العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

استغرب هذا الاحتجاج على القناة الرياضية على خلفية احداث نهائي الطائرة

[B] [glow=CC9900]* ** *** **** ***** ******[/glow] فعلا اني استغرب من الجمهور الاهلاوي هذا الهجوم العنيف والنقد الجارح لقناة "الرياضية" فلا ارى اي جديد في تغيير سياستها ضد الاهلي منذ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 05 - 2009, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough

افتراضي استغرب هذا الاحتجاج على القناة الرياضية على خلفية احداث نهائي الطائرة 


[B]



[glow=CC9900]*
**
***
****
*****
******[/glow]
فعلا اني استغرب من الجمهور الاهلاوي هذا الهجوم العنيف والنقد الجارح لقناة "الرياضية"

فلا ارى اي جديد في تغيير سياستها ضد الاهلي منذ اعوام ماضية

سياسية الحجب والتقليل من الاهلي واجازاتة ومكانته كزعيم لجميع الالعاب

فلماذا ستغربوا وانت اعرف مني بوضعها مع الاهلي وكم مرررة احتجينا على تعاملها

السئ ومحاباتها للهلال لأنة كسرطان الدم يمشي في عروقها ومكاتبها ودهاليزها

فالهلال صاحب نفوذ كونة فريق للحكومة مدعوم من امراء الاسرة الحاكمة

ويقول المثل (سئلوا فرعون ليه تفرعنت .. قال ما لقيت احد يردني) فالعتب كل العتب

على ادارة الاهلي ومسئوليه النايمين في عسل الرقي وسبات الاخلاق العالية

فان لم يكن للاهلي موقف رسمي ورادع مع هذة القناة والا فلا احد ينتقد او يحتج

لأنه لن يقدم او يؤخر والقاعدة الشرعية (يبقى الحال على ما هو عليه وعلى المتضرر اللجوء للقضاء

وسلامتكم

[glow=FFCC00]
******
*****
****
***
**
*[[/glow]/B]





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 05 - 2009, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough



[glow=33CC33]يا اخون هل هناك توجيه للاعضاء من قبل ادراة المنتدى بعدم الرد على مواضيعي ..وش السالفة[/glow]





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



تصدق اناتوني واصل من الصاله يلعن ام القهرخسارة كم نهائي السنه عذي على يد الهلال

وبنسبه للقناة الخشبيه حسبناالله عليه وعلى ميولهاالهلاليه




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوزهره
تصدق اناتوني واصل من الصاله يلعن ام القهرخسارة كم نهائي السنه عذي على يد الهلال
وبنسبه للقناة الخشبيه حسبناالله عليه وعلى ميولهاالهلاليه

اخي ابو زهرة الله يحييك لا تزعل هذة السنة الاعلي لم يتوفق في الطائرة

وننتظر العام القادم منح المزيد من الفرص للشباب كالودعاني واسعد عزوز وغيرهم





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough



الأهلي محارب من كل الجهات



ماجات على الخشبية




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



والله قهر الخسارة
والصراحة بخصوص القناة الرياضية
مع إني أحب أتابعها بس في نفس الوقت أنقهر مرررررررررررررررررة لأن ميولهم تخليهم مايعدلون بين الأندية
والله قهر
الهلال لو وش صار فيهم على طول تلاقي القناة معلنة عنهم لاكن لو نادي أخر ماتعرف إلا في الجرايد
حسبي الله ونعم الوكيل





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الكل
 

اهلي الكل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الحارثي
الأهلي محارب من كل الجهات


ماجات على الخشبية





اهلي الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الكاعبودي 24سـر
 

الكاعبودي 24سـر will become famous soon enough



حسبي الله الاميرخالدذبحني بسكوتوه يااميرسكوتك زززززززززززززززززادع ن حدوه ابغى احس انك ولدملك[warning]null[/warning]




الكاعبودي 24سـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الكاعبودي 24سـر
 

الكاعبودي 24سـر will become famous soon enough



صوت الاهلي ضعيف في الاعلام اتمنى الاميرخالداللى احبوه والله شاهد يكون صوتوه مواثرعلى كل متعصب[warning]null[/warning]




الكاعبودي 24سـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووور




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

استغرب هذا الاحتجاج على القناة الرياضية على خلفية احداث نهائي الطائرة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر