العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يالبى قلبك يابتال القوس

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله وكفى والسلام على النبي المصطفى............. ....أمابعد قبل لحظات كان برنامج في المرمى ومقدمه الرائع جدااا.......(بتال القوس) في لقاء مع العنقري واسباب فشل الأهلي حقيقه من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2009, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية واقعي جدا جدا
 

واقعي جدا جدا will become famous soon enough

افتراضي يالبى قلبك يابتال القوس 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وكفى والسلام على النبي المصطفى............. ....أمابعد

قبل لحظات كان برنامج في المرمى ومقدمه الرائع جدااا.......(بتال القوس) في لقاء مع العنقري واسباب فشل الأهلي حقيقه من سمع اجابات العنقري يدرك المثل القائل (شين وقوي عين)
أمثله للاجابات العنقري

*يقول ان الأهلي العام الماضي خرج من بطولة كاس الأبطال بنتيجة تسعه وهذا الموسم بالتعادل فيرى الأخ العنقري أن هذا انجاز

*ويقول ايضا ان ادارته لم تفشل الا في كرة القدم وانه حقق بطولات للاهلي في الالعاب المختلفه

ردا على النقطه الاولى :باختصار ماقلته مصيبه (اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب)

النقطه الثانيه:الأهلي في الألعاب المختلفه من زمن جدتي يحقق البطولات لأن الفرق الأخرى ماعندك احد وجمهور الأهلي كلهم يعلمون ذلك حتى الشارع الرياضي السعودي يدرك قوة الأهلي في الألعاب المختلفه (باختصار أنت ماسويت شي)





وأخيرا أعظم قرار أتمنى منك عمله وأنت على كرسي الرئاسه ويعتبر مطمع لكل أهلاوي تكفى يابومحمد
طالبينك هو (أن تسقيل مباشرة من الرئاسه وتركها لغيرك أن والله ماني مصدق انك الى الآن جالس ياخوي الأهلي فعلا كان مايحقق بطولات لكن كان يمتع ويطرب وعله للخصوم لكن يوم جيت صدقني الأهلي من جرف الى دحديره)







فلسفة البرشا واسبانيا تعتمد على فلسفة تشافي في تمرير الكرة(انه أسطورة لايبحث عن مجد شخصي بل يلعب للمجموعة )
واقعي جدا جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



كيف اقدر اشوف المقابلههههههههههههه هههههههههههه






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوي ميلاني will become famous soon enough



اقسم بالله انه رئيس دجه ماعندك احد


ضعيف ومتردد جدا

واضح انه ما يملك لاحول ولاقوه




أهلاوي ميلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



روح فمان الله لايرجعك شيء


قيرررررررررر اوت الله يرحم اثنين جابوك





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مالك إلى مالك
 

مالك إلى مالك will become famous soon enough



ابي افهم لية ما يشيل وجهه ويقلب وجهه عن الاهلي ويخلينا في حالنا واللة يوم اخذناكأس اسيا لبس البشت بغا ينخنق ماهو وجه اددددددددددددددددرة نادي الاهلي في دححححححححححححححححححح حححديرة




مالك إلى مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ريان الاهلي12
 

ريان الاهلي12 will become famous soon enough



والله بتال ابدااااااااااااااااع اليوم احرج الريس المتردد دا




ريان الاهلي12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

alahli.dream will become famous soon enough



والله بتال قليل ادب ولو قابل شخص غير العنقري كان حطه بحجمه الطبيعي
والله العنقري رجل مؤدب مؤدب الى ابد درجه وعلى قدر ادب العنقري قلة ادب من القوس

حوار مارس فيه القوس الإستهجان والاستخفاف لكن حظه ان العنقري ولد مربى صح




alahli.dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



لالالالا تعلـــــــــــيق

>>>>>>>>>>>>>





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ملك رابغ
 

ملك رابغ will become famous soon enough



اتمنى من الامير فهد بن خالد يكون بدل العنقري





[img]http://ahlawee.*******************************************************/اسد-3الاهلى-2.jpg[/img]




[IMG]http://www.******************************.com/data/visitors/2008/11/29/storm_97501093415560 25430_1_01227899567. gif[/IMG]
ملك رابغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2009, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

ابوشهد will become famous soon enough



وأنا أبو شهد واقعي جدا أيضا .................... ..........بتال قليل أدب

بالتوفيق للعنقري .............ولا عزاء لصاحب الابتسامات الصفراء (بتال)

ومن يعرف جيدا كرة القدم يعرف أن ما يحصل للأهلي طبيعي .




ابوشهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يالبى قلبك يابتال القوس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر