العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسن عبدالقادر .. ( دكاترة دوري الكريكت )

نقلا عن زاوية حسن عبدالقادر في القسم الرياضي بجريدة عكاظ .. _ تحترم الراي الصادق والنقد البناء وتبصم على الصدق في القول والفعل وعندما ياتي من العقلاء الحريصين على قول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 05 - 2009, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي حسن عبدالقادر .. ( دكاترة دوري الكريكت ) 


نقلا عن زاوية حسن عبدالقادر في القسم الرياضي بجريدة عكاظ ..

_ تحترم الراي الصادق والنقد البناء وتبصم على الصدق في القول والفعل وعندما ياتي من العقلاء الحريصين على قول الحقيقة وان كانت قاسية وغير ذلك يبقى تصفية حسابات ومجرد كلام .
_ في حالة الاهلي الحالية محبون كثر وصادقون وبعضهم حاقدون . منهم من شخص الداء والدواء وفيهم من الحقيقة ولم يتجمل واخرون يهرفون بما لايعرفون .
_ كاتب بليد حصل على الدكترة في جلسة ( بلوت ) نسي التاريخ واغفل الجغرافيا وغمض عينيه لم يجد من الحلول غير الغاء لعبة كرة القدم في الاهلي والاكتفاء ببقية الالعاب الاخرى , مثل هذا قد نعذره لانه لم يكن قارئا جيدا للتاريخ فعندما كان الاهلي يوصف بـ فرقة الرعب ويحتفل المنافسون بالتعادل معه كان صاحبنا دكتور جلسة بلوت متابعا متحمسا لدوري ( الكريكت ) .
_ في الاهلي اخطاء حدثت ونتائج لم تكن مرضية وخروج من امام فرق كل عتادها لايمثل ربع تاريخ قلعة الكؤوس .
_ كثيرون نصبوا انفسهم اوصياء على الاهلي بعد ان لفظتهم انديتهم ولهذا هم يبحثون عن موقع بعد ان سدت امامهم كل الابواب واصبحوا يتحركون في الهوامش وليهذا سيبقون في الهامش غير محسوبين او منصفين ولايمكن ان يعتد بهم او يؤخذ بارائهم .
_ المشكلة الاخرى التي يعاني منها ( الصديق ) انه كلما تقدم في العلم تراجع في مستوى التفكير وهذه معادلة خاطئة ليس لها حل الا العودة لمتابعة دوري الكريكت .




فواصل ..

* صراحة العنقري واعترافه بالاخطاء وتطمينات الامير فهد بن خالد , وقبل كل ذلك وبعده وقفة القلب النابض الامير خالد بن عبدالله ستعيد الاموار الى نصابها , فاصبروا وانتظروا فالقادم اجمل وامتع .
* منطقيا انتهى الموسم للاعب ياسر القحطاني ولهذا عليه ان يراجع نفسه ويعرف بانه لاعب محترف وكل تصرف يبدر منه يحسب على فريقه اولا وعليه ثانيا وليس كل المواقف سيجد من يقف معه .
* تحدث عن العنف في الملاعب وطالب بعلاج نفسي للاعبين الخشنين ونسي ان تاريخه ملئ بالعنف وطريقته في اللعب تتبع المثل القائل ( تن فاتت الكورة لايفوت الزول ) .
* الشباب يسير بخط تصاعدي يقدم الكرة الشاملة والسر في هذا التوهج يعود الى ثلاثة , ابناء عطيف وكماتشو والبقية مؤدون جيدون مكملون للخطة .
* نجاح اللاعب المحترف لايقاس بثمنه وانما بحسن اختياره والدليل ويلي وسول الهلال وبوشا الاتحاد وكماتشو الشباب الفارق كبير في ثمن الاولين وعطاء الاخريين .
* من غير المنصف ان يكون عبده عطيف خارج قائمة الافضلية خلال هذا الموسم انها ترشيحات الميول التي تنصب غائبا عن الملاعب وتبعد لاعبا حاضرا مثل عبده عطيف !!!!
* نايف هزازي يحترق ببط والسبب !!!!!!!!.







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 05 - 2009, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough



* صراحة العنقري واعترافه بالاخطاء وتطمينات الامير فهد بن خالد , وقبل كل ذلك وبعده وقفة القلب النابض الامير خالد بن عبدالله ستعيد الاموار الى نصابها , فاصبروا وانتظروا فالقادم اجمل وامتع .







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2009, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووور




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2009, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ميدواهلاوي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووور ياغالي




ميدواهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

عاشق التجديد will become famous soon enough



سلام عليك من كاتب والله انك كفو من جد لابد يرجع يتابع دوري الكريكت




والله حسن عبدالقادر من اشد المعجبين به




عاشق التجديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسن عبدالقادر .. ( دكاترة دوري الكريكت )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر