العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خدعـة الـ 70 مليون "الحقو عليها "

^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ السلآم عليكم .. ندخل بسرعـه للموضوع .. فعـلاً بنادوول ومهدئ جدا ًً للجماهير الاهلاويه .. الان 70 مليون وش تسوي ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2009, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل

افتراضي خدعـة الـ 70 مليون "الحقو عليها " 


^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^


السلآم عليكم ..

ندخل بسرعـه للموضوع ..

فعـلاً بنادوول ومهدئ جدا ًً للجماهير الاهلاويه ..

الان 70 مليون وش تسوي ..

وشامله عقد الاتصالات !!..

والله انها ماتكفي ابدا ً

الاتحاد جاب بخاري اول الموسم بـ 15 مليون !! تخيلو

والمدرب مااقتنع فيه ورجعوه .. كبيرة والله
..
















للأسـف إلـى متـى نصبر صدقوني هالفلوس ماراح تكفي ولا يجيك آخر السنة يقولو في ديون


على فكرة في انباء تقول ان الهلال راح يجيب مدرب بـ 9 مليون يورو ههههههههه ..

يآعيني يا العنقري وفرحان بـ 70 مليوون ..

في أمـل وحيد ان الـ 70 مليون تكفي. الا وهو : تبرعات تصل لحد 50 مليون غير الـ 70
يعني يجي عضو شرف ويتبرع بمدرب ولاعب
او عضو شرف يتكفل بلاعب محلي ممتاز


والله اتكلم من حرقة



الناس تخسر 200 مليون واحنا بـ 70

واستغرب من الجماهير اللي فرحانه

والله مساكين احنا


دمتم بود







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2009, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



حتى انا استغرب من الجماهير الي فرحانه لاني اتوقع انها نفس ميزانيه العام الماضي

لانه 50 عقد اتصالات وعشرين مليون من الاداه موزعه على النادي فرق القدم والطائره والسله والسباحه واليد الخ ......

اتوقع نفس ميزانيه العام الماضي بس الفرق انه العام الماضي ما كانت معلنه .





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

artist will become famous soon enough



الله يعين

الحين ويلهامسون ثلاث ارباع ميزانيتهم اللي فرحانين فيها




artist غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة artist
الله يعين
الحين ويلهامسون ثلاث ارباع ميزانيتهم اللي فرحانين فيها



صـآدق والله

ولاعب يستاهل بالفعل







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وحشتنا ياأبو عمر
 

وحشتنا ياأبو عمر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وحشتنا ياأبو عمر



ايوه الله كلامك صحيح بس إنشاء الله تكفي




وحشتنا ياأبو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنوون القلعة
 

مجنوون القلعة will become famous soon enough



ايوه الله كلامك صحيح بس إنشاء الله تكفي




مجنوون القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنوون القلعة
ايوه الله كلامك صحيح بس إنشاء الله تكفي

نقووووووول ان شاء الله ..







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



إييييييييييييييييييه خلّها على الله وانا خوك ولازم نمشي مع المثل اللي يقول : على قد لحافك , مد رجليك !!!!


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه يازمن كيف صار الأهلي ماعنده فلوس اللي تكفيه يجيب مدرب ولاعبين محترفين على مستوى عالي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

التمساح الأهلاوي will become famous soon enough



باذن الله المووووسم القادم نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآر




التمساح الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخضر حياتي
إييييييييييييييييييه خلّها على الله وانا خوك ولازم نمشي مع المثل اللي يقول : على قد لحافك , مد رجليك !!!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه يازمن كيف صار الأهلي ماعنده فلوس اللي تكفيه يجيب مدرب ولاعبين محترفين على مستوى عالي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!




آه بس الشباب افضل منا بسبب رئيسه

الفلوس ولا غير الفلووس







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خدعـة الـ 70 مليون "الحقو عليها "



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر