العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ضم صوتك إلى صوتي إذا كنت تريد مصلحت الأهلي ولنطالب لهذا الاعب ....

بسم الله الرحمن الرحيم السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته اولاً أضع الف علامة أستفهام للجنة برئاسة الأمير فهد و رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ومسؤل الأحتراف غرم العمري على عدم أستعجالهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2009, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى الأوروبي
 

الفتى الأوروبي will become famous soon enough

افتراضي ضم صوتك إلى صوتي إذا كنت تريد مصلحت الأهلي ولنطالب لهذا الاعب .... 


بسم الله الرحمن الرحيم



السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته



اولاً أضع الف علامة أستفهام للجنة برئاسة الأمير فهد و رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ومسؤل الأحتراف غرم العمري على عدم أستعجالهم في أنهاء الصفقات




شاهدنا النصر وقع مع مانسو ولاعب محلي والقادم بين ناكمورا أو نشأت أكرم

يعني جميع الفرق أتت بلاعبين يشيلون الفريق .. الا نحن لماذا ؟! صبرت ولكن رائحة الفشل أشمها لهذه اللجنة


فمن هذا المنبر في شبكة الأمبراطور الشبكة المميزه .. أتمنى أن تصل إلى أصحاب القرار

نريد حملة بطلب التعاقد مع الاعب

7




7





7





7




7





7










خوان رومان ريكلمي


للمعلومية اللاعب صرح قبل ايام أنه لايريد البقاء في الدوري الأرجنيني .. ويريد الخروج .. وكما صرح الأمير فهد أن المال لن يكون عائق لأي صفقة .. يعني شيك مفتوح

فلذا نطالب من الأمير خالد والأمير فهد بن خالد

التعاقد مع هذا الاعب الداهيه


النصر > مانسو
الهلال > ويلي
الإتحاد > بوشروان والقادم لانعلم خاصة أن الميزانية راح تكون أعلى من ميزانية الأهلي
الأهلي > 000؟؟






طلبتكـ يــآ بوفيصل ويا الأمير فهد بن خالد




قولوا تــــــــمـ الله يرحم أبوكم

ترى إذا ماجبتوهـ أحلموا بالدوري .. النصر متوعد بمحترفين أجانب ومحليين ..



يالله ياجمهور الأهلي ضموا صوتكم لصوتي .. الله ينصركم




الفتى الأوروبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2009, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



يقول لك ركلمي من عيني دى قبل دى....ههههه





الله يكتب للاهلي كل خير..............وقر يبا هناك منه افضل منه......ربما





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية GLORY
 

GLORY will become famous soon enough



ياخوي مانسو ممنوع من اللعب في الدوري السعودي

اما ان يمنعونه عن الاهلي والاتحاد فقط والله مصيبة؟؟؟

وياخوي انا متفائل خير السنة الجاية

وطيب ابي اقولك شي العالم ملئ باللاعبين المميزين


والدنيا ما وقفة على مانسو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





GLORY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية jembo
 

jembo will become famous soon enough



مستحيل يجي ولو جاء مبروووووك لنا كل البطولات




jembo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

محمدالعرابي will become famous soon enough



لاعب ممتاز جدا والله امنيه انه يجي

اولا لاعب يجيد تنويع اللعب وكذلك يجيد تسديد

الضربات الثابته والعرضيات المؤثره وغير ذلك انه

لاعب قيادي داخل الملعب ويكفي انه كان في فتره من الفترات


قايد المنتخب الارجنتيني




محمدالعرابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
 

فهدالعتيبي will become famous soon enough



اللة يسمع منك ويكتب الى فية خيرة الاهلي




فهدالعتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية c.ron7ald
 

c.ron7ald will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب الاخضر
يقول لك ركلمي من عيني دى قبل دى....ههههه




الله يكتب للاهلي كل خير..............وقر يبا هناك منه افضل منه......ربما






c.ron7ald غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية حمد المرحبي
 

حمد المرحبي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حمد المرحبي



اقول احلم على قدك خلينا على هزازي ومسعد وجيزاوي





(ولدت اهلاوي وساظل اهلاوي وساموت اهلاوي)
حمد المرحبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى الأوروبي
 

الفتى الأوروبي will become famous soon enough



أشكركم على المرور

وللمعلومية :/ الاعب أعتزل دولياً يعني مايفكر يبقى في الدواري الأقوى لثبوته في تشكيلة الأرجنتين .. وعلى قولة المثل (( الفلوس تغير النفوس )) وأقرب مثال ريفالدو + رونالدو




الفتى الأوروبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



والله نبيه لاعب مميز



تكـــفى يا أبو فيصل نبيه الاعب خوان رومان


لاعب مميـــز


والله الــسنه الـقادمه ترى مره صعبه



الـنصر يوعد بالاجانب عالميه


حنا نقووول لهم نادي الفقر

الحين انا اعترف انه نادي ممتاز عنده دعم قوي


وحنا الاعضاء الشرف يبخلوب بريال واحد ترى مره عيب






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ضم صوتك إلى صوتي إذا كنت تريد مصلحت الأهلي ولنطالب لهذا الاعب ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر