العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خدعـة الـ 70 مليون "الحقو عليها "

السنه مهو الجايه الي بعدها بنافس نقفل القدم ونقلب يد افضل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2009, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



السنه مهو الجايه الي بعدها بنافس

نقفل القدم ونقلب يد افضل







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2009, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ياسر55
 

ياسر55 is on a distinguished road



المثل المصري قال / االي معندوش ما يلزموش





افضل نادي في المملكه الاهلي شاء من شاء وابئ من ابئ
ياسر55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية @شبيه الريح@
 

@شبيه الريح@ will become famous soon enough



والله حرااااااااااام ميزانية فريق كبييييييير مثل الاهلي 70 مليون


وصفقة لاعب من لاعيبة الهلال (ويلهمسون )50 مليون يعني ثلاث ارباع الميزانيه

والله لعب في عقول الجماهير ما اقول الا الله يصبرنا على..............


تحياتي.....




@شبيه الريح@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 36 : 06 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Money tec
 

Money tec will become famous soon enough



مع احترامي للجميع

يعني انتم تبون غيركم يدفع وانتم جالسين ادفعوا عضويات اقل اشيء

اما يجي واحد يدفع وياخذ النادي ملك لا اهله هذا ما اعتقد حد يرضاه





نيبوشا أشتقنالك000000


Money tec غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية محمد بن حجازي
 

محمد بن حجازي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد بن حجازي



الله يعين
الحين ويلهامسون ثلاث ارباع ميزانيتهم اللي فرحانين فيها




محمد بن حجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



70 مليون ممتازة لو راحت في محلها الصحيح

ولو تنسون عقد العارتي حوالي 5 مليون

وان شاء الله رجال الاهلي مايقصرو ولا راح يبخلو على الاهلي









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ana alahli
 

ana alahli will become famous soon enough



طيب حنا ما فرحنى طيب وين خالد بن عبدالله ليش مايدعم النادي بلفلوس

ماهم الا اختارو العنقري وطيرو ابو الفلوس الناقور
هي قابلين اذا مانكب الاهلي وباي ياي يالاهلي




ana alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابوزينب
 

ابوزينب will become famous soon enough



ياخوفي السبعين حتى ماتجي كلها

الله يستر الحال




ابوزينب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Money tec
مع احترامي للجميع

يعني انتم تبون غيركم يدفع وانتم جالسين ادفعوا عضويات اقل اشيء

اما يجي واحد يدفع وياخذ النادي ملك لا اهله هذا ما اعتقد حد يرضاه


مو ملك لآهله

ياخذ النادي ويتكفل بكل شاردة ووارده

زي الدبا









شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الراقي
70 مليون ممتازة لو راحت في محلها الصحيح

ولو تنسون عقد العارتي حوالي 5 مليون

وان شاء الله رجال الاهلي مايقصرو ولا راح يبخلو على الاهلي

والله مو ممتازة

نادينا فقران والله

النصر يدفع اكثر
وجاه رئيس فلوووووووووس:thumbs_ up:







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خدعـة الـ 70 مليون "الحقو عليها "



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر