العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

في نظر كيال و عبدالرزاق .. جماهير الاهلي سبب النكسة !

لمرة اخرى احب ان اشكر طارق كيال و عبدالرزاق ابو داود على البيان الذي اصدره المجلس التنفيذي اليوم .. و اللي انتقد جمهور الاهلي و وضعه كاحد اسباب مشاكل و


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2009, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أهلاوي للغاية is on a distinguished road

14 في نظر كيال و عبدالرزاق .. جماهير الاهلي سبب النكسة ! 


لمرة اخرى احب ان اشكر طارق كيال و عبدالرزاق ابو داود على البيان الذي اصدره المجلس التنفيذي اليوم .. و اللي انتقد جمهور الاهلي و وضعه كاحد اسباب مشاكل و خساير الاهلي ..


للاسف بدل من تشخيص حال الاهلي نجد المباركة و التطبيع في جميع القرارات و لا حتى مطالبات بتغيير الادارة السيئة بالكامل و منح الفرصة لمن يريد باب الرئاسة بالكاش و ليس بالطاعة !



و مرة اخرى يعود وجدي و عنبر للاهلي بعد كل سنوات الانكسار و الخساير و الكوارث .. و نحن الذين نطالب بالاسماء الجديدة اللي تملك الغيرة و الخبرة في التعامل مع اللاعبين و الجهاز الفني ..


للاسف واضح جدا ان كل القرارات هي مجرد مسكنات و كحال كل موسم .. اصبروا .. تفاءلوا .. ليش التشاؤم .. حتشوفوا هذه السنة اهلي غير ..





مرة ثانية اجدد شكري لكل ما ساهم في كتابة بيان المجلس التنفيذي !!




أهلاوي للغاية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2009, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الحرف الذهبي will become famous soon enough



هي اخطاء مشتركه ادارة لاعبين مدرب وجماهير
جماهير الاهلي حاربت نجوم وانهتهم مع الاسف حورب حسين عبدالغني والمشعل ووليد والان الدور على الهزازي
الذي بداء الاتحاد بمغازلته




الحرف الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي11
 

اهلاوي11 will become famous soon enough



نفسي اعرف ، العنبر له وجه بعد ستة الشباب يرجع مرة اخرى للنادي!
احترم عبدالرزاق ابو داوود كثيرا و لا استطيع ان اقول بحقه شيئا

طارق كيال :ألم يحن وقت الرحيل ؟




اهلاوي11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

جندي القلعة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي للغاية
لمرة اخرى احب ان اشكر طارق كيال و عبدالرزاق ابو داود على البيان الذي اصدره المجلس التنفيذي اليوم .. و اللي انتقد جمهور الاهلي و وضعه كاحد اسباب مشاكل و خساير الاهلي ..


للاسف بدل من تشخيص حال الاهلي نجد المباركة و التطبيع في جميع القرارات و لا حتى مطالبات بتغيير الادارة السيئة بالكامل و منح الفرصة لمن يريد باب الرئاسة بالكاش و ليس بالطاعة !



و مرة اخرى يعود وجدي و عنبر للاهلي بعد كل سنوات الانكسار و الخساير و الكوارث .. و نحن الذين نطالب بالاسماء الجديدة اللي تملك الغيرة و الخبرة في التعامل مع اللاعبين و الجهاز الفني ..


للاسف واضح جدا ان كل القرارات هي مجرد مسكنات و كحال كل موسم .. اصبروا .. تفاءلوا .. ليش التشاؤم .. حتشوفوا هذه السنة اهلي غير ..


مرة ثانية اجدد شكري لكل ما ساهم في كتابة بيان المجلس التنفيذي !!


مساء الخير

اخوي الغالي

ودي اعلق على نقطتين

الاولى:

في حالة الفوز اللاعبين والاداراه يضعون الجمهور الشريك الاول في الانجاز

اتمنى ان تتحمل معهم الخسائر وتجعل نفسك شريك سواء في حالات الفوز او الهزيمة

لتثبت صدق المحبة والولاء للنادي

النقطة الثانيه

((و نحن الذين نطالب بالاسماء الجديدة اللي تملك الغيرة و الخبرة في التعامل مع اللاعبين و الجهاز الفني ..))<<هذا نص كلامك

اتمنى ان تؤمن بأن الخبرة لاتجتمع مع الاسماء الجديده

اذكر لي اسم شخص واحد فقط اجدر من الاسماء اللي ذكرتها !!!

تحياتي لكـ







ان زل عليك الخسيس زل عنه زل
وان مشى في الشمس امشي حداهـ في الضل
لأنه قليل الفهم ولاعندهـ في المنازل خل
مثل شجر الشوك لايثمر ولا له ضل
جندي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



مانبغى أسماء جديده اش استفدنا من الأسماء الجديده وأولهم الرئيس المفلس العنقري ونائبه الفاشل محمود عبدالخالق نبغى رجال الأهلي يعودون للنادي كفايه مجاملات يالمجلس التخديري





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اخي الكريم اهلاوي للغاية المثل يقول فاقد الشئ لايعطية يعني اسالكم بالله ماذا تريدون من مجلس شرفي مديره التنفيذي مجرد سكرتير ماذا تريدون من اعضاء شرف لايستطيعون دفع الرسوم وعلى راسهم الدكتور ابوداؤود الذي احترمه كشخص اكاديمي ولاعب سابق بل وقايد للاهلي ولكن لايكلف الله نفس الا وسعها سعادة الدكتور لايستطيع تقديم اي دعم لانه مجرد محاضر في الصباح ومحلل في المساء وقس على ذلك الكيال وابو راشد وايمن فاضل والمستثمر السلمي صاحب المحلات التي على شارع التحلية الرجل يادوب يقدر يدفع الايجار ياناس الله ماشفناه بالعقل عرفناه هاؤلاء الشرفيين مجرد موظفين فقط لاغير ومجرد ديكور لكي يكون فيه جمعية عمومية لنادي والا سوف يسلم لرعاية الشباب لان لايوجد لديه جمعية عمومية واعضاء الشرف هاولاء ينطبق عليهم نظام السعودة الذي استحدثه غازي القصيبي اي مؤسسة تجارية لديها عماله اجنبيه يفوق عددهم العشرة عمال يجب عليهم توظيف سعودي وطبعا لضحك على القانون كل صاحب مؤسسة يوظف سعوديين وهمين اما يكون من الاقرباء او من الاصدقاء او حتى بدون علم الموظف مجرد الحصول على صورة البطاقه يكفي لكي تضحك على النظام حال الاهلي هكذا لانضحك على انفسنا والدليل اعضاء الشرف ومايسمى باللجنه من عنبر والطويل والشنيف يروحون ويجي سقناوي وملحان وهكذا مشكلة الاهلي انه نادي بدون اعضاء شرف اذا حليتو هذه الاشكالية لماذا ابتعد اعضاء الشرف المؤثرين والداعمين من امثال محمد العبد الله وعبدالله بن فيصل بن تركي ومنصور بن مشعل ومنصور بن فيصل ونواف بن عبدالعزيز ولاننسى العضو القديم الامير بندر بن خالد بن عبدالعزيز واعضاء الشرف من التجار وعلى راسهم الناغي والفقيه ومحمود سعيد وعبدالخالق سعيد وغيرهم كثير كثير جدا ابتعدو او ابعدو اذا عرفنا اسباب ابتعادهم سوف تنحل مشكلة الاهلي ويرجع بطل كما كان غير كذا مستحيل لان فاقد الشء لايعطية






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مشرفة حواء و القسم العام
الصورة الرمزية همسة غلا
 

همسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of light



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكي
مانبغى أسماء جديده اش استفدنا من الأسماء الجديده وأولهم الرئيس المفلس العنقري ونائبه الفاشل محمود عبدالخالق نبغى رجال الأهلي يعودون للنادي كفايه مجاملات يالمجلس التخديري





همسة غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



لا والله اسباب فشل الأهــــــــــــــــ ـــلي اهضاء شرف بمــــــــــــواصفات ،،،،، عبدالرزاق وكيال ،،،،، يترززون ولا هللة يـــــــفعوهــــــــ ــــــــا ،،،،، شهــــــــــــــرة بلاش ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 44 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

ابو عبدالرحمن (البارقى) will become famous soon enough



نفسي اعرف ، العنبر له وجه بعد ستة الشباب يرجع مرة اخرى للنادي عزيزالنادى باختصار من جرف فى دحديره واذكركم في القريب بهذالا عضاء الشرف او مايسمو اعضاء راح يهبط لدرجه الاولى ياليت يسلمو النادى الرئسه العام ونرتاح من الشله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ابو عبدالرحمن (البارقى) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 40 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

عبدالغني will become famous soon enough



خالد بن عبدالله من دمر النادي الاهلي ...هذه ببساطه كل القضيه.......




عبدالغني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

في نظر كيال و عبدالرزاق .. جماهير الاهلي سبب النكسة !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر