العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

والله والله والله... مايرتفع الأهلي فوووق....وهذي كوادره الإدارية والفنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا في نظري أن الأهلي كلاعبين محليين جيد جداً مقارنه بغيره ولأ يحتاج سوى لمهاجم محلي ممتاز ومحور بديل لصاحب العبدالله باااارع ... لــــــــكن المصيبة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 05 - 2009, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

ساحر الميلان will become famous soon enough

6 والله والله والله... مايرتفع الأهلي فوووق....وهذي كوادره الإدارية والفنية 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا في نظري أن الأهلي كلاعبين محليين جيد جداً مقارنه بغيره ولأ يحتاج سوى لمهاجم محلي ممتاز

ومحور بديل لصاحب العبدالله باااارع ...


لــــــــكن المصيبة الكبرى في أهلينا :

وجود كوادر إدارية وفنيّة لأ تملك الفكر الذي يؤهلها لشُغل المنصب الموكل لها..




ووجود أندية متوسطة وصغيرة تمتلك كوادر أفضل من كوادر النادي الأهلي مثل الحزم والإتفاق.


وأهم هذه الكوادر : هـي

غرم العُمري
: مسؤول الإحتراف لأعلاقات قوية ولأ فكر رياضي حديث

يوسف عنبر : والله دامه في الأهلي ويعتمدوا على إستشاراته الفنية فلن تروا الأهلي عالياً..

عبيد ملحان : مافيه شيء صالح للإستخدام والمصيبة أنه مشرف على الفريق الأول

عبدالسلام سقناوي : ههههههه والله مدري وش أقول

والله حراااام اللي بيصير في الأهلي ..

جمهور يحترق..

يشوف أندية أصغر من ناديها تتطور والأهلي في تراجع


أرحمونا أو حتى أسمعوا لنا




ساحر الميلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 05 - 2009, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



دائما وابدا

وقلناها الف مليون مرة


مصيبة الاهلي ومشاكل الفريق الاول المتكررة على طول السنين

تأتي من الفكر الاداري الخاطئ المتأصل في النادي

مشاكل الاهلي ادارية بحتة ياعالم ياناس

مين اللي يسمع ويفهم بس




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



من غير حلفان حبيبي
واضحة زي الشمس
لا والاخطر ان عبيد ملحان زرع شلته في ادارة فريقي الشباب والاشبال

بعد ان ابعد الاهلاوي المخلص عبدالله الاحمدي(الذي يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الفرق السنية)
واخشى ان يذهب ويبقوا ليتحكم بهم من خلف الستارة
عموما لاامل الا بابتعاد كل الفاشلين
واتمنى ان يتم سن قاعدةوهي:
ان الاداري الذي يفشل في تحقيق انجاز يذهب تلقائيا




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تمساح القوز
 

تمساح القوز will become famous soon enough



كلامك سلييييييييييم واللي يقول غير هذا الكلام يجامل الادارة على حساب الفريق



ولكن لاحياة لمن تنادي




تمساح القوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكرالصادق
من غير حلفان حبيبي
واضحة زي الشمس
لا والاخطر ان عبيد ملحان زرع شلته في ادارة فريقي الشباب والاشبال
بعد ان ابعد الاهلاوي المخلص عبدالله الاحمدي(الذي يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الفرق السنية)
واخشى ان يذهب ويبقوا ليتحكم بهم من خلف الستارة
عموما لاامل الا بابتعاد كل الفاشلين
واتمنى ان يتم سن قاعدةوهي:
ان الاداري الذي يفشل في تحقيق انجاز يذهب تلقائيا

هذا هو الكلام الصحيح وكم تكلمنا وصحنا وطالبنا باستبعاد الملحان والسنقاوة وعودة عبدالله الاحمدي ولكن بدون فائدة وكما قال المثل بعد ما وقع الفأس في الرأس وسلامتكم





[gdwl]
[gdwl]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/gdwl][/gdwl]
أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



يا أخوان انتوا ماعندك غير السيرة هذي ..


وكلام على الناس ..

يااخوان خلاص ادعموا فريقكم من اليوم .. ترى طفشنا وانتوا كل يوم نفس المواضيع

ومدام ماتدري ايش تقول ياصاحب الموضوع كاتب موضوع ومتعب نفسك ليش ..














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

والله والله والله... مايرتفع الأهلي فوووق....وهذي كوادره الإدارية والفنية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر