العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2009, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية IiI 7moody IiI
 

IiI 7moody IiI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى IiI 7moody IiI



مشكور



على فكرك الراقي

للإمام يابو خليل




IiI 7moody IiI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2009, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough



ما اقول غير
سلمت يداك
...................





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سليمان_1
 

سليمان_1 will become famous soon enough



طيب يالمشجع الأوربي لا تفوتك هالنقطه..

ترا فيه فرق بين لاعب يلعب لنادي جماهيري ونادي غير جماهيري ..

يعني تقولي الحزم والشباب ياخي مباراة مصيريه للحزم والشبااب الجمهور الي يحضرها كثر جمهور الأهلي لما يحضر

لمباراة تصيل حاصل,,وبالحزم يكون وليد هو النجم أما في الأهلي يحلم ..


وتقولي الجمهور سب وشتم معلومه جديده توني أسمع أن 20000 ألف قامو بسب هزازي بهتافات جماعيه ومن

خلفهم الملايين خلف الشاشه ياخي إسأل نفسك ليه بس ابرهيم وصاحب لقو السب..

ولاتنسى جمهور البرشا ايش سوى مع فيغو ..




سليمان_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
مراقب رابطة رومـا
رئيس رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي الملك
 

توتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of light



والله كلامكـ ما يختلف عليهـ احد


بس مين يفهم


مشكــــــــــــور اخوي

ويعطيكـ الف عافيهـ







:: أنا أفخر أني أعشق أسطورة إسمها فرانشيسكو توتي ::



توتي الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

الثغر2007 will become famous soon enough



تقبل تحيلتي يالغالي


والفرق بيننا وبين الاوربين حتى المشجعين محترفين تشجيع

مو حنا معاهم معاهم عليهم عليهم




الثغر2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 47 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية همي دنياك
 

همي دنياك will become famous soon enough



هزآزي كبير وربي كبير

بس لازم الجمهور يوقف معاه

ويكفي تصريحه وكلمته انا ابن من ابناء النادي



يعني ماراح يلعب للمادة لو يلعب للمادة كان شفته في الاتحاد




همي دنياك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



مشكورر

وابراهيم يتحمل اللي يجيه


لانه هو السبب

الجمهور اعطوه فرص كثيره يعدل اخلاقه

فيها

لكن مازال




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



على الهزازي يكبر عقله كم سبوا محمد نور واسامه المولد والدوخي من جمهورهم

ويقول المثل من سبك حبك







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



كبيييييييييييييييييي ييييييييييييييييير يابو خليل

لا يهمك كلام الدخلاء على جمهور النادي الملكي




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سرا الليل
 

سرا الليل will become famous soon enough



اقسم بالله انك كبير انت لحالكـ )(راقي )( ويعطيكـ العافيه




سرا الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماحدث في النوكامب في مباراة برشلونة وتشلسي اليوم وعلاقتها ب ( ابراهيم هزازي ) و ( وليد الجيزاني )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر