العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التون .. فرصة للتعاقد معه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد كانو مااخص من التون الا هاريسون ولا اخص من هاريسون الا التايب تفكيركم محدود وما اخص من التون والتائب الا كانو يـ كانو ههههههههه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2009, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [121]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد كانو
مااخص من التون الا هاريسون ولا اخص من هاريسون الا التايب تفكيركم محدود

وما اخص من التون والتائب الا كانو يـ كانو ههههههههه

من جد جمهور تفكيره محدود اخص يــ كانو هههههههههه





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2009, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [122]
امبراطور نشيط
 

موفق. will become famous soon enough



والله التوون فنان..
بس المصيبه ان بالنصر.. والنصر فريق فاشل ومافي حد معا التون.,

والله لو التون بفريق ثاني بالشباب او الهلال او بالاهلي.. الخ
كان يعمل عمايل اكثر من اللي عملو مع النصر..
بس المصيبه انه بالنصر وما معه احد..
انا اطالب بـألتون




موفق. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [123]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



والله التوون فنان..
بس المصيبه ان بالنصر.. والنصر فريق فاشل ومافي حد معا التون.,
والله لو التون بفريق ثاني بالشباب او الهلال او بالاهلي.. الخ

كان يعمل عمايل اكثر من اللي عملو مع النصر..
بس المصيبه انه بالنصر وما معه احد..
انا اطالب بـألتون




حسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [124]
امبراطور جديد
 

ملييص will become famous soon enough



لاعب فايف استارررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررررررررررر




ملييص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [125]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سوبر الاهلي
 

سوبر الاهلي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووور



تقبل مروري





ღஜكفاك المجد يا أهلي كفاك .. فأنت العز تعلو في سماكღஜ
ღஜوأنت النجم في ظلم الليالي .. تضيء الدرب أنوار ضياكღஜ

ღஜتحلق في سما الفوز صقراً .. وتخطف كأسها عند إرتقاكღஜ
ღஜتهابك كل أصناف الأفاعي .. ويخشى النمر منك إذا ألتقاكღஜ

ღஜوتخشاك السباع إذا استماتت .. في الميدان رعباً من لقاكღஜ
ღஜستبقى قلعة خضراء تصبوا .. إلى العلياء دوماً منتهاكღஜ

ღஜفيا أهلي دم للمجد فخراً .. وفناناً تغازل من هواكღஜ
ღஜولا تنصت لحساد تغلي .. ولا تنظر إليه إذا رماكღஜ
سوبر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [126]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية THE AND
 

THE AND will become famous soon enough



طموحنا للاعلى اذا تبغى التون

التون ما راح يفيدك في الاسيويه




THE AND غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2009, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [127]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية يامي وأهلاوي
 

يامي وأهلاوي will become famous soon enough



اخوي اشكرك عالموضوع وهذا ان دل على شيء انما يدل على حبك للاهلي ولا تهتم لبعض الردود الخارجه عن الاخلاق


بالنسبه لايلتون حسب الي قريته في الجرايد اليوم انه تم اعراته للريان القطري

تقبل مروري
اخوك :يامي وأهلاوي





حـِـنَــآ قِــبـــآيـِـل يًــآم صَـلـبــــيـنَ الـفَــعًـــآيـٍـل والعُــزُوم ..
وأِلــيَـآ مٍشِــيــنـآ لِـلــدُرُوب الــكـَـآيــدَآت نــدٍلــــــهآ....
نُــشُــــوم عَـــن دَرب الــرِدَآ وأِلــي يــوًآلِــيـنَآ يـُُُــشُــوم ..
ونِـــفـُـوٌسَـنآ مَـآعًــآش مَـن يـَـآتٍــــي يِــدَور ذِلــًــهآ....

يامي وأهلاوي

للتواصل: pin 2A93A0CF
يامي وأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [128]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



مشكور على مروركم الكريم لموضوعي

وننتظر ماذا سيحصل في قادم الايام ......





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2009, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [129]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

التون ،،،، لاعب ،،،، فنان ،،،،، ومكسب لو الاهلى جابه ،،، لاكن هذه عادات الاهلي لا تحضر مميزين ،،، وتفكير البعض في الاهلي كتفكير بعض المشجعين الذين شاهدة ردودهم على الموضوع ،، يقولو لا نريد عياف الفرق الاخرى ،،ويضلو ييتنقلو من دولة عربية الي خليجية ،واخير حضور لاعب اقل بكثير من امكانيات لاعب سعودي ممبتداء ، وارى انه ينطبق عليهم المثل الي يقول ( قال وين اذنك قال هذه واشار من خلف الرقبة على اذنه وترك الاقرب ) اش هالكلام يا جماعة الخير ما تتابعو كورة قدم انتم ما تعرفو عصر الاحتراف ، مع احترامي هذا تفكير حواري ، ها نحن شفنا كماتشو انتقل من الهلال الي الشباب ،، وما قال الشباب ما نريد عياف الهلال وكان مكسب كبير جدا ،، وسنوات مضت ايضا شفنا سيرجو ينتقل للاتحاد وكان مميز وما قالو ما نبي عياف ،، والاعب بهجة ايضا ، وغيرهم ،،،
ملاحضة / الي يقول التون ليس لاعب ممتاز ، وغير مفيد ،، اقول له انت لا لم تتابع مباريات النصر فقد كنت تتابع الاهلي فقط ،، والمباريات الاخرى للاندية السعودية عن طريق التقارير الرياضية في البرامج الرياضية ،،
عذراً للجميع ،،

تحياتي واحترامي ،،،











شموع الاهلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شموع الاهلي
البحث عن المشاركات التي كتبها شموع الاهلي
إضافة شموع الاهلي إلى الإتصالات الخاصة بك




حسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التون .. فرصة للتعاقد معه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر