العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يووووم الاثنيييين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـــ العـز ـــت اتحدى انتا تتصل وتهزئهم ... ليش ماتتصل انتا ولا ماتحب الخير لغيرك ؟؟؟ هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه رد ع كلامهااااااااا ولا ماعندك رصيد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 05 - 2009, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـــ العـز ـــت
اتحدى انتا تتصل وتهزئهم ...

ليش ماتتصل انتا ولا ماتحب الخير لغيرك ؟؟؟

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه

رد ع كلامهااااااااا

ولا ماعندك رصيد




سلطان-sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 05 - 2009, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



شي لا يليق بناااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااا




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سلطان الــراقــي
 

سلطان الــراقــي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان الــراقــي



يارجال نحن اكبر من هذا

فنحن (الرااااااااااااااقــ ــــــــــــــــــــ ـوووووووووووووووون)




سلطان الــراقــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2009, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



يقول المثل يستاهل البرد من ضيع عباته ...

نادي ماوراه احد بالله تبي احد يضربله حساب.......



لا صحافه وراه ولا رئيس عليه القيمه والله الدعوه دااااااااااااااااااا اجه بهالنادي اللي طاح بيدين ماتعرف قيمته .




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2009, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [25]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about



عساك على القوة .. بس خذ حقنا ( برقي )

رقم القناة الرياضية : 808822 - 01





twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يووووم الاثنيييين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر