العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدرب الاهلي مالدينوف : في حوار جرئ جداً

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 05 - 2009, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
حوارات , مقالات , تغطيات
الصورة الرمزية الحوارات و المقالات
 

الحوارات و المقالات will become famous soon enough

افتراضي مدرب الاهلي مالدينوف : في حوار جرئ جداً 







عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات




اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور




يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر









خص "دنيا الرياضة" بحديث الوداع من بوابة المغادرة .. وشرح اسباب اخفاقات الاهلي.

مالدينوف:أعطوني مهاجماً فذاً أضمن لكم الفوز بجميع البطولات

جدة نايف مشهور:




مالدينوف مع رئيس النادي

أكد مدرب الأهلي السابق البلغاري مالدينوف في حديث وداعي ل(دنيا الرياضة) رضاه تماما عن الموسم الذي قضاه مع الفريق الذي حقق معه كأس الخليج الماضية للأندية‘ إلى جانب المركز الثالث لدوري المحترفين السعودي، وهذا حسب تعبيره تميز فني للفريق على الرغم من الإخفاقات التي لحقت به في باقي المنافسات والبطولات المحلية التي خاضها الموسم المنصرم.

مالدينوف تجاوب مع أسئلة (دنيا الرياضة) بسعة صدر أثناء تواجده في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة قبل سفره لوطنه بساعتين، فماذا كانت اجاباته؟


هل رضاك عما قدمت مع الأهلي ثقة أم غرور؟

- ليست الأولى ولا الثانية، التي أدرب فيها فريقاً كبيراً في السعودية بحجم الأهلي، وكان لابد مني الحفاظ على هيبته الفنية بين الكبار، وحققت معه كما أوضحت لك بطولة خليجية وجلبت له مشاركة آسيوية الموسم المقبل بدوري المحترفين الآسيوي، وهذان الإنجازان دليلان على نجاحي وقدرتي في وضع توازن فني للفريق وإعداده إعداداً مستقبلياً ليكون منافساً قوياً على البطولات المحلية والخارجية.

- ولكن الفريق قدم مستويات غير ثابتة وخرج على يدي الفتح والحزم في بطولتين معك؟

- صحيح ولهذه الإخفاقات أسباب خارجية منعتني من الظهور بالفريق بالمستوى الذي يرضي جماهيره ويساهم في تحقيق الانتصارات والبطولات العديدة كما يتمناها كل محب للنادي الأهلي.

وما هذه الأسباب؟

أسباب عدة فمثلا الفريق لم يوفق في محترفين أجانب على مستوى عالٍ بداية الموسم الماضي، وتحديدا مع فترة التسجيل الأولى، يضاف الى الإصابات التي داهمت عدداً كبيراً من لاعبي الفريق، وحرمته من الاستفادة من إمكانياتهم في التشكيلة الأساسية للفريق أثناء العديد من المباريات الهامة والتي شكلت منعطفاً مهماً للأهلي في بطولات عدة.



ألا ترى أن ذلك مجرد تبريرات؟

- لا ليس تبريراً .. فأنا أوضحت لك بأني راضٍ عما قدمت مع الأهلي.

إذن لماذا لم تنجح بعد أن شاركت في اختيار المحترفين الجدد مع الفترة الثانية؟

- نعم بالفعل شاركت، واخترت فقط البلغاري ابراهيما قاييه مدافع الفريق أما وليد سليمان ويوسف صايبي وبهاء عبدالرحمن فتم اختيارهم من اللجنة الفنية، وحينها الإصابات داهمت لاعبي الفريق، فخسرت احد ابرز العناصر المهمة لأي مدرب كمالك معاذ إضافة لمنصور الحربي الذي كان احد أوراقي المهمة في خارطة الأهلي، وأيضا محمد مسعد وحمود عباس، فكل تلك الأسماء لو وجدت مع الأهلي الموسم الماضي طيلة مشواره لكان الأمر اختلف كثيرا.





إذن تلك الأسباب فقط التي أدت لعدم ثباتك على تشكيلة واحدة طيلة الموسم؟

- ربما تكون جزءاً من تلك الإشكالية التي منعتني من الثبات على تشكيلة معينة، ولكن يا عزيزي الاهم من تلك الأمور هي العناصر الموجودة في خط المقدمة، فلو كان لدي مهاجم (هداف)، لكانت العديد من المباريات المهمة حسمت لصالحنا، فتخيل مباراة مثل مباراة الحزم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين سواء لقاء الذهاب أو الإياب الفريق أضاع العديد من الفرص المحققة أمام مرمى المنافس، والسبب انه لا يوجد لاعب من طراز الهداف,فامنحني لاعباً من هذا الطراز واسألني وقتها عن الفريق.

في هذه المباراة شاهدنا محمد عيد يعود بعد غياب وإراحتك لاعبك ابراهيما قاييه على الرغم من انه كان في أجواء اللقاءات..الأسباب؟

- في هذه المباراة نعم كان ابراهيما قاييه احتياطياً والسبب انه شعر بإرهاق وآلام ليلة المباراة، فاعتمدت على محمد عيد العائد، وخاض بالفعل اللقاء مع باقي زملائه وظهر بمستوى جيد، وأسمح لي أوضح لك بأن ابراهيما لاعب جيد ومعروف لدينا في بلغاريا، ولكن ربما نتائج الفريق هذا الموسم لم تساعده في الظهور بالمستوى المعروف عنه.

هذا دفاع عنه لأنك أنت من جلبته؟

- لا فهو بصدق لاعب جيد وتم اختياره من قبلي، لأني كنت متأكداً بأنه سيخدم الفريق ولكن كما ذكرت لك، اللاعب لم يقدم ما يشفع له مع الفريق وأتوقع له نجاحاً باهراً مع أي فريق آخر يخوض معه تجربة احترافية مقبلة بعد النادي الأهلي.

ماذا تقصد؟

- اقصد بأنه لم يوفق مع الأهلي وقد يوفق مع أي نادٍ آخر تخدمه ظروفه للبروز.

يقال أنت من قتل موهبة تركي الثقفي واحمد درويش؟

- كنت لا أحبذ التعليق على هذا السؤال في أوقات سابقة، ولكن سياستي الفنية دائما بأن من يعطيني في التدريبات يكون له مكان ثابت من اللاعبين سواء في الأهلي أو غير الأهلي، فتركي واحمد لاعبان يتميزان بموهبة جيدة وسيكون لهم شأن مع الأهلي، ولكن ربما ابتعادهما كان خلفه بعض القرارات التأديبية وليست الفنية فقط ولذلك لم أشركهما في العديد من المباريات ولم اعتمد عليهما طيلة الفترة الماضية أو الأخيرة تحديدا خلال مشواري مع الفريق الأهلاوي، لاسيما وأن طريقة لعبهم كانت لا تناسب نهجي الفني أيضا.

ولكنك كنت تركز على عناصر معينة وتغييرات بديلة ثابتة أيضا في المباريات، فماهي الأسباب التي أدت إلى تجاهلك أسماء عدة في الفريق؟

- منذ حضوري الى السعودية ذكرت في مؤتمر صحفي بأن من يعطيني هو من سيرتدي شعار الفريق في المباريات كأحد عناصره الأساسية، فنظرتي الفنية كانت مركّزة بالفعل على الأسماء التي أشاهدها تبذل جهداً جيداً في التدريبات ووجودها لابد منه بطبيعة الحال في المباريات كعناصر جديرة بالمشاركة، وفيما يخص الأسماء الأخرى فأنت لم تحدد غير تركي ودرويش ولكن تأكد بأني تحدثت معك بصفة عامة ولا يوجد لدي فرق بين اسم وآخر فكل لاعبي الفريق سواسية بالنسبة لي والمستوى الفني له هو من يحكم أهمية أي لاعب بالنسبة لي .




مالدينوف .. كيف تصف تجربتك مع الأهلي ؟

- تجربة جيدة كنت اطمح في تحقيق المزيد من الانجازات للفريق، وتمنيت لو بقيت مع الأهلي لموسم مقبل وجديد حتى أتمكن من العمل بهدوء وإعداد الفريق بشكل متميز في البطولة الآسيوية، ولكن أولا وأخيرا أنا مدرب محترف اليوم عملت في السعودية وغداً أعمل خارجها، لذلك قرار عدم التجديد معي لم يكن مستغرباً بالنسبة لي فالأهلاويون كانت مطالبهم كبيرة ولم تتحقق وأتمنى للفريق التوفيق الموسم المقبل وتعويض ما اخفق عنه الموسم الماضي.

أين ستتجه بعد الأهلي؟

- حتى الآن لم يتحدد مشواري المقبل أين سيكون، وأنا أفضل الراحة في بلدي حتى منتصف الصيف بعدها ابدأ البحث عن طريق وكيل أعمالي في العروض الجديدة التي قد تصلني للعودة مجددا للعمل الفني، وبصراحة لم يصلني حتى الآن شيء واضح و رسمي .

لو كنت مدرباً الموسم المقبل للأهلي .. ماذا توفر لنجاح الفريق؟

- أولا لو كنت املك الحظ لمنحت الأهلي نصفه الموسم الماضي، ولكان أيضا ساهم في بقائه قوياً وحقق انجازات أُسعد بها جماهيره، ولكن الحظ خذل الأهلي كثيرا فلو توفر الحظ لا خوف على الفريق الموسم المقبل، والأمر الثاني محترفون أجانب مميزون وصانع لعب يخدم مالك معاذ وحسن الراهب في الهجوم، في ظل وجود مدافع صلب ومهاجم من طراز الهداف كما أوضحت لك سابقا، وحينها ستشاهد الأهلي أفضل فريق في السعودية لان لديه عناصر محلية مميزة ستخدم الفريق سنوات مقبلة.

عموما نعتذر على الإطالة ولم يتبقَ على رحيلك سواء 50دقيقة . كلمة أخيرة؟

- شكرا لكم في صحيفة (الرياض) وبصراحة أسئلتك كانت قاسية نوعا، فأنا أعرفك تماما وأعرف أسئلتك التي كنت توجهها لي دائما طيلة مشواري مع الفريق الموسم الماضي، وأتمنى بان أكون أوضحت لك أجوبتها بشكل يقنعك، وأحب أن أقدم أيضا اعتذاري لكافة محبي النادي الأهلي وجماهيره الغفيرة على إخفاقات الفريق هذا الموسم وعدم قدرتي في إسعادهم بإنجازات وبطولات عديدة وأتمنى ختاماً كل التوفيق للفريق الأهلاوي المواسم المقبلة.







منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
الحوارات و المقالات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 05 - 2009, 55 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



يعطيكم العافيه على نقل الاخبار




مالادينوف مدرب خذلته الاصابات والمحترفين


اتمنى له التوفيق في مسيرته التدريبيه
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2009, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ZEZO ALAHLI
 

ZEZO ALAHLI will become famous soon enough



انا اقول لو يرجع والله افضل لني صراحه ما شفت عليه اخطااء كثيييييييييييير




ZEZO ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2009, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية تسحيبات تيسير
 

تسحيبات تيسير will become famous soon enough



اقتباس
- أولا لو كنت املك الحظ لمنحت الأهلي نصفه الموسم الماضي، ولكان أيضا ساهم في بقائه قوياً وحقق انجازات أُسعد بها جماهيره، ولكن الحظ خذل الأهلي كثيرا فلو توفر الحظ لا خوف على الفريق الموسم المقبل، والأمر الثاني محترفون أجانب مميزون وصانع لعب يخدم مالك معاذ وحسن الراهب في الهجوم، في ظل وجود مدافع صلب ومهاجم من طراز الهداف كما أوضحت لك سابقا، وحينها ستشاهد الأهلي أفضل فريق في السعودية لان لديه عناصر محلية مميزة ستخدم الفريق سنوات مقبلة.

صدقت في هذي يا كوتش




تسحيبات تيسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2009, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough



الحوارات والمقالات

مشكورين عــالنقل ، ويعطيكم العافيه













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2009, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AL-SFEEER
 

AL-SFEEER will become famous soon enough



كلاام يقـوله اي مدرب بالعالم
لكن انا لاأريد كلام يقنعني
الوقع يقـول لو ملاادينوف جلس
مع الاهلي اربع مواسم لن ينجح
لا أعلم الغيب لكن ملاادينوف للاسف
مهاري جداً في تغير مراكز اللاعبين
ويعتذر بالنقص اي فكر هذا تحط لاعب
بمركز انته تعرف انه ماراح يخدمك
!!..
ملاادينوف على مدار نصف الموسم الاخير
كل الجمهور الاهلاوي يعرف تغيراته
قبل المبارهـ واذا مابالغت يمكن حتى الدقيقه
!!..
ملاادينوف مدرب بارد جداً لا يتحمس ولا يحمس الاعيبه
اكثر المباريات لايتحرك من مقاعد الاحتياط !!..

لن ازيد على ذلك اسباب ممكن اقنعتني لكن لاتقنعكم
لكن تظل وجهة نظر خاصه في ..//

مع ذلك امنيتي بالتوفيق لاملادينوف في مسيرته التدربيه


شكـراً قلعتنا الغاليه قلعة الامبراطور على نقل اللقاء

تحياتي ،،




AL-SFEEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2009, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونواف2007
كلاام يقـوله اي مدرب بالعالم
لكن انا لاأريد كلام يقنعني
الوقع يقـول لو ملاادينوف جلس
مع الاهلي اربع مواسم لن ينجح
لا أعلم الغيب لكن ملاادينوف للاسف
مهاري جداً في تغير مراكز اللاعبين
ويعتذر بالنقص اي فكر هذا تحط لاعب
بمركز انته تعرف انه ماراح يخدمك
!!..
ملاادينوف على مدار نصف الموسم الاخير
كل الجمهور الاهلاوي يعرف تغيراته
قبل المبارهـ واذا مابالغت يمكن حتى الدقيقه
!!..
ملاادينوف مدرب بارد جداً لا يتحمس ولا يحمس الاعيبه
اكثر المباريات لايتحرك من مقاعد الاحتياط !!..

لن ازيد على ذلك اسباب ممكن اقنعتني لكن لاتقنعكم
لكن تظل وجهة نظر خاصه في ..//

مع ذلك امنيتي بالتوفيق لاملادينوف في مسيرته التدربيه

شكـراً قلعتنا الغاليه قلعة الامبراطور على نقل اللقاء

تحياتي ،،


ملادينوف كمدرب وفكر كروي
ناجح جداً
والدليل مركز الأهلي في الدوري رغم سوء المحترفين مقارنه بالانديه الأخرى
فتجد الأهلي ثالثاً خلف الإتحاد والهلال
لكن ما ينقص اهلينا ليس ملادينوف

محترفين على مستوى .. ومدرب يضخ الروح في اجساد لعيبتنااا






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2009, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



انا اتحدي ان كنت تفهم شي في كرة القدم اقصد((كمدرب)) ...هذا اختصار كافي!؟





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2009, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية .الامبراطور.
 

.الامبراطور. is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى .الامبراطور.



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاشر الخدم
يعطيكم العافيه على نقل الاخبار



مالادينوف مدرب خذلته الاصابات والمحترفين


اتمنى له التوفيق في مسيرته التدريبيه





.الامبراطور. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرفة حواء و القسم العام
الصورة الرمزية همسة غلا
 

همسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of light



يعطيكم العافيه على نقل الاخبار



مالادينوف مدرب خذلته الاصابات والمحترفين


اتمنى له التوفيق في مسيرته التدريبيه




همسة غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدرب الاهلي مالدينوف : في حوار جرئ جداً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر