العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وربي لو جا هذا اللاعب على الاقل 3 بطولات ناخذها

مشكووووووووووووووووو وووور بس يجينا إلي أفضل منه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 05 - 2009, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية nah358
 

nah358 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووور




بس يجينا إلي أفضل منه





C:\Users\TOSHIBA\Pic tures\SaT21931.gif
nah358 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 05 - 2009, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [52]
امبراطور جديد
 

HIssiN 24 will become famous soon enough



يعطيك العافيه
بس طموحنااا اكبر من هذا الاعب

تحياتي




HIssiN 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور جديد
 

ع.ا.د will become famous soon enough



والله تبعى السراحة اول ماشفته يلعب بالرائد اعجبني لعبه وتمنبته يجي والحين انا ابيه وابي عماد الحوسي




ع.ا.د غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MaLeKoOo
 

MaLeKoOo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MaLeKoOo



ما عنده أحد وشكله لاعب سله بس حطوه قدم


تحياتي لك





أخوكم
رامي محمود
twItter Follow:
@RamiMa7mood
MaLeKoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الكل
 

اهلي الكل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الترجمي
وربي لاعب ممتاز

بعدين انت يالي تقول عيب تاخذ لاعب من نادي الرايد حط فبالك ان قبله اخذنا لاعب من الدوري السوداني

وانا اشوف انه راح ينفع الفريق

بس ماعتقد ان نادي الرايد راح يفكه لانه بصراحه مكسب وفال خير لهم


هههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه هههههه
الدوري السوداني يازووووووووووووول دوري اقوى من الدوري الاوروبي داير تقول قودوين تقصد
زووول جميل والله ههههههههههههه هههههههههههه




اهلي الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



بصراحه انا مالومك صار طموحك على العيبه الي مثل كذا من جد ماتنلام الله يعينك ويعينى ولاكن اذا الاهلي بيستمر على لاعيبة ابوريالاين اقصدادارة الاهلي الحاليه الاهلي كبيييييييييير ياناااااااس.




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 44 : 04 AM   رقم المشاركة : [57]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية abu-jamra9
 

abu-jamra9 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abu-jamra9



ياشيخ بلا رائد بلا هم حنا نبي لاعب يفيد الفريق وهذا لو لعب للأهلي ماحنستفيد منه نبغى لاعب يشكل خطوره للأنديه الاخرى تقلي لاعب الرائد اسكت بس لايسمعك غرم العمري ومايصدق على طول يجيبه




abu-jamra9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



اللاعب افضل من اجانبنا


لكن مهو طموووووووووووووووووح نا ابد روحو منتدى النصر شوفو من يبون يبون مانسو وفرنانديز ولعيبه عالميين
والهلال نيفيز ورادوي وولهامسون والاتحاد بوشروان وحديد والحين يبون يجيبون لاعيبه عالميه


وانتم تبون فيلبي ؟ وتراه حتى جسمه ضعيف وكل المبارايات الي لعبها مع الرايد مبارايات ضعيفه





أهــلـــي في حـــائـــل
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم




FOLLOW ME
اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [59]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي جذاب
 

اهلاوي جذاب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي جذاب



انا مستغرررررررب من بعض الشباب يقولو لا مانبغا مثل هاالاعب

الي يسمعهم يقول الادارة بيجيبو ميسي ولا هنري


اقووووول شوفو مستوى اجانبكم

واللة اتمنى هذا الاعب عاد شفنا مستواة احسن من الي جابوهم




اهلاوي جذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2009, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
 

DELL6400 will become famous soon enough



المثل يقول إذا بتسرق اسرق جمل ؟؟

هذا رأيي ولك التحليل





DELL6400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وربي لو جا هذا اللاعب على الاقل 3 بطولات ناخذها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر