العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صفحة اهلاويه بيضاااء

صفحة أهلاوية بيضاء خالد الطياري انتهى الموسم الكروي الأهلاوي بحلوه ومره ولا ينفع البكاء على ما فات فيجب على الأهلاويين من الآن النظر للمستقبل والأخذ من حديث رئيس هيئه شرف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 05 - 2009, 01 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough

افتراضي صفحة اهلاويه بيضاااء 



صفحة أهلاوية بيضاء



خالد الطياري

انتهى الموسم الكروي الأهلاوي بحلوه ومره ولا ينفع البكاء على ما فات فيجب على الأهلاويين من الآن النظر للمستقبل والأخذ من حديث رئيس هيئه شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله الكلمات الأولى في السطر الأول لصفحة أهلاوية جديدة ناصعة البياض .
صادق الأمير خالد في حديثه على أخطاء الماضي ووعد بتلافيها وتصحيح المسار وهو الأمر الذي كان منتظراً من رجل خبير بمثابة رجل المرحلة الأهلاوية .
انتهى الموسم وبدأ الموسم الثاني عند رجالات الأهلي مبكراً فرئيس الشرف يعد العدة الآن لعقد اجتماع شرفي أهلاوي موسع في الأيام القادمة .
والرئيس العنقري بدأ في ترتيب الحقائب الإدارية لمجلس إدارة جديد سيكون بكل تأكيد مختلفاً في الشكل والمضمون عن الإدارة السابقة .
والأمير الشاب فهد بن خالد يواصل مع أعضاء لجانه النهار بالليل من أجل إيجاد توليفة أهلاوية كروية بنكهة المتعة مع إطلاله الموسم المقبل من خلال وضع ملفات مدربين ولاعبين أجانب تحت مجهر الأهلاوي .
سيأتي المدرب أولاً من ثم سيختار لاعبيه الأجانب بنفسه فكر أهلاوي صائب حتى لا يحدث بعد ذلك ما لا يحمد عقباه وتتكرر مأساة اللاعبين الأجانب مع البلغاري ميلادينوف .
أربعة لاعبين أجانب سيحضرون الموسم القادم بالخارطة الأهلاوية العماني كانو تصدر القائمة ووقع للأهلي وفي الإنتظار مهاجم وصانع ألعاب ومدافع .
أتفق مع رجالات الأهلي في اختيار لاعب المحور والمهاجم وصانع الألعاب وأختلف معهم في جلب المدافع والذي أضع عليه أكثر من علامة استفهام .
تألق الهلال هذا الموسم وجل لاعبيه في خط الوسط من اللاعبين الأجانب الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون والكوري الجنوبي سيئول وفاز الاتحاد بلقب دوري المحترفين لأنه يوجد في خط وسطه العماني حديد والبرازيلي ريناتو والمغربي أبو شروان وهذان الفريقان الأبرز في الساحة المحلية بالإضافة لفريق الشباب ولم يجلبوا أي مدافع أجنبي ولا أظن أن مدافعي الاتحاد والهلال والشباب أفضل من رباعي الدفاع الأهلاوي وليد عبد ربه ومحمد عيد وجفين البيشي ومحمود معاذ وحسب قناعتي الشخصية لا يوجد بالفرق المحلية لاعبون مدافعون بقدرات دفاعية مثل ما يمتلكه الفريق الأهلاوي ولا أجد مبرراً لجلب مدافع أجنبي برغم جميع الأصوات التي تنادي بالتخلي عن الفكرة وصرف النظر عن جلب المدافع الأجنبي .



وياليت مسيروا القرار بالبيت الأهلاوي يغضون النظر عن فكرة التعاقد مع المدافع واستبداله بلاعب وسط يجيد اللعب بالقدم اليمني وإعاده تيسير الجاسم إلى موقعة الأصلي كلاعب محور هجومي بجوار العماني كانو .
إذا أراد الأهلاويون أن يكون الفريق أكثر تألقاُ فعليهم التركيز على خط الوسط لأنه المفتاح السحري لترجيح الكفه على أي فريق يقابل الأهلي .
هذه مجرد رؤية فنية لوضع الأهلي وأهل البيت الأعرف ببواطن الأمور وهم من يقدرونها أكثر من غيرهم .
والصفقة الأهلاوية والتي يعمل عليها رجالات الأهلي سوف تكون العنوان الأبرز للمتغيرات التي ستحدث بالأهلي وهي الصفقة الكروية الأغلى في تاريخ الأهلي منذ أن عاد اللاعب الأجنبي للملاعب السعودية .







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 05 - 2009, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجاثوم 24
 

الجاثوم 24 will become famous soon enough



شكرا يا خووووووووووووووووووو وي
واتمنا من الاهلي تعويض كل ما فات
وفتح صفحه جديده وهيا صفحت الانتصارات والكؤوووووس




الجاثوم 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صفحة اهلاويه بيضاااء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر