب الى نادٍ استطاع صقل موهبته.
ومن اوائل من باركوا الى احراز الاهلي البطولة الخليجية مدير الكرة بالاتفاق الاخ العزيز زكي الصالح، وكما قلت: الاتفاق كشف قديم ولا يعني عدم انتقاله له هو ان بيني وبين منسوبيه وجماهيره خلافات، بل هذا عالم كرة القدم والاحتراف، وكما يقال (رزق مكتوب).

عبدالله محمد (الاحساء) :
لماذا انت متخصص في التسجيل في شباك النصر، وما موقف الاتفاقيين منك بعد ان فضّلت الاهلي على ناديهم وحقيقة انت نجم قادم بقوة.
- لا اتمنى ان اتخصص في شباك النصر او غيره من الاندية بل انني اطمح لأن احرز الاهداف في كافة الفرق ولكن المسألة توفيق من عند الله، اما عن علاقتي بالاتفاقيين فهي سمن على عسل ، كما يقال والكثير منهما باركوا لي في المناسبات السعيدة سواء عندما انتقلت للاهلي او تم اختياري للمنتخب الوطني.

هيا الزير (الدمام):
 أهنئك على مستواك المميز واتمنى ان اراك في نادي الهلال ؟.
- شكرا على هذا الشعور والانتقال للهلال امنية لي كلاعب لما يمثله هذا النادي من شعبية جارفة وكل هذا تحكمه الظروف ولكن انا اهلاوي هذه الفترة.

مشعل اليامي (الثقبة):
 هل كنت تتمنى الوصول سريعا للمنتخب الأول؟
- طبعا الوصول للمنتخب هدف أي لاعب، ولكني اتمنى ان اثبت اقدامي فيه واساهم معه بقوة في الوصول اولا لمونديال 2010، وامثل الوطن خير تمثيل في المنافسات الدولية.

حميد الحلال (سيهات):
انت نجم من ذهب وكبير يا حسن..
- هذه اشادة اعتز بها.

سلطان العساف (الاحساء – العيون):
 لو لم تلعب للاهلي في أي نادٍ كنت تتمنى؟
- حقيقة اللعب للاهلي حلم لي منذ الصغر ، وتحقق ولله الحمد وحاليا اطمح لخدمة هذا النادي والمنتخب الوطني.

اتمنى ان تلعب للهلال وتكون بجانب ياسر القحطاني..
- الهلال فريق كبير وعريق وبه نجوم كبار .. وحقيقة النجم الكبير ياسر القحطاني له اهميته وثقله وهو قائد المنتخب الوطني وكل لاعب يتمنى ان يلعب بجانبه.

محمد العمودي (الدمام):
كيف يمكن ان تصف لنا شعورك وشعور زملائك بعد النهائي وتحقيق اللقب الخليجي؟.
- شعور لا يوصف والفرحة التي شاهدها الجميع ابلغ من الوصوف بالكلام.

 اتمنى ان تكون هذه الفرحة فاتحة خير عليك وعلى كل الاهلاويين هذا الموسم؟
- باذن الله ودعواتكم ووقفتكم مطلوبة يا جماهير الاهلي في كل مكان.

علي منصور الفريحين (تاروت):
 ابارك لحسن الراهب على ما قدمته من مستوى متألق وجميع أصدقائك في الفريق يباركون لك؟.
- انا سعيد جدا باتصالك يا أخ علي وبلغ سلامي لكل افراد الفريق.

 ادعوك للتواجد في حفل تكريم خاص لك وهذه دعوة موجّهة عبر جريدة (اليوم) ..
- اتشرف كثيرا بتلبية دعوتك في الوقت المناسب واعيد التأكيد على سعادتي البالغة باتصالك وشعورك الكبير تجاهي.

فهد السبيعي (الرياض):
رغم نجوميتك وادائك الفني المتطور الا ان الملاحظ عليك الانانية وهذا ليس رأيي فقط بل رأي عدد من زملائي متابعي الاهلي ..
- المهاجم بطبعه يجب ان يتسم بالانانية ولكن المقرونة بالتعاون الايجابي مع زملائه اللاعبين فالمهاجم دوره احراز الاهداف وهو من يقيم وضعه في منطقة الجزاء .. هل لديه المقدرة على اسكان الكرة في الشباك ام اعدادها لأحد زملائه وهذا امر معهود في أي مهاجم وانا ضد الانانية السلبية التي تفقد الفريق الكثير من الفرص المواتية للتسجيل.

علي العبدالله (القطيف – الجاردوية):
 انا من اشد المعجبين بمستواك الفني، ما شعورك عندما اخترت للمنتخب السعودي الوطني؟.
- هو شعور رائع وكبير، وهو فرصة لكي ابرز القدرات وامثل المنطقة الشرقية خير تمثيل من خلال ارتداء شعار الاخضر خصوصا ان هناك نجوما في الشرقية افضل مني واتمنى ان اوفق في خدمة الوطني من خلال المنتخب الاول.

 من اللاعب الذي تتمنى وجوده بجانبك من فرق الدرجة الثالثة ؟.
- لا شك في انه شقيقي عباس الذي يلعب في الترجي حاليا.

وسمي الدوسري ـ الاحساء:
 أنا من اشد المعجبين فيك منذ ان كنت في نادي الخليج رغم انني كنت اتمنى ان تنتقل للهلال وتكون مع ياسر القحطاني ثنائيا ناريا خصوصا انك وياسر افضل مهاجمين في الملاعب السعودية ؟
ـ أشكرك كثيرا على هذا الشعور وما قلته شيء كبير في نفسي .

 طلب خاص لك بزيارة الاحساء للالتقاء بك واتمنى منك الابتعاد عن مقبرة النجوم وهي الغرور..
ـ شرف كبير لي زيارة الاحساء والالتقاء بك .. اما عن الغرور فهذا بعيد عني ان شاء الله واعوذ بالله من ان انهج هذا الطريق.

عبدالهادي الحلال ـ سيهات:
اشكر جريدة (اليوم) على هذه المبادرة باستضافتك، وهذا ليس بجديد على هذه الجريدة العزيزة وانت يا كابتن حسن .. النجومية ليست جديدة عليك فقد فقدناك في نادي الخليج كونك مرهب الحراس .
ـ أنا سعيد جدا ايضا باتصالك يا اخي عبدالهادي وتحية لكل من يسأل عني واكرر مجددا ان اكثر ما حزّ في قلبي وانا ارحل عن الخليج هو جمهور هذا النادي العريق واشكرك كثيرا على هذا الشعور الصادق.

محمد القحطاني ـ الدمام:
 ما شاء الله عليك ، تخصصت في شباك النصر واهنئك على مستواك المتطور ولكن امنيتي الا تتخصص في شباك الاتحاد؟
ـ هذا توفيق من عند الله واتمنى عدم التخصص في شباك النصر بل احراز الاهداف في أي فريق يواجه الاهلي والاتحاد فريق قوي وكبير وهو الجار للأهلي في جدة !!

خالد القحطاني ـ الجنوب:
أتمنى اذا انتهى عقدك أن تنتقل للاتحاد..
ـ الاتحاد نادٍ كبير واذا انتهى عقدي مع الاهلي فسيكون حينها لكل حادث حديث مع تأكيدي تفضيل الاستمرار مع الاهلي.

محمد أحمد ـ القطيف :
 كيف نرى مشوار الاهلي في بطولة دوري المحترفين السعودي؟
ـ بعد ان حققنا البطولة الخليجية باتت العزيمة كبيرة لتتألق في بطولة الدوري ونكسب النقاط التي تجعلنا ضمن الاربعة الاوائل مع نهاية الدوري خصوصا ان لدينا مباراتين مؤجلتين.

حسين المنصور ـ جدة :
 هل طموح الاهلي البطولة الخليجية؟
ـ لا .. أبدا بل طموحنا الفوز بأقوى البطولات المحلية والقارية وابرزها كأس الاندية الآسيوية.

منصور عبدالله ـ سيهات :
 أنت نجم يحترمك الخلجاويون ولكن ظهر مؤخرا حديث بأنك اسأت لأشخاص لهم بعض الفضل عليك مثل خالد المرزوق مدرب الفريق السابق، هل اسأت حقيقة إلى المرزوق وبعض الخلجاويين بعد رحيلك للأهلي؟
ـ الاساءات ليست من طبعي حتى لمن اساءوا لي مباشرة .. فكيف لرجل له فضل علي بعد الله في بروزي في نادي الخليج، وهو يعد بمثابة اخي الاكبر خالد المرزوق وحقيقة هناك من يحاول الاساءة لعلاقتي مع ابو احمد .. فأنا لم أسىء له ، واؤكد ذلك عبر (الميدان) فلا يمكنني الاساءة للمرزوق وهو رجل يستحق الذكر دائما بالخير، ولا اقبل ان يصفي احد علاقاته معه، ويضعني في الوسط فأنا حريص على علاقات ايجابية مع الجميع وهناك بعض اصدقائي من لاعبي الخليج عاتبوني على ما ذكر على لساني، ولكني شددت على براءتي مما نسب الي.

محمد العتيبي ـ الرياض:
 إلى هذه الدرجة الخليج تأثر برحيلك كونه يحتل مركزا متأخرا في دوري الدرجة الأولى ..
ـ لا اعتقد ولكن اعتقد ان الادارة لم توفق في جلب لاعبين لديهم طموح كبير وكان الاعداد حسب رأيي اقل من المطلوب واتمنى ان يتصافى الخلجاويون وتتم دعوة كافة رجال الخليج ومحبيه، ومنهم علي المشامع وفوزي الباشا لدعم النادي من كافة النواحي




اتمنى ان تنال اعجابكم انتظر ردودكم




كتيبة الاعدام الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 05 - 2009, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ::.cannavaro.::
 

::.cannavaro.:: will become famous soon enough



كبير يا حسن


وإشاء الله تحقق طموحك وتكون سفير في اوروبا





::.cannavaro.:: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2009, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::.cannavaro.::
كبير يا حسن

وإشاء الله تحقق طموحك وتكون سفير في اوروبا



بس نصيحة لك اخوي كاتب الموصوع حاول انك في مواضيعك ما تطولها حتى القارئ ما يمل من طولها
واتمنى انك تتقبلها مني




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسن الراهب في حوار مع الجماهير-التخصص في النصر ليس هدفي وأطمح التسجيل في كل الفرق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر