العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قوة الفريق من قوة رجاله ..... ؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اعضاء المنتدي الكل يعلم بالقرارات التي اصدرت من قبل المجلس التنفيذي والكل شاهد كم ميزانية النادي للسنة القادمة وانا قلت النادي وليس فريق كرة القدم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 05 - 2009, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية GLORY
 

GLORY will become famous soon enough

9 قوة الفريق من قوة رجاله ..... ؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء المنتدي الكل يعلم بالقرارات التي اصدرت من قبل المجلس التنفيذي
والكل شاهد كم ميزانية النادي للسنة القادمة وانا قلت النادي وليس فريق كرة القدم

يعني كم ميزانية فريق كرة القدم (( الله اعلم ))

المهم اين رجال الاهلي اين وقوفهم مع ناديهم
المثل الشعبي يقول ( يد وحده ما تصفق )

في الايام الماضية سمعت في احد القنوات الفضائية رئيس نادي الاتحاد
يقول من اراد الرئاسة عليه ان يدفع 50 مليون يعني بمبلغ الاتصالات 100 مليون


وهكذا نادي الهلال والنصر والشباب جميعهم لديهم رجالتهم
ونحن اين الاعضاء المئثرين ؟؟؟؟؟؟؟؟




اين محبين النادي اين رجال الاعمال اين حب الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟

لماذا لم يجعلوا في الانتخابات التى عقدت الموسم الماضي واختير العنقري رئيساً
بند يجبر الرئيس الجديد بتأمين مايقارب من 40 الى 50 مليون على عقد الاتصالات
من اعضاء الشرف الداعمين للرئيس ومنه ايضاً
لكي يلتف على النادي اكبر عدد من اعضاء الشرف الفعالين

واخيراً
اتمنى ان اراى اعضاء الشرف متواجدين في النادي بشكل كبير
والمستفيد الكبير هو النادي




GLORY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 05 - 2009, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجاثوم 24
 

الجاثوم 24 will become famous soon enough



الف شكر اخوووووووووووووووووي
ولاكن الاغلاط كلها من الاداره




الجاثوم 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



بالتاكيد قوة اي فريق من قوة رجاله
ولكن ...



اين رجال الاهلي ؟؟؟؟




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

espn10 will become famous soon enough



نعم حبيبى لقد صدقت ولاكن مع الاسف نبرة رجال الاهلى انهزاميه ولا يوجد روح التحدى لديهم وخير دليل على ذلك ماقاله الدكتور الفلته عبد الرزاق ابوداوود فى خط السته ان طموحك يجب ان يكون على قد امكانياتك وهذه نبره انهزاميه وهذه النبره تنعكس على الاعبين فاذا رجال الاهلى ليسوا على قد التحدى وحتى ولو بالكذب زى الاخ البلوى فهو كذاب ولاكن تحديه ونبرت التحدى فى تصاريحه تعطى قوه للاتحاد ولاعبى الاتحاد اما الاهلى فلاعبيه وطموحهم هى على وزن طموحك على قد امكانيتك فهذه النبره هى احد اسباب ان لاعبى الاهلى معظم الوقت يلعبون كأشباح داخل الملعب




espn10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووووور




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي جذاب
 

اهلاوي جذاب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي جذاب



مشكووووووووووووووووو ووووووووووور




اهلاوي جذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 02 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الكوالا
 

الكوالا will become famous soon enough



بالتاكيد قوة اي فريق من قوة رجاله

ولكن ...


اين رجال الاهلي ؟؟؟؟




الكوالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سوبر الاهلي
 

سوبر الاهلي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووور





ღஜكفاك المجد يا أهلي كفاك .. فأنت العز تعلو في سماكღஜ
ღஜوأنت النجم في ظلم الليالي .. تضيء الدرب أنوار ضياكღஜ

ღஜتحلق في سما الفوز صقراً .. وتخطف كأسها عند إرتقاكღஜ
ღஜتهابك كل أصناف الأفاعي .. ويخشى النمر منك إذا ألتقاكღஜ

ღஜوتخشاك السباع إذا استماتت .. في الميدان رعباً من لقاكღஜ
ღஜستبقى قلعة خضراء تصبوا .. إلى العلياء دوماً منتهاكღஜ

ღஜفيا أهلي دم للمجد فخراً .. وفناناً تغازل من هواكღஜ
ღஜولا تنصت لحساد تغلي .. ولا تنظر إليه إذا رماكღஜ
سوبر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قوة الفريق من قوة رجاله ..... ؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر