العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وربي لو جا هذا اللاعب على الاقل 3 بطولات ناخذها

بالفعل لا عب مميز والله يعيننا على لجنة اختيار اللاعبين الاجانب اللي ما ادري كيف تحكم على اللاعبين قبل الاختياااااااااااااا ااااار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 05 - 2009, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [101]
إمبراطور برونزي
 

العاااااني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العاااااني إرسال رسالة عبر Skype إلى العاااااني



بالفعل لا عب مميز




والله يعيننا على لجنة اختيار اللاعبين الاجانب اللي ما ادري كيف تحكم على اللاعبين قبل الاختياااااااااااااا ااااار





العاااااني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 05 - 2009, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [102]
امبراطور نشيط
 

بندر المالكي will become famous soon enough



والله انا ما شفت اللاعب الا في المقطع اللي انت جايبه

بصراحه ما اقدر احكم عليه
والله يكتب اللي فيه خير




بندر المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [103]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



اولا انا ما تابعت ماباريات الرائد في لدوري
ثانيا المقطع للاعب يلف بالكورة جنب خط التماس
ثالثا اذا هذا طموحنا ليش نلوم الادارة على اللاعبين اللي تجيبهم الادارة تجيب على حسب رغبتنا
اربعا تقول انه جاب هدف من نص الملعب اذا هذا مقياس خل يجيبولنا ضياء هارون لانه سجل هدف من نص الملعب وفي شباك حراس القرن محمد الدعيع
اقول واكرر اذا بيجيبون لاعبين على شاكلة فالديفيا اوكي والا يخلونا على احمد درويش والثقفي تراهم ابرك وكفاية من فضايح ابو ريالين




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [104]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابو نصير
 

ابو نصير will become famous soon enough



لآلالالالالالالا لن طموح الاهلي اكبر من كذا ومانبغ الموسم القادم مثل هذا لموسم وكفيه الى هنا




ابو نصير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [105]
إمبراطور برونزي
 

ابوالفوارس2004 will become famous soon enough



لا لا لا


نريد من هو افضل





اموووووووت بالراقي
ابوالفوارس2004 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [106]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية sمجنونكs
 

sمجنونكs will become famous soon enough



3 بطولات نخذها



ليه جايبن كاكا على غفله واحنا ما ندري



طموحات الأهلي أكبر من هذا اللاعب




sمجنونكs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [107]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاويKFUPM
 

أهلاويKFUPM will become famous soon enough



انا صراحه شفت لعبه مع أبها


لاعب ممتاز بس ياخوك حنا نبغى لاعب معروف

تكون نسبة نجاحه 100% مع الأهلي





أهلاويKFUPM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [108]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية عيون مالك
 

عيون مالك will become famous soon enough



والله لاعب ممتاز وانا لفت نظري من زمان

لكن اخوي يبقى طموحنا اكبر من كذا

والف شكر




عيون مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [109]
امبراطور جديد
 

toma123 will become famous soon enough



والله الاعب شكلو ممتاز

بس هل بيفرطوا فيه


والله فرصه حلوه

وعلى قول المثل وجه تعرفه ولا وجه تنكروه




toma123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2009, 24 : 04 AM   رقم المشاركة : [110]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



اتمنى التعاقد مع لاعب يفيد الاهلي من اي مكان بالعالم انشاالله من بنغلاديش




AL TOWERQI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وربي لو جا هذا اللاعب على الاقل 3 بطولات ناخذها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر