العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبث وتشويه وضغط وسكر للكاتب عبدالله الشمراني

عبث وتشويه وضغط وسكر عبدالله الشمراني ويلاه من العابثين.. وويلاه على المنكسرين.. ويلاه من المشوهين لصورة الراقي.. وبهاء قلعة الكؤوس. انهم يعبثون ويتلاعبون بتاريخ وجغرافية قلعة الكؤوس الحديث هنا يا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2009, 39 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Mr.Freeeeeesh
 

Mr.Freeeeeesh will become famous soon enough

Post عبث وتشويه وضغط وسكر للكاتب عبدالله الشمراني 


عبث وتشويه وضغط وسكر



عبدالله الشمراني


ويلاه من العابثين.. وويلاه على المنكسرين.. ويلاه من المشوهين لصورة الراقي.. وبهاء قلعة الكؤوس.
انهم يعبثون ويتلاعبون بتاريخ وجغرافية قلعة الكؤوس الحديث هنا يا احباب عن كرة القدم اما بقية العاب الراقي فهي مبدعة وبالمجنونة كان الراقي بالموسم قبل الماضي مبدعا ايضا حيث حقق بطولتين من امام المنافس العتيد الاتحاد ولكنهم بدلا من الاحتفاظ بعناصر الابداع للموسم التالي من لاعبين وجهاز فني عبثوا وتلاعبوا بالراقي فرطوا سبحته بطردهم للمدرب وتسريحهم للاعبين الاجانب الذين ساهموا بالانجازين كمكافأة لهم على ما تحقق واستبدلوهم بمدرب أي كلام وبلاعبين فاشلين فكان الانحدار واجبا نتيجة لهذا العبث وذلك التخبط.
وفي هذا الموسم تكرر العبث باستبدال لاعبين كان احدهم على الاقل جيدا فاعاروه للوحدة واستبدلوه باربعة جميعهم (حشف.. وسوء كيله) على حساب ركن وطنيين افضل منهم صنعهم مدرب الانجازين السابقين فابراهيم قاييه مثلا ليس افضل من محمد عيد وبهاء عبدالرحمن ووليد سليمان المغموران ليسا باحسن من تركي الثقفي ولا معتز الموسى او حمود عباس او محمد مسعد وصايبي يوسف اقل عطاء من بدر الخراشي وعبدالرحيم الجيزاوي ولكن يبدو ان رخص عقودهم هو ما أغرى صناع القرار بالقلعة فاحضروا هذا (الحشف) وهم يدركون ان (الرخيص بخيس) فكانت الكارثة التي احرمت الراقي من المنافسة على احدى البطولات الاربع بعد ان استبشر عشاق القلعة خيرا بعد تحقيق الفريق بطولة الخليج رغم ان المنافس على النهائي لم يكن احسن حالا من فريقهم ولم يكن في وضع للمنافسة حتى ولو قابل ارطاوي الرقاص وليس القلعة اما الخروج المر من بطولتين على يد فريق الدرجة الاولى وفريق في اخر سلم المحترفين فيحتاج اعادة نظر ومسؤولية ذلك يتحملها اللاعبون والجهازان الفني والاداري بالتساوي ومعهم ادارة النادي التي وقفت موقفا سلبيا.
والان والفريق قادم الى بطولة آسيوية ويعيش بلا مدرب ولا محترفين اجانب بعد انهاء عقود الجميع فهل يتطلع عشاق الاخضر الى استحضار من يؤهل الفريق لمقارعة فرق المحترفين الآسيوي ام يبقى العبث متواصلا وتزداد امراض القلب والضغط والسكر لعشاق الراقي الذين خرجوا لاول مرة عن رقيهم وخلقهم الرفيع بسبب هذا العبث الذي طال قلعتهم وزلزل اركانها..؟!
(قذائف هادفة)
• اذا كان اتجاه الاهلاويين للدوري القطري لانتقاء محترفيهم للموسم المقبل حقيقة فاليهم اسأل اين وصلت الكرة القطرية حتى يتجهوا اليها..؟!
• عندما ساند بعض الجمهور الاهلاوي الفريق الهلالي في مباراته الاسيوية امام سابا باتري انتقدته الصحافة الصفراء ونعتته بالتبعية والان عندما ظهر الاعلام الاتحادي في مدرجات النصر في مباراته المحلية امام الهلال ماذا ستقول..؟ّ!
• على غرار حديث طلال الرشيد واتهامه للحكم المجري بالتحيز الى عيال عمه بالهلال ظهر علي العايد بحديث خطير وله ابعاده حينما ذكر ان حكم الاهلي والحزم الاخير ينتمى الى اصول قصيمية ومثل هذا الكلام خطير جدا والمعنى الذي يقصده الاخ العايد والذي يسيء فيه للاهلي مفهوم والتلميح واضح فهل يعتذر العايد عن هذه الزلة.
• كل من سمع المعلقين على مباراة الهروب عن الهبوط كان يتوقع ان فريق ابها من جزر واق الواق وليس شقيقا لرائد القصيم لماذا..؟!



من أجمل ما قرأت في الاسبوع المنصرم





yahya Alragi






لاحظ مصافحة العمالقه
Mr.Freeeeeesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبث وتشويه وضغط وسكر للكاتب عبدالله الشمراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر