العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دمروك يالحبيب

لا تعلييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2009, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سوبر الاهلي
 

سوبر الاهلي will become famous soon enough



لا تعلييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييق





ღஜكفاك المجد يا أهلي كفاك .. فأنت العز تعلو في سماكღஜ
ღஜوأنت النجم في ظلم الليالي .. تضيء الدرب أنوار ضياكღஜ

ღஜتحلق في سما الفوز صقراً .. وتخطف كأسها عند إرتقاكღஜ
ღஜتهابك كل أصناف الأفاعي .. ويخشى النمر منك إذا ألتقاكღஜ

ღஜوتخشاك السباع إذا استماتت .. في الميدان رعباً من لقاكღஜ
ღஜستبقى قلعة خضراء تصبوا .. إلى العلياء دوماً منتهاكღஜ

ღஜفيا أهلي دم للمجد فخراً .. وفناناً تغازل من هواكღஜ
ღஜولا تنصت لحساد تغلي .. ولا تنظر إليه إذا رماكღஜ
سوبر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2009, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سرا الليل
 

سرا الليل will become famous soon enough



مشكووووور والله يديكــ العافيه
الاهلي يحتاج لمن يدفع ولايحتاج لمن يفكر لان المال يفكر




سرا الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافية

اتوقع يا استاذ علي يصدر بيان من المجلس التنفيذي بسبب أن موضوعك يشوة جمال ورقي الاهلي

لأنه أصبح جمهور الاهلي هو من يشوة رقي الاهلي .. و تواضع اللاعبين الاجانب لسنوات طويلة والهزائم من

فرق ريفية . وتعادلات نفرح بها بخجل مع فرق متواضعه .. و كل هذا لا يشوة جمال ورقي الاهلي ..










قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



لله درك يامخلص يااعااشق للكيان قبل اي مصللحه


لو جميع كتاب الاهلي مثلك كاان انتفض صحاب الكلمه وعدلو الاوضاااع لكن وجدو تطبيل وعدم نقد فاستمرو
عموما فكر جلب لاعبين صغااار وابرازهم بالاهلي ومن ثم تنسيق اصحاب الخبره اكبر فكر دمر الاهلي ولمعه الاعلام الكاره للقلعه

الان زمن المااااااااااااااااا ااااال وزمن االاعبين الجااهزين ودعم الموجودين

شكرا لك




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



اذا حضر المال

ستعود قلعة الكؤوس كما كانت




الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية إبراهيم الفارسي
 

إبراهيم الفارسي will become famous soon enough



شوف انت يا علي تطبق المثل الشعبي الي يقول قرصه في ناره وعينه في جاره
ماباقي الا نضرب أمثله و بمن بلاعب هلالي
شوف حنا الأهلاوية يقتدي بنا الغير وليس نحن من يقلد الغير والتاريخ هو الشاهد على هذا حبيبي



مهما سار في الأهلي فجمهور الأهلي هو صاحب القرار في روحه وعقلانيته وطريقة تشجيعه
أنا بسألك سؤال مستحيل تحصل جمهور في السعوديه مثل جمهور القلعه


لا يظلموك يا الراقي يا كااااااااااااااااااا ااااااااايدهم





[IMG]http://arb-up.com/mvoztyvxq1rs/مالك.gif.html[/url]
[url]http://arb-up.com/i/00032/8drbtwpcntk1.gif[/IMG]
http://arb-up.com/8drbtwpcntk1/اميرو...ode=2oxu81abae
إبراهيم الفارسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية توفيق القرني
 

توفيق القرني will become famous soon enough



مشكووووور والله يديكــ العافيه







توفيق القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مانفترق
 

مانفترق will become famous soon enough



تنقصنآ آلمـآدهـ

وينقصنآ آلآعلآمْ

وينقصنآ الكوآدر الادآريه آلنـآجح ــهْ


وكم لآعبْ عليهمْ وآضمن لكم الدوري الموسم الجـآيْ




مانفترق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية !. .wAleeD. .!
 

!. .wAleeD. .! will become famous soon enough



كلام جميل من اعلامي متميز

والفكر بدون المال لن يصنع شيئا


بل المال هو من يوفر الفكر

واي شخص شهادته مجروحه في جمهور الاهلي .




!. .wAleeD. .! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



والله ياعلي مدري اش اقولك


بس انتو يالصحافةمالكم دور
ليه منتو مثل صحافةالهلال والاتحاد قلبكم ع فريقكم في السراء والضراء ؟؟؟





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دمروك يالحبيب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر