العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللجنة الرباعية لإختيار اللاعبين الأجانب .... بالحقائق

كلامكـ على عيني وراسي ..!! هشومي الاهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2009, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [81]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية هشومي الاهلاوي
 

هشومي الاهلاوي will become famous soon enough



كلامكـ على عيني وراسي ..!!

هشومي الاهلاوي




هشومي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2009, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [82]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية دولي سابق
 

دولي سابق will become famous soon enough



كلم ممتاز ولكن

من وجهة نظري أشوف شخصين من الجنه يكفي
((((((((((((( خالد الشنيف ----------- يوسف عنبر )))))))))))))))))

وسمسار الهو المطيري كويس




دولي سابق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



كلام سليم مليون بالمية

وأتوقع إذا إستمرت هذه اللجنة لن يستفيد الأهلي من أي محترف




قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [84]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابو رباح
 

ابو رباح will become famous soon enough



الصراحه مال امها داعي ولو يكون خالد الشنيف افضل والله يقدم اللي فيه الخييييييير



تقبل مروري




ابو رباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [85]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road



كلامك صحيح حبيبي
اصلا في اوروبا مافي شئ
اسمه لجنة رباعية او خماسية
الاختيار يكون عن طريق الكادر الفني
و على رأسهم مدرب الفريق
اما اللجنة ما عرفناها الا عندنا في دول الخليج
طيب تقول اللجنة اختارت و خلصت
و جابوا مدرب و ما اقتنع باللاعب اش الفايدة
انا من وجهة نظري ان نترك اختيار اللاعبين للمدرب
و ممكن يكون هناك نقاش من اللجنة اذا هم ملزمين

اما لجنة تختار لاعب بعدين تجيب مدرب و تقولوا اهو
اللاعب عندك دبرلوا مكان يلعب
كلام غير منطقي ابدا





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



خالد الشنيف لوحده يكفي وزيااااااااده مع احترامي للباقين








روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابو ايوب
 

ابو ايوب will become famous soon enough



شكرا لشاعرنا القدير ذو الطرح الرائع في الروم والمنتدى

واقول للجنة الموقرة المثل يقول دع الخبز للخباز وعليكم باختيار سمسار مشهود له بالنجاح فقط


مع تحياتي للجميع





ابو ايوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [88]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife



.
.

عزيزي / شاعر الأهلي

كلامك عين العقل وليس هناك من سيخالفك الرأي . . وللأسف أصبح نادينا مثل إنتخابات البلدية للأسف . . . !

والمحترفين اللي ذكرتهم فعلاً فاشلين جداً وعندما أتى المميز أبعدوه وهو ( ديان ) ولكن سنحاول أن نتفائل

بموسم قادم أكثر نجاحاً وتفائلاً وفرحاً بمشيئة الله وسنبعد النظرة السوداوية التي فرضت علينا لواقعنا المر وربنا يكتب


اللي فيه الخير


.
.

" شاعر الأهلي "

بأقل الكلمات شخصت الحال لك مني كل الود والتقدير




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلى ؟
 

عاشق الاهلى ؟ will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


كـلامك يـا شاعر الاهلي ســليم

100 %




الــلجنه الربـاعيه مــاله داعـــــي




عاشق الاهلى ؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [90]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدمكة 24
كلامك رائع و صحيح

أتمنى تكون من يختار الأجانب

اللجنة الرباعية لا توجد إلا عندنا و عند النصر

عشـــــــــــان كذا نحن متخلفين عن أندية المقدمة

شكرلك على الرد ياغلاهم








كفيت ووفيت ما قصررت الله يخليك ياغلاهم





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللجنة الرباعية لإختيار اللاعبين الأجانب .... بالحقائق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر