العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كامل المر واحمد الموسى الى الاهلي

رايي .................... ز هذه امنية العمر احمد الموسى وكاامل المر رااح تكون الجهه اليمنى حريقه يعني يغيب تيسير لا سمح الله ويجيك احمد الموسى وربي رااح يكون الاحطياط مثل الاساااسي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 05 - 2009, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [151]
إمبراطور ذهبي
المركز الثاني بطولة FIFA13
الصورة الرمزية B!N SA!EH
 

B!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى B!N SA!EH



رايي .................... ز هذه امنية العمر احمد الموسى وكاامل المر رااح تكون الجهه اليمنى حريقه يعني يغيب تيسير لا سمح الله ويجيك احمد الموسى وربي رااح يكون الاحطياط مثل الاساااسي هذا اذا نبغى الدوري ......... اذا نبغى الدوري ...
















شكرا لك اخوي وانك خصصتني بالراااي لكن في من هو اعلم مني


شـــكــــرا..
















بُعدكُ صـعب ٌ والفرقى‘

..

[ مـريرة ٌ ]

B!N SA!EH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 05 - 2009, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [152]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سعود 99
 

سعود 99 will become famous soon enough



اتمني ان يكون الخبر صحيح او يكون المقصود من الخبر هم احمد الموسى وكامل المر ان شاء الله يكون هم بالتوفيق للاهلي في الموسم القادم





سعود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [153]
امبراطور نشيط
 

عراب9 will become famous soon enough



اتمني ان يكون الخبر صحيح او يكون المقصود من الخبر هم احمد الموسى وكامل المر ان شاء الله يكون هم بالتوفيق للاهلي في الموسم القادم





[IMG][/IMG]
عراب9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [154]
إمبراطور فضي
 

أبو طيف و خالد will become famous soon enough



نأمل التوفيق للنادي الأهلي في أستقطاب لاعبين محليين على مستوى عال









أبو طيف و خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [155]
موقوف
الصورة الرمزية حسين عبدالغني3
 

حسين عبدالغني3 will become famous soon enough



رأي رأيك بس ليش انا المقصود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




حسين عبدالغني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [156]
إمبراطور ذهبي
 

DELL6400 will become famous soon enough



إذا صاروا في الاهلي حيكون الفريق مع المحترفين الاجانب OK OK OK





DELL6400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [157]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المرحبي9
 

المرحبي9 will become famous soon enough



المثل يقول (إذا بليت يا فصيح لآتصيح ) كامل المر ليس بظهير حلال المشاكل ولكن قد يكون افضل من هزازي الأسوء ظهير يمر على الأهلي اما احمد الموسى فهو لاعب مقاتل واتمنى ضمه




المرحبي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [158]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عمر الثمالي
 

عمر الثمالي will become famous soon enough



اتمني الخبر صحيح واتمني التوفيق للاهلي




عمر الثمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [159]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كملي اعاني
 

كملي اعاني will become famous soon enough



ياليت نسمع التعاقدات من بدري لان الادارة ماتوقع مع لاعب او مدرب الى قبل ماينطلق الدوري بخمسة ايام ويقولون جاء في وقت متأخر ولاقدر ينسجم مع الفريق

اما كامل المر واحمد الموسى ماعليهم غبار لاعبين حماس




كملي اعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2009, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [160]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية waleed_21
 

waleed_21 will become famous soon enough



يارجال حنا مانجيب احد معروف مغيرمغمور




waleed_21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كامل المر واحمد الموسى الى الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر