العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

<<<<< ][ خفـافيـش الضــلام ][ >>>>>

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ... والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله ومن صاحبه اجمعين أعزائي وأحبائي وإخواني ويا من يجمعني بهم حب وعشق الأهلي ككيان وليس كأفراد...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2009, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة

6 <<<<< ][ خفـافيـش الضــلام ][ >>>>> 







بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين ... والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله ومن صاحبه اجمعين

أعزائي وأحبائي وإخواني ويا من يجمعني بهم حب وعشق الأهلي ككيان وليس كأفراد...
أحييكم بتحية أهل الجنة يوم يلقونه سلاما وأقول لكم سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته ... وبعد

من خلال مجريات هذا الموسم الرياضي بالذات وأقول بالذات لكون هذا الموسم يعد نقطة مفصليه وتكاد تكون مصيريه خاصة إذا ما تطرقنا إلى النتائج التي لم ترضي طموحاتنا لأننا نطمح إلى اعتلاء المنصات وتحقيق البطولات.ولكن قدر الله وما شاء فعل وتبقى قدرة الله عز وجل هي المسيطرة ونحن مسلمون نؤمن بالقدر خيره وشره وهذا ركن من أركان الإيمان في ديننا الإسلام الذي انعم الله علينا به.
وبما أننا قد سلمنا أمرنا إلى الله سبحانه وتعالى ورضينا بقدرنا حيث أنه إن كان خيراً حمدنا الله على رضاه وطلبنا المزيد وإن كان شراً صبرنا على ما أصابنا واحتسبنا ذلك عند ربنا ورفعنا أكف الضراعة أن يعوضنا عنه خيراً.
ولكن النفس البشرية دائماً ما تكون أمارة بالسوء وبالأخص عند من لا يخاف الله بما يقترف من أفعال سواء باليد أو باللسان نظراً لكون مبتغاهم لم يتحقق ولم يتوصلوا إلى ما يسمون إليه فحسابهم يوم الوعد والوعيد.




ومن هذا المنطلق بدأت أركان نادينا تأن حزناً وألماً عندما يفترق من اجتمعوا على حبه ويزداد ألماً حينما ينشق الصف وينكشف المستور وهذا حال ( بعض أعضاء الشرف ) في النادي الأهلي.
نادينا يا أحبائي جروحه تنزف منذ وقت طويل ولم يبقى إلى جانبه ويضمد جراحه سوى ( جمهوره الوفي ) حيث أن هذا الجمهور العاشق يتقاسم مع معشوقه الهم ويعوده بين الفينة والأخرى حتى يستعيد عافيته وسرعان ما يتماثل للشفاء حتى يعودون ( بعض أعضاء الشرف ) لخوض الحروب من جديد فتتجدد الجروح مرةً أخرى ويعود الجمهور الأهلاوي المغلوب على أمره ليقف على أنقاض القلعة الخضراء ويتفقد الخسائر التي خلفها ( بعض أعضاء الشرف ) بعد أن أوعزوا لقادة جيوشهم بالانسحاب ورحلوا وهم يحملون ما تبقى لديهم من ذخائر ليدخروها إلى حرب جديدة منتظره... بعد أن تركوا خلفهم جريح لا يستطيع النهوض وقلعة طالما صمدت بوقفة جمهورها العاشق الذين يبني ويرمم من جديد ليعودون ( الأقرباء الأعداء ) للهدم مجدداً.

في الحقيقة سئمنا هذا التخاذل ومللنا من اسطوانة التجديد ولم يعد الجمهور الأهلاوي يصدق الوعود لأنه وبكل صراحة ( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ) فالمصيبة أكبر من أن تختصر في موضوع أو في مقال صحفي أو حتى في مجلدات من كتب الآهات والمعاناة جرَاء كل موسم ينقضي وأهل البيت الأهلاوي يخوضون الحروب الضارية ويضربون على طبول التأهب ليجهزوا على ما تبقى من روح الأهلي التي تتمثل في الكيان الأهلاوي والجمهور فقط الذي لم يرفع راية الاستسلام ولم يتخلى عن الأهلي في يوم من الأيام كما هم تخلوا عنه ورحلوا.

رسالة يكتبها قلمي المتواضع جداً أمام جمهور عظيم أضحى عاشق حزين على ما آل إليه محبوبه في الآونة الأخيرة وسبب ذلك يعود إلى ( بعض أعضاء الشرف ) الذين يحاربون النادي من جميع الجبهات سواء كان ذلك إعلامياً أو مادياً أو معنوياً, فأنا هنا وسائر الجمهور الأهلاوي نقصد بالذات ( بعض أعضاء الشرف ) الذين جعلوا همهم الأوحد كيف ( أخرب ) على فلان..؟ وكيف ( أرد ) على فلان..؟ والضحية هي ( الأهلي وجمهوره ), يقحمون من يقف على الهرم الأهلاوي بأنه هو المتسبب في التشتت وأنه هو المتغطرس ويصفون أنفسهم بالنبلاء الأنقياء أصحاب النوايا الصافية والنية الصافية براء منهم كبراءة الذئب من دم يوسف .

أين هؤلاء عندما تخلى رئيسه عن رئاسة النادي في منتصف الموسم لم نسمع لهم صوت إلا عندما وقف الأهلي من جديد وعادوا ليسقطوه, أين هؤلاء عندما ظل كرسي رئاسة أعضاء الشرف شاغراً ولم يتقدم له أحد, أين هؤلاء قبل قدوم الشركة الراعية والذين بدأت لعابهم تسيل وكثر ضجيجهم وتهافتت اصواتهم وبدأت ملفات الترشح لرئاسة النادي تأتي بالجملة.

إخواني الراقين يجب أن نحذر من سموم هؤلاء ونحصن أنفسنا بلقاح حب الأهلي ونبتعد عن كل ما يؤثر على مسيرة النادي ويزعزع من استقراره. فهؤلاء الذين يزعم البعض منهم بأنهم ( أعضاء شرف ) عندما لم تتحقق أحلامهم بدأو في الغزو عن طريق ( جمهور الأهلي ) فأخذوا يتوددون الكتاب الصحفيين ويستضيفون مراسلو الصحف في مكاتبهم الخاصة ومن خلالها يزعمون ما يزعمون وعندما وجدوا بأن هذا الأمر غير مجدي سلكوا طريقاً آخر واتجهوا إلى الشبكة العنكبوتية عبر المنتديات الأهلاوية والمواقع الالكترونية وبدأ كل منهم يتسمر أمام شاشة الحاسوب ويضع على أذنيه السماعة ويمسك ( بالمايكـ ) ويتحدث بلا هوادة ويشرح خططه المستقبلية ومنهجيته التي كان سيتخذها وشيكات ومبالغ لم نسمع بها من قبل ومن وراءه مطبلون يطربون على أنغام أكاذيبهم ويمنون النفس لو كان احد هؤلاء الأشخاص هو من يمتلك زمام الأمور في نادينا النادي الأهلي حتى وصل حال بعض الجماهير الاهلاوية إلى التشكيك في الرجال الذين لا يزالون يناضلون في جميع الجبهات ويعملون في صمت من اجل الأهلي ويقفون بجانبه ويحاولون أن يتفادون ما يمكن تفاديه من خطر قد يكون قادم ولا يزالون صامدون رغم مطالبة البعض من الجماهير لهم بالتنحي ولكن عشقهم وإخلاصهم وصدق نواياهم تمنعهم عن الابتعاد وتحتم عليهم الاستمرار ومقاومة عواصف ذوي القربى.

بالتأكيد لو وقفنا مع أنفسنا وقفة صادقة وتساءلنا أين هؤلاء المنقذين عندما يسقط الأهلي ولا يحمله سوا جمهوره وبعض الرجال المخلصين؟ أين هؤلاء عندما تندلع النيران في قلوبنا ولا يطفئها سوا بلسم العشق الذي لا ينتهي؟ أين هؤلاء عندما نسمع بالملايين ترضخ في الأندية الأخرى تحت شعار أنديتهم ولا يأبهون لذلك؟ أين هؤلاء لا يحضرون المباريات ولا يقدمون المكافآت والدعم حتى لو بكلمه حتى لو بكلمة حتى لو بكلمة ولو تكن مجامله فهذه الكلمة أسمى وأرقى من أن يجرحوا ويقطعوا ويسلخوا في جلد الأهلي بألسنتهم وبأيديهم بكل مالديهم من قوة ويزرعون الفتن ويخططون ويرسمون ويتناقشون ويتساءلون.!! كيف نسقط الأهلي..؟

نقول لهم بأن مخططاتكم فشلت وأسراركم انكشفت والآن جمهور الأهلي عرف من هو العدو ومن هو الصديق فالعدو دائماً ما يتحين الفرص و لا يبادر بالهجوم إلا وقت الضعف وقد بادرتم بالهجوم وقت ضعفنا وقلة حيلتنا ولكنكم تعبرون كل الصفوف لإنها ضعيفة حتى تصلون إلى صف الجمهور الأهلاوي عند هذه النقطة نقول لكمSTOP هنا جمهور الاهلي لم تقهره السنين العجاف ولن يعيقه عن الذود عن القلعة الخضراء من هم على شاكلتكم لذلك نحن نقف مع من يقف بجانبنا وبجانب النادي الأهلي وهم الرجال الأوفياء المخلصين اللذين أنتم تحاربونهم ونعلن تحيزنا ضدكم وننضم إلى حزب (الأهلي فقط).

لذلك نقول لكم بأنه أمامكم خيارين لا ثالث لهما إما أن تقفون مع الأهلي في السراء والضراء وتضعون أيديكم في أيدي من يقف الآن وأكررها مراراً وتكراراً تضعون أيديكم في أيدي من يقف بجانب نادينا الآن بوقته وبجهده وبماله وبفكره وبعشقه وبولائه للأهلي ولكم منا كل الترحيب وإما أن ترحلوا عن الأهلي فوجودكم كعدمه وبقائكم غير مرغوب فيه وعضويتكم الشرفية مجرد حبر على ورق لا تعني لنا شيء ولا طائل من مهاتراتكم فلعبتكم مكشوفه ومراهناتكم خاسره ونياتكم سيئة فقد تخسرون دنياكم وآخرتكم بسوء أفعالكم.
فحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم....

خاتمة....
حقاً إنهم ][ خفافيش الظلام ][ فاحذروهم...

محبكم ... امبراطور جــدة





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

<<<<< ][ خفـافيـش الضــلام ][ >>>>>



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر