العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يوم الاثنين .....ملــــــــــــك التصميم اشكرك .وتعـــااال يااهلاوي لنكن يدا واحـــــــــــــــــ ـده

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــااته كيف الحال ياراقيين ان شاء الله مبسوطين اخش في الموضوع بسرعه اول شي احب اشكر من اعمااق قلبي ملكـــ التصميم على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 05 - 2009, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاويه نجد will become famous soon enough

9 يوم الاثنين .....ملــــــــــــك التصميم اشكرك .وتعـــااال يااهلاوي لنكن يدا واحـــــــــــــــــ ـده 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــااته


كيف الحال ياراقيين ان شاء الله مبسوطين


اخش في الموضوع بسرعه اول شي احب اشكر من اعمااق قلبي ملكـــ التصميم على موضوعه الي وربي فتح لي جروح

كبيره واشكر كل من رد ع موضوعه وموضوعه هو



((((
يـأإخوان الكل يعلم أن يوم الاثنين مباراه الهلال و الشباب و الاتحاد و الحزم
واكيد القنـأإة الرياضيـة حتعرض برنامجها الفاشل {~ قبل المباراه .
وأإتمنـىا واحد يتصصصصل ويهزأإ فيهـم ! ~
ويطلع كل اللي سووه فينا ..
)))))).......


صدقت ياملك التصميم لكن للاسف قنااه الخشبيه اثبتت انهاا قنااه متعصبه ووالله اني اشوف المباره وكأني اشاهد مباره فريق سعودي والاخر فريق اجنبي....

الله لك يالاهلي والله ينصرنــــااا عليهم بس انا وانت وجميع الاهلاوين مللنا من هذه المهزله التي تحصل لكياان الاهلاووين وكأن الاهلي نادي غير سعووودي


سوف نتصل وسنثبت رقيـــــــــناااا ونتكلم بأسلوب راقي ونكوون يدا واحده نحن الاهلااوين

لكن بدون تهزي لاننــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ اااا نحن ينضرب لنا المثل بالاخلاق فلا ولا نريد قناااه مثل هذه نشوه سمعتنا فيهااا وحبنااا ووفاءنااا لهذا الكياااااااان


سوف اتصل بأذن الله واريد منكم جميعكم ان نتصل عليهم لكن شرطي الوحيد الرقي يااجمااهير الاهلي كمااا عهدناااكم


ولعيون الاهلي كتبت هذا المووضوع فـ( والله لا املك قلم مثل اقلامك شي في خـــــااطري وحبيت اقوله لكم .......



ملك التصميم اشكرك من اعمااق قلبي واشكر كل اهلااااووي متيم وعااشق وغيور ع ناااديه


لكم خالص احترامي

دمتم بـــــــــــــــــــ ـــــــوود




تحيـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــأأ أتي ::: اهلاويه نجد




اهلاويه نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 05 - 2009, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاويه نجد will become famous soon enough



وين التفاااااااااااااااا ااااااااااااعل والردوود




اهلاويه نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

O.M.A.R will become famous soon enough



ماراح نستفيد ولاشي من اتصالاتنا


لان القناة متعصبة وتوجهها لغير الاهلي

في رايي لاتتعبوا انفسكم




O.M.A.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



كبرووووووووووووووووو وو عقولكم ولاتنزلو كيان الأهلي لهذا المستوى الأهلي أكبر من الإلتفات لهذي القناة


وعلى قول المثل
((الكلاب تنبح والقافلة تسير )) وأسف على ثقل دمي




azo0oz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاويه نجد will become famous soon enough



عمر اشكرك ع مرورك لكن نريد ان يصل صوتنااا اليهم صحيح ماراح نستفيد شي بس كل هذا لعيون اهلينااا الغااااااااااالي

واشكرك مره اخرى ع مرورك الكريم




اهلاويه نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية |© Dίĉε •
 

|© Dίĉε • will become famous soon enough



هلا خيـتوٍٍِِ

ــ


بعض الجمـهور يفهم خطـأإ .. مايدري ايش السـأإلفة
يـأإخوان القنـأإة غلطت على نادي كبير ويملك جمهور اكبر ! ~
يعني بالله ترضونها على ان يجي واحد ويقول {~ فريق ضفـأإدع !!
طبعـأإ شئ يخجل وربي !
اعطناهم فرص و دحين جاء دورنا نرد عليهـم ! ~

ــ

يعطيك العافية اهلاوية نجد على تفهمك الموضوع
تحياتي لك ..

S EE U





BB ; 228E717E

|© Dίĉε • غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية midooo
 

midooo will become famous soon enough



الخشبيه طول عمرها تحب الزعيق ولاراح تسمع لفرق تانيه الله يخلي ابوظبي






I like thes man
(ابو عمر) 24
ابصراحه فقدناك
ظاهرةالاهلي القادمه
انس ابو المعالي
midooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبية مالك معاذ
 

شبية مالك معاذ will become famous soon enough



اقول وربي لو تزعقو منا لبكرة ماراح يوصل صوت الجمهور الاهلاوي الا بشرط واحد تدخل الامير خالد بن عبدالله وهو بنفسة يهزاء فيهم اما حنا من كلمتين تقولها قفلو في وجهك الخط ؟؟؟؟؟!!!




شبية مالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



الخشبيه طول عمرها تحب الزعيق ولاراح تسمع لفرق تانيه الله يخلي ابوظبي




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



ما راح تستفيد اي شئ من الاتصال

كل الي شغالين فيها وجوههم قوية
لو تهزئ فيه ليل نهار اليوم الثاني
يجيك في البرنامج و لا كانوا صار شئ
ما في الى حل واحد
يتصلهم امير و يعطيهم على راسهم
اما انت من اول كلمة ما غير قفلوا الخط
و خرشوا الموضوع
بعدين انت من جدك تتابع برامجهم
والله و لا برنامج مفيد في قناتهم
كبر راسك يالحبيب و اغسل يدك منهم






Juan Roman Riquelme
الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يوم الاثنين .....ملــــــــــــك التصميم اشكرك .وتعـــااال يااهلاوي لنكن يدا واحـــــــــــــــــ ـده



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر