العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صفقات الاهلي للموسم القادم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف اهلاوي بس هذهي كل واحد جى وكتب هذي اجانبنا حنا نتمنى بس صدقوني انا ماصدق شي الى لمن اشوف بعيوني وعلى فكره ترى لاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2009, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الثغر
 

عاشق الثغر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف اهلاوي
بس هذهي كل واحد جى وكتب هذي اجانبنا حنا نتمنى بس صدقوني انا ماصدق شي الى لمن اشوف بعيوني وعلى فكره ترى لاعب الفتح الضهير وانا حساوي ترى ومحب للفتح وتمناله التوفيق الموسم القادم كوني حساوي بس دمي اهلاوي واقولكم جمعه لاعب الفتح لاعب سيئ جدا والله سيئ انا متابع لهذا الفريق بستمرار وصدقوني ابدع قدام الاهلي كون الاهلي فريق كبير واستهان بلفتح لذاك اصلا كل الفريق ابرز على حسابنا ارجع واقول اذا الاهلي جاب هلاعب صدقوني موسم وبيرجع الفتح وتذكرو كلامي

ياعيني عليك أثق في كلامك




عاشق الثغر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2009, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



عاداتكم يا جمهور الاهلي


تحرجوا على اللعيبة وغيركم يتعاقد معهم

يا ناس اركدوا شوي وخلينا نشوف بداية الموسم





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية لسعهم مالـــ 9ـــك
 

لسعهم مالـــ 9ـــك will become famous soon enough



"السهلاوي____حسي ن الجمعة____راشد الرهيب"....

ماصارت صفقات,,,صارت "صفعات"....




لسعهم مالـــ 9ـــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



الله يهديك ما لقيت الا احمد مناور والله لو بلاش ما نوقع معاه




deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2009, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

ssz997 will become famous soon enough



والله لو شفت احمد مناور في الاهلي ((((( فلن اشجع الاهلي الى ان يرحل ))))
هذا كلام احمد مناور تعبنا في هزازي وغيره من اللي يضرون النادي بالعصبيه تبغى احمد مناور

الله يصلح الحال
ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

قل كلام غير هذا وعلى قول المثل الدارج في الجنوب (((( تعب في امه .... راح يتزوج ))))

يعني اللي في الاهلي مكفيه تبغى تزيد الطين بله




ssz997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2009, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رااااقي من المدينة
 

رااااقي من المدينة will become famous soon enough



نتمنى من اللاعبين المحليين من الاتفاق الرهيب والقحطاني والوحدة كامل وأحمد

وبالتوفيق للأهلي




رااااقي من المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 05 - 2009, 24 : 04 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



جيبوا حارس زي مبروك زايد شايل فريق الاتحاد هو والاخطبوط (مكسور الظهر)







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صفقات الاهلي للموسم القادم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر