العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوف الهلال والاتحاد على مين يتضاربون واحنا مع مين نبي نوقع؟؟؟

هذي عاداتنا تحطيم للعيبه وباقي لم ياتي كانو محور مقاتل وحماسي فعلينا الوقف مع الاعب ليس تحطيمه وهو بعد لم يجي ومن اسباب تردي نتائج الفريق بعض الجمهور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2009, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [61]
امبراطور نشيط
 

صقرالربع الخالي will become famous soon enough



هذي عاداتنا تحطيم للعيبه وباقي لم ياتي كانو محور مقاتل وحماسي فعلينا الوقف مع الاعب ليس تحطيمه وهو بعد لم يجي



ومن اسباب تردي نتائج الفريق بعض الجمهور







فوق فوق علمنا عالي
فوق فوق والاهلي غالي
صقرالربع الخالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2009, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [62]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



اسماعيل مطر افضل لاعب في كاس العالم للشباب




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور فعال
 

alahli.dream will become famous soon enough



المثل يقول على قد لحافك مد رجولك
خلينا على الكديش كانو واشباهه
ويخبون علينا مادام ميزانيتنا 70 مليون هذه ميزانية ولا قيمة لاعب

السنه الجايه اندية كثير تبي الثالث لن الاول والثاني محجوزه




alahli.dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [64]
امبراطور جديد
 

ذابح الاتحاد will become famous soon enough



يا حبايبي اسماعيل مطر والله لاعب عادي في الدوي الامراتي العادي لم يسجل الا قليل من الاهداف ولم يقنع حتى


في مستواه وبعدين حنى نبي محور معذبنا صاحب في المحور واسماعيل لاعب هجوم يعني كانو افضل بمراحل

وشكرا ,,,




ذابح الاتحاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [65]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough



يا حبيبي

حديد احتياطي لكانو


وان شاء الله كانو يقدم مستوى مميز





لووكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية secret 13 agent
 

secret 13 agent will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ اهلاوي $
يا حبيبي

حديد احتياطي لكانو

وان شاء الله كانو يقدم مستوى مميز

إن شاء الله




secret 13 agent غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوف الهلال والاتحاد على مين يتضاربون واحنا مع مين نبي نوقع؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر