العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النصر يريد تيسير الجاسم بـ 20 مليون .. x مــدمــج x

تيسير اتمنى يطلع من الاهلي يرجع الشرقيه للأتفاق ولا يرووح النصر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2009, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور جديد
 

نايف 9الخصم خايف will become famous soon enough





تيسير اتمنى يطلع من الاهلي يرجع الشرقيه للأتفاق ولا يرووح النصر




نايف 9الخصم خايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2009, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



يعطيكــ العافيـــه

ما أتوقع إن هالكلاام صحيح أبد

كلاام جرايد وبقووهــ بعد

صعب ياخي والله صعب جداا


الأمير خالد ذكر قبل كذا وأعلن أن اي لاعب يرغب في الأهلي الأهلي يرغب فيه ؟؟

وبعدين تيسير مجنون عشان يدفن نفسه في النصر ؟؟!!!!!!!!

بعدين فيه نقطه مهمه تتوقع إن عقد تيسير بيكون أصعب من عقد مالكـــ ؟؟

أكيييد لا عشان كذا أنا متطمن برغم من الإداره الأهلاويه ماتطمن حقيقه

لكن إن شاء الله يبقى تيسير أهلاوي .

شكرااا لكـــ







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



يا ويــــلك يا فقراوي لو تحديت الأهــــــلي مره ثانيــــــه




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



نصيحة لتيسير انت نجم وفعز توهجك لاتتدفن نفسك في نادي الفقر 20مليون تأخدها في 20 سنة تقسيط

اذا تبغى تحترف في غير الاهلي امشي على خطى الفتى الذهبي أما احترافك في السعودية فأعتقد الأهلي المكان

المناسب لك ولغيرك من النجوم

والله يكتب الخير لأهلينا






الأهلي في القلوب غالب أو مغلوب
SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [35]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الامــــبراطور will become famous soon enough



والله انا اشوف انه يروح احسن وكمان خلهم يزيدوه 5 ملايين وياخذو صاحب فوقه




الامــــبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [36]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أبو سلطان will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحشتنا ياأبو عمر
صبآح الخير ...جمعه مبآركه

النصر يرصد أكثر من 20 مليونا لضم تيسير


عبد العزيز فقيهي ـ الرياض
رصدت إدارة نادي النصر أكثر من عشرين مليونا مقابل انتقال لاعب خط وسط النادي الأهلي تيسير الجاسم، الذي دخل ضمن قائمة الأسماء المحلية التي تسعى الإدارة التعاقد معها في فترة التسجيل المقبلة للموسم الرياضي الجديد، التي بدورها وضعت تلك الأسماء على طاولة المدير الفني لنادي النصر الأرجنتيني إدقاردو باوزا، والتي بدأت بمفاوضاتها للبت فيها وإبداء رأيها حولها قبل إنهاء التعاقد معها، ويقود المفاوضات من الجانب النصراوي عضو شرف مؤثر تربطه علاقات مميزة مع مسيري النادي الأهلي.
و ستدخل الصفقة في حال إتمامها قائمة أعلى الصفقات السعودية، عطفا على المبلغ الذي تعتزم إدارة نادي النصر دفعه للاعب في حال موافقته على الانتقال، وكانت الإدارة النصراوية قررت في وقت سابق من الموسم المنصرم عدم الدخول في صفقة اللاعب عيسى المحياني، لاستثمار المبلغ المرصود آنذاك لدعم خط الوسط الأصفر الذي يعاني الأمرين منذ سنوات.
وتؤكد المصادر أن فرصة الجاسم بارتداء القميص الأصفر قوية في ظل رغبة المدير الفني للفريق الأصفر باللاعب.

جريدة:عكاظ




وأخيرآ اريد ان أقول إذا ذهب تيسير من يبقى في الوسط ياإدارتنا



ومن قال انه سينتقل

صحافه متخلفه لم تجد ماتملئ به فراغه الا بهذه الخزعبلات

النصر لو للبيع لشراه اعضاء الاهلي متى رغبوا

فريق متخلف لاعبين وجمهور

الله ماقذرهم واوسخهم




أبو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



لماذا الاستعجال على هذه الأخبار والسب في الإدارة ومسيري النادي اتركوها لوقتها أي لفترة التسجيل الأولى ويقول المثل الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش وسلامتكم





[gdwl]
[gdwl]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/gdwl][/gdwl]
أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية نبض الحروف
 

نبض الحروف will become famous soon enough



يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون ياخذونك انت مني والله لو يتجنون

والله تيبطو يالفقراويه




نبض الحروف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
محررة رابطة مـيـلان
الصورة الرمزية ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز
 

ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز will become famous soon enough



متخلفين انتم

بالله عقلكم تيسير يترك الاهلي تيسير بنفسه قال
انه مايبقى غير الاهلي السعودي




ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2009, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



اذا خرج تيسير من الاهلي وهذا الشي ما أتوقعه

لكن فرضآ اذا انتقل بالله عليك ياتيسير خذ صاحب معاك لأنه مايرتاح في اللعب غير جنبك

وريحنا منه






الأهلي في القلوب غالب أو مغلوب
SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النصر يريد تيسير الجاسم بـ 20 مليون .. x مــدمــج x



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر