العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لنكن مع الأهلي...لا عليه (( مطالبنا الموسم القادم))

السلام عليكم بعد ان خرجنا من هذا الموسم في كرة القدم ببطولة واحده فقط ( كأس الخليج) وتحقيق المركز الثالث المأهل الى البطولة الآسيويه ، وبعد الكثير من الصدمات وسلسلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2009, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

تسونامي will become famous soon enough

افتراضي لنكن مع الأهلي...لا عليه (( مطالبنا الموسم القادم)) 


السلام عليكم

بعد ان خرجنا من هذا الموسم في كرة القدم ببطولة واحده فقط ( كأس الخليج)

وتحقيق المركز الثالث المأهل الى البطولة الآسيويه ، وبعد الكثير من الصدمات وسلسلة الإحباطات في بطولة الدوري-كأس ولي العهد-كأس الملك ،

وبعد ان صرخنا وصرخنا واحتجينا على رئيس النادي (العنقري) ولكن وصدقوني انه بداية من دوري الأندية الخليجية لم يكن هناك ما يوحي بأن الأهلي قادر على المنافسه على مستوى بطولات الموسم ،فالكتاب واضح من عنوانه فبطولة الخليج نعلم بخلفياتها وتجميد مشاركة الكره الكويتيه وتأهلنا للنهائي مع فريق النصر وتحقيقنا للبطولة من امامه (وبصراحه النصر فريق قد ينافس الأهلي هذا الموسم في سوء النتائج).

أقول وبالله التوفيق

لنكن من الآن مع ادارة العنقري (وان كان ليس حباً فيه) ولكن عشقاً لكياننا وعشقنا الأبدي (قلعة الكؤوس) وكما يقول المثل (اعط الحر فرصه) ونحن نضع فيه كامل ثقتنا بدايةً من الآن لتجهيز فريق قوي قادر على المنافسه الموسم القادم والتخطيط لذلك من الآن ، فنادينا لا ينقصه شي ويحتاج فقط لمحترفين اجانب 2 او 3 ( ولن اقول 4) يصنعون الفارق وليس كمحترفين هذه السنه ، ومدرب ذكي وتكتيكي قادر على توظيف الأسماء واكتشاف مواهب جديده تدعم الفريق سواء من شباب النادي او الأنديه المحليه .

تذكر يا استاذ(عبدالعزيز العنقري) انك اذا لم تبدأ من الآن فهناك مقوله تقول ( اذا لم تخطط فأنت تخطط لفشلك)

وان كانت اولى خطوات التصحيح اعتبرها ممتازه وحالفها التوفيق سواءً في اختيار الأسماء في اللجنه الفنيه او اسم اول لاعب محترف في الموسم القادم (كانو) وان كنت اتمنى ان يكون عقده لأكثر من 3 سنوات فهو لاعب ممتاز ونتمنى له كل التوفيق مع اهلينا.

واتمنى ان يتم التركيز في الموسم القادم على الآتي:

- التركيز على البدايه في الدوري (فهذه البطوله هي اهم مطالبنا) وغرس الروح العاليه للفريق للدخول في مباريات الدوري كمباريات خروج المغلوب من اول مباراه الى آخر مباراه ، فما فوت علينا الفوز بهذه البطوله الا التفريط بالنقاط امام الفرق الضعيفه او المتوسطة المستوى وخصوصاً في البدايات ولا نصحو حتى تكون المنافسه قد اقتربت من الحسم لغيرنا من الأنديه ، او اصبح تنافسنا معهم تخضع لحسابات كنا في غنى عنها وكانت الأمور بأيدينا وفرطنا فيها بكل سهوله.

- الحزم الإداري مع جميع اللاعبين فما نشاهده من اللاعبين في بعض المباريات يدعونا للحزن ، فهناك لاعبين يقدمون مستويات مبهره في مباريات ، ويأتون في مباريات اخرى وكأنهم لا يفقهون ابجديات الكره او يلعبون كتـأدية واجب وكأن فوز الفريق الذي يحملون شعاره لا يعنيهم من قريب او بعيد ( فزنا بها ونعمت ما فزنا راح نلعب بعدين ونعوض) ، واتمنى احضار مدرب يهتم بهذه النقطه ويحول اللاعبين الى جنود داخل الملعب ، والا يقوم بركنهم بجانبه.

- محاولة الإنتهاء من جميع التعاقدات مبكراً وخوض مباريات قويه مع انديه خارجيه لتجربةاللاعبين حتى يتعرف عليهم المدرب جيداً ولعمل تجانس بينهم مبكراً حتى يبدأوا الدوري وهم على اتم الإستعداد ولا يتعذروا بعدم وجود التجانس حتى يبدأ الدور الثاني.


اللهم وفق اهلينا يا رب العالمين .




ملاحظه :

بداية للتصحيح تم تغيير التوقيع السابق(اهلي ميلادينوف والعنقري بلا طعم او لون او رائحه )

الى

( مع الأهلي قلباً وقالباً)




تسونامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2009, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



حبناااااااااااا للاهلي لا يتغيرررررررررررررررر ررررررررررررر ونحن معاه




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



بالتــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــوفيق يا اهلينا







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لنكن مع الأهلي...لا عليه (( مطالبنا الموسم القادم))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر