العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صفعت الموسم

السلام عليكم مساء الخير للجميع موضوعي هو اجانب الفريق هام الى ادارة النادي اذا كان ادارة النادي بتفاوض اجانب ابو ريالين او باخص اجانب اقل مستوى من لاعبين الاهلي اتنما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2009, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

meedo209 will become famous soon enough

9 صفعت الموسم 


السلام عليكم

مساء الخير للجميع

موضوعي هو اجانب الفريق


هام الى ادارة النادي

اذا كان ادارة النادي بتفاوض اجانب ابو ريالين او باخص اجانب اقل مستوى من لاعبين الاهلي
اتنما انهم لا يجيبون اي اجنبي

كما تعلمون ان الموسم الجاي لدينا استحققات كثير واهما الدوري وبطولة اسيا وبطولات الاخرى


اذا الاهلي يبغاء ينافس على هذي البطولات يجب جلب لاعبيبن على مستوى عالي يفدون الفريق بصفه عامه

اما اذا الاهلي يفكر بمشاركه اتمنا ان النادي ما يخسر موارده الماليه على اشباه لاعبين

ولعب بفريق الاهلي من دون اي اجنبي حتى نترك الفرصه للاعبين السعوديين يطورون انفسهم يمكن يطللع لنا نجم او نجمين نستفد منهم وصرف مبالغ التعاقدات مكافات فوز وتشجيعهم




هذا موضوعي واتمنا المشاركه بموضوع لاني اسمع من المصدر لاعب فلاني ولاعب فلان




meedo209 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2009, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



احسنت القول وانا معك................. ...







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية THE AND
 

THE AND will become famous soon enough



زي كل سنه

وفي النهايه


مقالب




THE AND غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Aljhor
 

Aljhor will become famous soon enough



زي كل سنة وفي الاخير مقاااااااااالب




Aljhor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



الله يكتب اللي فيه خير لأهلينا ان شاء الله




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough



الله يكتب اللي فيه خير لأهلينا ان شاء الله









حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية al Denamet
 

al Denamet has a spectacular aura aboutal Denamet has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى al Denamet



المثل يقول بو طبيع ما يجوز من طبعه

وانا اقول الاهلي لن يترك اللاعبين ابو ريالين

وشكرا على الموضوع المميز








اتمنى الزيارة للفائدة

http://www.yousif.ws/play-579.html


al Denamet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2009, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

meedo209 will become famous soon enough



شكر لمروركم على الموضوع و اتمنا ان الاداره تستفيد من الدروس اللى مضت




meedo209 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صفعت الموسم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر