العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مساء اليوم .. خط الستة يسلط الضوء على الأهلي ..

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم .. سوف يكون موضوع برنامج خط الستة المقبل يوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2009, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالله العسيري
 

عبدالله العسيري will become famous soon enough

9 مـهـم جــداً عن برنامج ( خـط السـتة ) المقـبـل ... 


بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم ..

سوف يكون موضوع برنامج خط الستة المقبل يوم الخميس الساعة العاشرهـ والنصف على قناة أبو ظبي الرياضية عن ( النادي الأهــلي ) وأوضاعه ومايحدث فيه من تخبطات إدارية وفنيه .. وعن مستوى فريق كرة القدم الأول خصوصاً ..

وسيكون هناكـ مداخلات من رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ونائبه .. وأيضاً سيكون متداخل الامير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد .. وبعض اللاعبين أيضاً ..

والمصدر هو أحـد إعلاميي الأهــلي ..

لذا نتمنى أن نطلع بفائدهـ من البرنامج سواءً عن طريق الرئيس أو أعضاء الشرف أو اللاعبين .. وأن نجد حلول لاهــلينا بالدعم المادي وباللاعبين المحليين والأجانب .. وبالأجهزهـ الإدارية والفنية .. وأن يكون التغيير على مستوى عالي من الدقه والإحترافية ..




وأتمنى أيضاً أن لايكون هناكـ إستغلال لما يمر به الاهــلي من أوضاع متردية وظروف من قبل الدويش او جستنيه ويبداءون يبثون سمومهم ويحاولوا أن يصطنعوا أنه تهمهم مصلحة الأهــلي ويستغلون الموقف ويضربون من تحت الحزام ..


فنحن نعرف من يريد الخير لأهلينا .. ونعرف أيضاً من يريد إستغلال ظروف الأهــلي للظهور وتلميع نفسه أمام المشاهدين او إتهام أحــد فـي الأهــلي .. سواءً ضيوف البرنامج الدائمين او غيرهم ..

والله يكتب إللي فيه الخـير لأهـــلــيــنــا ..

دمتم على خــير ..





أقسم بالله: لو لم يبقى من الأهلي إلا إسمه.. ومن الشعار إلا رسمه ..لأبقى أهلاوياً حتى مماتي..

عو 24 بد
عبدالله العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2009, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough




الـلـه يعطيك العـآفـيـه يا الغـآلي على التنبـيـه والخـبـر

وبأذن الله متـآبعـيـن وان شاء الله تـرتقي الحلقه ونخرج بـما هو مأمـول منـه

دمت بخير .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي لآخر قطره
 

راقي لآخر قطره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي لآخر قطره



مشكوووووووور يالغالي ما قصرت



وعسانا نطلع بفايده بس





الحب كله لو جمع عشر ذره
واللي بقلبي لك ..
ملاييييين..
ذرات
راقي لآخر قطره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الساهر9999
 

الساهر9999 will become famous soon enough



بصراحه البرنامج هذا سار كله مشاكل وزعيق والواحد مايطلع منه بفايده وتحس يقعدون يسون فتن بين الانديه لكسب الجماهير وانا اتمنى انه محد يعطيهم وجه




الساهر9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبينهو المملكة
 

روبينهو المملكة will become famous soon enough



وإن شاء الله نشوف كمآن وعود من أمير القلوب والعنقري





روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

أبو أنس القرني will become famous soon enough



وش بيقولون على قول المثل اللي أختشوا ماتو




أبو أنس القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الطائفي 9
 

الطائفي 9 will become famous soon enough



الله يعطيك العافية على جهدك لنادي الأهلي وحرصك علية
وأتمنى أن يوفق الأهلي في الموسم القادم في (المدرب والاعبين المحليين والأجانب)

وأن يكون هناك حرص من المسأولين على هذا النادي العريق العريق العريق ؟؟؟
مشاركتي بسيطة ولكم الشكر ........





الأهلي شي مووو عادي
الطائفي 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية !. .wAleeD. .!
 

!. .wAleeD. .! will become famous soon enough



شكرا لك اخونا عبدالله على التنبيه


وبأذن الله تكون حلقه مفيده وتخرج

كل المستور الاهلاوي .

وتعم بالفائده على كل اهلاوي .




!. .wAleeD. .! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غاليـےالأثمانـے
 

غاليـےالأثمانـے will become famous soon enough



مشكووووووور على الخبريه يعطيك العافيه





غاليـےالأثمانـے غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

سحس باشا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر9999
بصراحه البرنامج هذا سار كله مشاكل وزعيق والواحد مايطلع منه بفايده وتحس يقعدون يسون فتن بين الانديه لكسب الجماهير وانا اتمنى انه محد يعطيهم وجه

كلامك صح مليون فى المائه وخاصة بوجود النجستنييه برنامج فتن وبدون فائده ووجود مقدم البرنامج بجوار بلوة الملاعب والذى كتشفته مباراة الاتحاد والجزيره واتضح ان البرنامج يسير بتوجيهاته




سحس باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مساء اليوم .. خط الستة يسلط الضوء على الأهلي ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر